الثورة نت|

رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف- على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وعبّر رئيس مجلس القضاء في البرقية، باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس وكافة منتسبي السلطة القضائية، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي ورؤساء مجالس الوزراء والنواب والشورى ومنتسبي القوات المسلحة والأمن وأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة العظيمة.

وأشار إلى أهمية هذه المناسبة الجامعة لكل المسلمين في أنحاء العالم، وفضل النبي الكريم، ورسالته الخالدة التي أرست منظومة الايمان والتشريع وقيم العدل والأخلاق.

ولفت القاضي المتوكل، إلى أن السلطة القضائية وهي تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف، تعبّر عن الاعتزاز بإقبال أبناء الشعب اليمني على إحيائها، بشكل يجسّد ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم وتمسّكهم بمنهجه منذ بزوغ فجر الإسلام وتأكيدا على ضرورة التصدي لكل محاولات الإساءة أو الانتقاص من مكانة النبي ورسالته في قلوب أبناء الأمة.

وأكد على أهمية تسليط الضوء على القيم والشمائل المحمدية وتزكية النفوس والتحلي بالصبر والثبات في مواجهة التحديات.

ولفت رئيس مجلس القضاء، إلى ضرورة وقوف الجميع أمام هذه المحطة التربوية والفكرية والثقافية للاستفادة منها في تعزيز الوعي وتزكية النفوس والتحلي بالصبر والثبات في مواجهة التحديات، كما هي مناسبة لتعزيز الروح الجهادية في التصدي لمخططات ومؤامرات الأعداء، وفرصة لبث روح الإخاء والتعاون والخلاص من كل عوامل الفرقة والكراهية بين أبناء الشعب اليمني الواحد والأمة الإسلامية.

ودعا جميع مكونات الشعب إلى الحضور المشرف في فعالية يوم غد الأربعاء في ميدان السبعين باعتبارها رسالة للعالم بتمسك أبناء الشعب اليمني بالهوية الإيمانية، والسير على نهج الرسول الأعظم.

وجدد التأكيد على موقف السلطة القضائية الداعم لجهود القيادة الثورية في إعلان التغيير الجذري بما يحقق المصلحة العليا للوطن.. سائلا المولى القدير أن يُعيد هذه المناسبة الدّينية العظيمة وقد تحقق لليمن النصر المبين

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف أبناء الشعب الیمنی رئیس مجلس القضاء

إقرأ أيضاً:

مكاتب تنفيذية مديرية الثورة بأمانة العاصمة تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

نظمت عدد من المكاتب التنفيذية بمديرية الثورة في أمانة العاصمة، اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أشار وكيل أمانة العاصمة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، إلى أهمية هذه المناسبة لإحياء سيرة رسول الله – صلى الله عليه وآله – والسير على نهجه وقيمه والتأسي به.

وأكد أن ذكرى المولد النبوي الشريف، مصدر لتوحيد الأمة وجمع شملها فهو رسول الرحمة المهداة للعالمين، والاقتداء به .. مستعرضاً محطات من حياة الرسول الأعظم وصبره على الأذى الذي تعرض له من قبل المشركين وهجرته وجهاده.

ودعا الحوثي، إلى أن خروج الحاشد والمشرف في 12 من ربيع الأول، يمثل رسالة قوية للعالم أجمع على محبة وتمسك وسير أبناء الشعب اليمني على نهج الرسول محمد – صلوات الله عليه وعلى آله.

وفي الفعالية التي حضرها مدير المديرية عقيل السقاف، أشار رئيس لجنة الخدمات صالح القطيبي، إلى أن قدوم ذكرى مولد رسول الهداية والرحمة للعالمين متزامنا مع مرحلة هي الأخطر في تاريخ المسلمين بعد أن وصلت الأمة وأنظمتها إلى أدنى درجات الهوان والذلة والانكسار، والأشقاء في قطاع غزة يتعرضون لأبشع جرائم حرب الإبادة من قبل العدو الصهيوني.

تخلل الفعالية بحضور قيادات محلية ومديري وكوادر المكاتب التنفيذية بالمديرية، فقرات ثقافية متنوعة، عبرت عن مدى الفرح والابتهاج بذكرى مولد رسول الله -صلوات الله عليه وعلى آله.

مقالات مشابهة

  • وردنا من صنعاء.. مجلس الوزراء يقر مشروع قانون بتعديل بعض أحكام السلطة القضائية
  • مجلس القضاء الأعلى يناقش عددا من المواضيع القضائية
  • الحكومة تقر مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون السلطة القضائية
  • مجلس الوزراء يقر مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون السلطة القضائية
  • اقرار مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون السلطة القضائية
  • مكاتب تنفيذية مديرية الثورة بأمانة العاصمة تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي
  • السلطة القضائية بالمحويت تحتفي بذكرى المولد النبوي
  • السلطة القضائية بصعدة تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السلطة القضائية بمحافظة البيضاء تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السلطة القضائية بمحافظة الحديدة تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف