توافد الآلاف من أهالي محافظة كفرالشيخ، على مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات لدعم ترشيح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، من خلال 8 مكاتب شهر عقاري علي مستوي المحافظة.

المواطنون يتجمعون أمام مكاتب الشهر العقاري

وتجمع المواطنون منذ الصباح الباكر أمام مكاتب الشهر العقاري، في مختلف مراكز ومدن المحافظة منها كفر الشيخ، وبلطيم، ومطوبس، ودسوق، والرياض، وبيلا، والحامول، وهم يحملون الأعلام المصرية.

كما كثفت الأحزاب السياسية المختلفة من تواجدها أمام مكاتب الشهر العقاري في كفر الشيخ لتوثيق موافقتهم لمرشحيهم، وكثف ممثلي حزب مستقبل وطن من تواجدهم لتحرير موافقات موثقه لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.

دعم الرئيس السيسي

وقال المستشار القانوني، محمد الأجرود، أمين حزب حماة الوطن في محافظة كفر الشيخ، في تصريحات ل«للوطن»، إن بعض من أعضاء الحزب تحركوا بالفعل اليوم، وكذلك مع بعض القوي الحزبية الوطنية الأخري، وحرروا توكيلات دعم الرئيس السيسي، وذلك لخوض غمار الانتخابات الرئاسية المقبلة لفترة رئاسية ثالثة، مشيرا أن الأيام القادمة سوف تشهد تحرير الآلاف من توكيلات الدعم للرئيس.

8 مكاتب الشهر العقاري

الجدير بالذكر، أن محافظة كفر الشيخ، بها 8 مكاتب تم تخصيصها من قبل الشهر العقاري لاستخراج وتحرير توكيلات الدعم الترشحات الرئاسية، التي من بينها مكتب الشهر العقاري بعمارة الشرق للتأمين بمدينة كفر الشيخ، ومكتب الرياض، والحامول، ومطوبس، وغرب ضواحي كفر الشيخ، بحي سخا، وذلك تيسيرا علي المواطنين

الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية 2024

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة، أمس الاثنين، الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية 2024، والمقرر بدايتها 1 ديسمبر المقبل للمصريين في الخارج، ويوم 10 ديسمبر للمصريين في الداخل.

 

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ الشهر العقاري مستقبل وطن تأييد الرئيس الانتخابات الرئاسية مکاتب الشهر العقاری کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

الرئيس التونسي يحدد تاريخ 6 أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية

أصدر  الرئيس قيس سعيد أمرا بدعوة الناخبين التونسيين للانتخابات الرئاسية، و حدد تاريخ الـ 6 من أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية.

وفي شهر فبراير قالت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس إن الانتخابات الرئاسية من المنتظر تنظيمها في الربع الأخير من السنة الحالية.

وفي الشهر ذاته، أكد الرئيس التونسي قيس سعيد خلال استقباله رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، أن الانتخابات الرئاسية ستتم في موعدها المقرر.

وأفاد بيان للرئاسة التونسية حينها بأن الرئيس أشار إلى أنه تم احترام كافة المواعيد الانتخابية من موعد الاستفتاء إلى موعد انتخاب أعضاء مجلس نواب الشعب وانتخابات المجالس المحلية.

وذكر البيان أن قيس سعيد أكد بهذه المناسبة أن "كل الانتخابات القادمة ستتم في موعدها بما في ذلك الانتخابات الرئاسية".

مقالات مشابهة

  • الرئيس التونسي يحدد يوم 6 أكتوبر موعدًا للانتخابات الرئاسية
  • الرئيس التونسي: الانتخابات الرئاسية في البلاد 6 أكتوبر المقبل
  • تونس.. تحديد السادس من تشرين الأول المقبل موعداً للانتخابات الرئاسية
  • الرئيس التونسي يحدد تاريخ 6 أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية
  • قيس سعيد يعلن عن موعد الانتحابات الرئاسية التونسية
  • قيس سعيد يعلن موعد الانتخابات الرئاسية التونسية ويوجه رسائل لمنافسيه
  • الرئيس التونسي يحدد موعدا للانتخابات الرئاسية
  • الرئيس التونسي يحدد 6 أكتوبر موعدا للانتخابات الرئاسية
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)