لقى عامل مصرعه وأصيب مرافقه بقرية البيضاء مركز تمي الأمديد محافظة الدقهلية، بعدما دهسهما قائد سيارة ميكروباص بمدخل القرية، أثناء محاولته الفرار منهما بعد مشادة كلامية حال سير المتوفى والمصاب مترجلين، ونشوب خلاف على أولوية المرورمع سائق الميكروباص، وتمكن ضباط المباحث من ضبط السائق المتورط فى الواقعة.

كان اللواء مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد من مستشفى تمى المركزي بوصول شخص متوفى وآخر مصاب "ادعاء حادث طريق".   انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة تمي الأمديد و بالفحص تبين وصول جثمان "حمدى.ع.م.ا"،43 عاما، عامل، وتوفي إثر إصابته بنزيف داخلي بالصدر وكدمات وجروح متفرقة بالجسم، وإصابة "رضا.ا.ح"، مصابا بكسر بالضلوع والكتفين وأسفل الركبة والفقرة القطنية الخامسة واشتباه نزيف بالبطن والصدر ويقيمان قرية البيضاء دائرة المركز.   بسؤال المصاب وشقيق المتوفى، قررا أنه حال سير المتوفى والمصاب مترجلين بمدخل القرية محل إقامتهم حدثت مشادة كلامية بين المتوفى وقائد السيارة رقم (د ط ر 8249) ميكروباص قيادة "محمد.إ.ج"،18 عاما، حاصل على ثانوية عامة ومقيم بذات القرية، على أولوية المرور بالطريق ، وحال محاولة قائد الميكروباص الفرار بالسيارة قيادته من مكان الواقعة اصطدم بهما، ما أدى إلى وفاة الأول وإصابة الثاني.   بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة تمي الأمديد من ضبط المتهم قائد السيارة، وبمواجهتة اقر بارتكاب الواقعة دون قصد منه وقدم رخصة  تسيير سارية للسيارة ولا يحمل رخصة قيادة.   وأكد تقرير مفتش الصحة للمتوفي أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية والتنفسية نتيجة نزيف داخلي بالبطن والصدر ولا توجد شبهة جنائية.   جرى التحفظ على السيارة الميكروباص، وتحرر عن ذلك المحضر 6536 جنح مركز تمي الأمديد، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.        

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الدقهليه مركز تمي الامديد مصرع عامل اخبار مصر تمی الأمدید

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق صدمه القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بسوهاج

 لقى سائق مصرعه بعد أن صدمه القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بمركز جرجا بسوهاج.

مصرع سائق  صدمه القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بسوهاج

وتلقى مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور قسم شرطة جرجا، بورود محضر من قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد جرجا، باصطدام القطار السريع «أسوان - أسيوط» بدائرة القسم بأحد الأشخاص ووفاته.

وانتقل اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه، رئيس مباحث المديرية، حيث تبين من المعاينة والفحص، اصطدام القطار بالمواطن «محمد. ر.أ» 23 سنة - سائق ويقيم بدائرة المركز، حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور ما أدي إلي وفاته.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفي جرجا العام، بينما قال شقيقه مصطفي، 26 سنة - عامل، ويقيم بذات الناحية بمضمون ما سبق، ونفي الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصرع شخصين  في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية

كما لقي شخصين مصرعهما ، اثر  وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في ترعة المنصورية بمحافظة الدقهلية ، وتم انتشال جثتيهما ونقلهما لمشرحة المستشفي، تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، تلقت إشارة من قوات تأمين الطرق، بسقوط سيارة ملاكي في مياه ترعة المنصورية، وكان هناك أشخاص بداخلها. 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن بصحبة رجال الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص اتضح سقوط سيارة ملاكي داخل مياه ترعة المنصورية، أمام قرية نوسا الغيط بمركز ومدينة أجا، مما أدى إلى مصرع المدعو "مازن مجدى أحمد الشرقاوي"، يبلغ من العمر 20عاما، والمدعو "سيف محمد ابوطالب"، البالغ من العمر 21 عاما، ومقيمان بمنية سمنود.

وكشف التقرير الطبي المبدئي أن سبب الوفاة "اسفكسيا الغرق، وقامت قوات الإنقاذ النهري بانتشال جثمانيهما، وتم نقلهما الى مشرحة المستشفى عبر سيارات الإسعاف، وكشف التقرير الطبي المبدئي أن سبب الوفاة "اسفيكسيا الغرق".

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة صديقه إثر تصادم "ميكروباص وموتوسيكل" بالبحيرة
  • استشهاد 4 وإصابة 8 في استهداف إسرائيلي لدورية شرطة في حي تل السلطان
  • بالصورة... أُصيب بوعكة صحيّة أثناء قيادته السيارة
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • الاستماع لأقوال المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • سائق يتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر وآخر يسرق هاتفًا بالنزهة
  • مصرع سائق صدمه القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بسوهاج
  • سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)
  • مفاجأة تواجه شرطة الاحتلال الإسرائيلي عند توقيف سائق.. ماذا وجدوا؟
  • مباحث التموين بالأقصر تضبط 3 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء