الأسبوع:
2024-09-29@07:07:46 GMT

أحمد أمين يكشف عن زيارته لمعرض بغداد الدولي

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

أحمد أمين يكشف عن زيارته لمعرض بغداد الدولي

روج الفنان أحمد أمين لندوته في معرض بغداد الدولي 2023 التي ستقام مساء اليوم، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشارك أحمد أمين البوستر الدعائي للندوة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا: «هكون موجود النهاردة إن شاء الله في معرض بغداد الدولي للكتاب.. أول زيارة وأخيرًا فرصة أقابل كل حبايبي هناك».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Amin (@ahmedsayedamin)

ومن ناحية أخرى، يعيش أحمد أمين حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يظهر كضيف شرف في مسلسل على باب العمارة الذي من المقرر عرضه على wa tch it.

أحداث مسلسل على باب العمارة

وتدور أحداث المسلسل حول "عنايات" التى تدخل في صراع كوميدي مع شقيقها "عوض" بسبب الميراث، وتحاول طوال الوقت الإيقاع بينه وبين والده الذي يقوم بدوره الفنان محمد رضوان لتحصل على الميراث هي وشقيقتها وزوجها.

أبطال مسلسل على باب العمارة

ويعد مسلسل «على باب العمارة» من أحد أعمال منصة watch it الأصلية، والمسلسل من الأعمال القصيرة ويشارك في بطولته عدد من الفنانين من أبرزهم: آية سماحة، محمد محمود، محمد رضوان، ريهام الشنواني، حاتم صلاح، عزة لبيب، ومن إخراج خيري سالم، ومن تأليف مصطفى حمدي، وسيجسد الفنان حاتم صلاح شخصية بواب العمارة خلال أحداث المسلسل.

اقرأ أيضاًمسلسل حدث بالفعل.. ماجد المصري يقع فريسة لـ سينتيا خليفة بعد غادة عبد الرازق «فيديو»

ملخص مسلسل الفريدو الحلقة 1.. زهايمر إلهام شاهين وصوت مصطفى محمود

علي ربيع يروج لـ مسلسل «نصي التاني» ويكشف عن موعد العرض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد أحمد أمين أحمد امين أحمد فهمي أمين احمد احمد امين امين برنامج أحمد أمين برنامج احمد امين جاسمين طه محمود البزاوي مسلسل أحمد أمين أحمد أمین على باب

إقرأ أيضاً:

القاهرة والناس تبدأ في عرض مسلسل "مسار إجباري" 2 أكتوبر المقبل

أعلنت قناة "القاهرة والناس"، عن عرض مسلسل "مسار إجباري" للنجوم الشباب عصام عمر وأحمد داش يوميًا في تمام الساعة الـ8 مساءً على شاشة "القاهرة والناس"، ابتداءً من 2 أكتوبر المقبل، ويعرض المسلسل الساعة 8 مساءً والإعادة الساعة 12 صباحًا.

 

وحقق مسلسل "مسار إجباري" للنجمين أحمد داش وعصام عمر في الموسم الرمضاني الماضي 2024 نسب عالية من المشاهدة يوميًا وتصدر الترند طوال الشهر، واستطاع أن يحقق نجاحًا ملحوظًا وردود فعل إيجابية خلال الماراثون الرمضاني، وتفاعل الجمهور بشكل كبير.

مسلسل مسار إجباري 

 

مسلسل مسار إجباري من انتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومكون من 15 حلقة، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان.

 

أحداث مسلسل مسار إجباري 

 

وتدور قصة مسلسل "مسار إجباري" حول شابين "علي" و"حسين" يكتشفا سرًا خطيرًا عن والدهما وأنهما أخوة، ويكره كلًا منهما اكتشاف هذا الأمر، ثم تقع خلال أحداث المسلسل العديد من الأحداث من بينها حدث خطير يجعلهما مضطرين إلى سلك مسار واحد بشكل "إجباري".
 

مقالات مشابهة

  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • محمد رجب يكشف لـ«الوطن» تفاصيل مسلسل «الحلنجي» برمضان المقبل
  • خاص| فتوح أحمد اسمه مِتعب وتربطه صلة قرابة بمصطفى شعبان في "حكيم باشا"
  • منتج فيلم فرقة الموت: أحمد عز يقدم وجبة متكاملة من «الأكشن» لأول مرة
  • القاهرة والناس تبدأ في عرض مسلسل "مسار إجباري" 2 أكتوبر المقبل
  • اليوم.. أحمد السقا يحضر ختام مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي بمكتبة الإسكندرية
  • محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3
  • من مسلسل ديبو.. محمد أنور يكشف عن «السهرة صباحي» | صورة
  • حجاج عبد العظيم يتعاقد على مسلسل "فهد البطل"