موقع 24:
2024-07-06@09:00:18 GMT

حتى 2028.. ليفركوزن يجدد عقد بالاسيوس

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

حتى 2028.. ليفركوزن يجدد عقد بالاسيوس

أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني، اليوم الثلاثاء، تجديد عقد إزيكيل بالاسيوس، المتوج مع المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم 2022، لمدة ثلاثة أعوام تنتهي في 2028.

كان لاعب خط الوسط بالاسيوس 24 عاماً انضم إلى ليفركوزن 2020 قادماً من ريفر بليت الأرجنتيني، وأصبح لاعباً أساسيا بالفريق، وكان من المفترض أن ينتهي عقده في 2025.

???????????? Unser Weltmeister bleibt bis 2028 unterm Kreuz. Schaut euch auf YouTube seine #Werkself-Highlights an und hört, was er zu seiner Vertragsverlängerung erzählt.#Bayer04 | #Pala2028

— Bayer 04 Leverkusen (@bayer04fussball) September 26, 2023

وقال بالاسيوس: "النادي أوفى بكل ما وعد به منذ أن تعاقد معي، أشعر حقا بأنني في بيتي وتمكنت من مواصلة التطور كلاعب، والسمعة الهائلة التي يحظى بها باير ليفركوزن في بلادي ضمنت لي التواجد دائماً في حسابات المنتخب".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني باير ليفركوزن منتخب الأرجنتين

إقرأ أيضاً:

وصفة الأرجنتين تكتسح «كوبا أميركا»!

 
سلطان آل علي (دبي)

أخبار ذات صلة سكالوني يهدد الإكوادور بـ «الإيذاء»! كاكا لا يثق في البرازيل!


انتهى دور المجموعات من كوبا أميركا 2024، واكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى دور الثمانية بحضور الأرجنتين والإكوادور، وأوروجواي والبرازيل، وفنزويلا وكندا، وكولومبيا وبنما، وتصدر المجموعات الأربع، الأرجنتين، وأوروجواي وفنزويلا وكولومبيا، وبينها عامل مشترك واحد هو المدرب الأرجنتيني.
وشهد دور المجموعات حادثة تاريخية في كوبا أميركا، بصدارة 4 منتخبات يقودها 4 مدربين من نفس الجنسية، وهي الأرجنتين، حيث تصدر منتخب الأرجنتين بالعلامة الكاملة ويقوده الأرجنتيني سكالوني، كما تصدر منتخب فنزويلا مجموعته بالعلامة الكاملة، تحت قيادة الأرجنتيني جابرييل لورينزو، والأمر نفسه مع منتخب أوروجواي الذي يقوده الكبير جداً مارسيلو بييلسا، وفي كولومبيا، قاد الأرجنتيني باتيستا المنتخب إلى صدارة المجموعة بـ7 نقاط على حساب البرازيل.
والجدير بالذكر أن 7 من أصل 16 منتخباً في المسابقة يقودها مدربون من الأرجنتين، حيث يُضاف إلى الأربعة المذكورين، منتخبات تشيلي وباراجواي وكوستاريكا، وقد سبق أن حقق الأرجنتينيون رقماً أصعب من الحالي، حيث كانت كوبا أميركا 2015 تضم 4 منتخبات في نصف النهائي بـ4 مدربين أرجنتينيين، كما ضم نصف نهائي 2019 كذلك 3 مدربين من أصل 4 يمثلون بلاد «التانجو».
وتعكس هذه الحالة تطور المدربين الأرجنتينيين على مستوى قارة أميركا الجنوبية والعالم، حيث هناك أسماء كبرى مثل سيميوني مع أتلتيكو مدريد، وماوريسيو بوكيتينيو مع تشيلسي قبل نهاية مهمته، ومارسيلو جاياردو الذي اتجه إلى تدريب الاتحاد السعودي، وغيرهم من الأسماء.

مقالات مشابهة

  • المغربي أيمن موفق يمدد عقده مع سانت إتيان
  • وصفة الأرجنتين تكتسح «كوبا أميركا»!
  • مدبولي: نستهدف زيادة أعداد السياح إلى 80 مليون شخص سنويا بحلول 2028
  • «مدبولي» يكشف عن خطة الحكومة لجذب 30 مليون سائح إلى مصر سنويا بحلول 2028
  • المنصوري ترسم طريق القضاء على الصفيح في أفق 2028
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • سكالوني يهدد الإكوادور بـ «الإيذاء»!
  • بعد تعرضه لإصابه.. هل يعود ميسي مع الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا؟
  • بالصورة.. فريق فرنسي يعلن تعاقده مع عميد المنتخب المغربي للشبان