صور تظهر اكتمال التجهيزات الفنية والأمنية والتنظيمية والإعلامية في ساحة الاحتفال بمولد النور في #ميدان_السبعين بالعاصمة #صنعاء. pic.twitter.com/MPJZMZmVvv

— سبتمبرنت - اليمن (@26sepnet) September 26, 2023

 الى ذلك استكملت شرطة مرور أمانة العاصمة وضع ونشر اللوحات الإرشادية في مختلف مداخل وشوارع العاصمة، لتعريف المواطنين المشاركين في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف بخطوط سيرهم إلى ميدان_السبعين.

 

#صنعاء: استكملت #شرطة_مرور_أمانة_العاصمة وضع ونشر اللوحات الإرشادية في مختلف مداخل وشوارع العاصمة، لتعريف المواطنين المشاركين في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف بخطوط سيرهم إلى #ميدان_السبعين. pic.twitter.com/hho7V3UwpC

— سبتمبرنت - اليمن (@26sepnet) September 26, 2023

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: میدان السبعین

إقرأ أيضاً:

سورية تشيد بالرؤية البعيدة لمبادئ التعايش السلمي التي جددها الرئيس الصيني بالذكرى السبعين لإعلانها

دمشق-سانا

أشادت سورية بالرؤية البعيدة للمبادئ الخمسة للتعايش السلمي التي جددها الرئيس الصيني شي جين بينغ في كلمته بمناسبة الذكرى السبعين لإعلان تلك المبادئ السامية التي أطلقتها الصين والهند وميانمار عام 1954.

وقالت وزارة الخارجية والمغتربين في بيان اليوم تلقت سانا نسخة منه: “إن هذه المبادئ المتمثلة في الاحترام المتبادل للسيادة وسلامة الأراضي، وعدم الاعتداء، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية، والمساواة والمنفعة المتبادلة، والتعايش السلمي، شكلت المحددات الأساسية التي انطلقت منها علاقات الصداقة التاريخية بين الجمهورية العربية السورية وجمهورية الصين الشعبية، وكانت تجسيداً لعلاقات الصداقة والتعاون التي ربطت شعبي البلدين على مر السنين، لتتوّجها اليوم الرؤية المبدئية الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد وفخامة الرئيس شي جين بينغ في المضي قدماً لتطوير علاقات الصداقة والأخوة بين البلدين”.

وأوضحت الوزارة أنه في الوقت الذي تثبت فيه تلك المبادئ صحتها لكل زمان ومكان، وتشكل فيه منهاج عمل بالنسبة للدول المحبة للسلام والاستقرار والتعاون ولتلك التي تؤمن بسيادة القانون الدولي واحترام الشرعية الدولية، فإن قوى الهيمنة والغطرسة الاستعمارية العالمية تمعن في تجاهل تلك المبادئ وتعمل على تقويضها.

وأعربت الخارجية عن إيمان سورية الراسخ بأن تلك المبادئ ستسهم في توجه العالم نحو السلام والتنمية والتعاون والمنفعة المشتركة، مجددة دعمها لما تهدف إليه تلك المبادئ في بناء مصير مشترك للبشرية.

مقالات مشابهة

  • على الحدود يعتلي منصات التواصل .. ما حقيقة الترتيبات الأمنية بين مصر وإسرائيل بشأن الحدود مع قطاع غزة
  • شاهد - الخروج المليوني الأضخم بمسيرة (ثابتون مع غزة)
  • صور جوية| طوفان بشري وحشود مليونية تملأ ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في مسيرة “ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”
  • في السبعين من عمرها.. كريس جينر تريد الزواج
  • مجلس بغداد: كراجات مخالفة تجبي أموالاً من المواطنين تعود لمتنفذين
  • صنعاء.. فعالية ثقافية في مديرية سنحان إحياءً لذكرى الهجرة النبوية
  • السيد القائد: الخروج المليوني غدا مفصلي مهم اكثر من الاسابيع الماضية
  • 24 يوليو.. "ملتقي جامعة أسيوط الأول" لتعريف طلاب الثانوية العامة بالبرامج الدراسية
  • 24 يوليو.. ملتقى جامعة أسيوط الأول لتعريف طلاب الثانوية العامة بالبرامج الدراسية
  • سورية تشيد بالرؤية البعيدة لمبادئ التعايش السلمي التي جددها الرئيس الصيني بالذكرى السبعين لإعلانها