احتفل فندق هيلتون البحرين، أحد الفنادق الرائدة في قلب منطقة الجفير، بفخر باليوم الوطني السعودي من خلال التعاون مع الهيئة العامة للسياحة السعودية لخلق تجربة لا تُنسى لجميع ضيوف الفندق. وكانت الاحتفالات التي استمرت طوال عطلة نهاية الأسبوع مليئة بالمفاجآت المبهجة والترفيه والاحتفال الحقيقي بالثقافة السعودية.



وفي إطار الاحتفالات، قام فندق هيلتون البحرين بتوزيع الشوكولاتة مجانًا على جميع ضيوف الفندق خلال عطلة نهاية الأسبوع الخاصة باليوم الوطني السعودي، مما أدى إلى نشر الفرح والدفء بين الضيوف. وكانت هذه البادرة بمثابة تقدير للعلاقة القيمة بين البحرين والمملكة العربية السعودية.
وقد امتلأ الفندق بالحياة بفضل العروض الترفيهية الحية النابضة بالحياة التي أذهلت الضيوف بالموسيقى التقليدية والعروض التي عرضت التراث الثقافي الغني للمملكة العربية السعودية. وقد انبهر الزوار بهذه التجربة الغامرة، مما خلق أجواء احتفالية طوال فترة الاحتفال.

لتلبية احتياجات العائلات وتوفير تجربة لا تنسى للضيوف الصغار، نظم فندق هيلتون البحرين مجموعة من دروس تزيين الكب كيك المثيرة للأطفال للترفيه عنهم.
ولإضافة عنصر من الإثارة، قدم فندق هيلتون البحرين لعبة « تدوير العجلة للاختيار العشوائي» التي تتيح للضيوف فرصة الفوز بجوائز رائعة. وقد خلق هذا النشاط التفاعلي حالة من الترقب حيث قام الضيوف بتدوير العجلة بفارغ الصبر، على أمل الحصول على إحدى المكافآت المرغوبة. بدءًا من الإقامات المجانية في هيلتون البحرين وحتى قسائم الطعام والتجارب الحصرية، أضافت الجوائز طبقة إضافية من المتعة إلى الاحتفال باليوم الوطني السعودي.
لتسليط الضوء على المأكولات الشهية في المملكة العربية السعودية، استضاف فندق هيلتون البحرين مأدبة غداء خاصة على الطراز السعودي، حيث قدم للضيوف مجموعة من الأطباق التقليدية التي عرضت النكهات الأصيلة للبلاد. قام فريق الطهي بإعداد قائمة تخص المطبخ السعودي من التوابل العطرية إلى الحلويات اللذيذة مما يترك للضيوف مذاق تراث الطعام في المملكة.
وقال تامر فاروق، المدير العام لفندق هيلتون البحرين: «يشرفنا التعاون مع الهيئة العامة للسياحة السعودية للاحتفال باليوم الوطني السعودي بهذه الطريقة الرائعة». «إن فريقنا ملتزم بتقديم تجارب استثنائية لضيوفنا، وقد أتاح لنا هذا الاحتفال إظهار تقديرنا لزوارنا في المملكة العربية السعودية والعلاقة القوية بين بلدينا.»
يعد احتفال هيلتون البحرين باليوم الوطني السعودي بمثابة شهادة على التزام الفندق بخلق تجارب لا تُنسى للضيوف مع تعزيز التبادل الثقافي وتقوية العلاقات مع المملكة العربية السعودية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المملکة العربیة السعودیة بالیوم الوطنی السعودی

إقرأ أيضاً:

السعودية تتطلع إلى التشاور مع إيران بعد انتخاب بزشكيان

يمن مونيتور/ وكالات

ذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) السبت أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده قدما برقيتي تهنئة لمسعود بزشكيان على انتخابه رئيسا لإيران.

وأعرب الملك سلمان عن تمنياته للرئيس بزشكيان بالتوفيق والسداد، وتطلعه إلى الاستمرار في تنمية العلاقات التي تربط بين البلدين ومواصلة التنسيق والتشاور في سبيل تعزيز الأمن والسلام الإقليمي والدولي، متمنيا للشعب الإيراني المزيد من التقدم والازدهار.

ونقلت الوكالة عن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قوله “أعرب لفخامتكم عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح والمزيد من التقدم والرقي لبلدكم وشعبكم الشقيق مؤكدا حرصي على تطوير وتعميق العلاقات التي تجمع بلدينا وشعبينا وتخدم مصالحنا المشتركة”.

وفي مارس آذار 2023، وقعت إيران والسعودية اتفاقا تاريخيا بوساطة صينية لاستئناف العلاقات بعد سجالات بينهما في المنطقة لسنوات. ومنذ ذلك الحين، يواصل مسؤولون من الجانبين المحادثات لتعزيز العلاقات.

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي عن التعاون مع هيئة الترفية السعودية: يساعد في تجاوز حدود المنطقة والوصول للعالمية
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجزر سولومون
  • يزعم اختفاء زوجته في السعودية أثناء عودتهما من رحلة في البحرين.. وبعدما استدعته المباحث كانت المفاجأة
  • السعودية تتطلع إلى التشاور مع إيران بعد انتخاب بزشكيان
  • هل يعود العرب الى لبنان بعد الحل؟
  • اليمن يحتفل باليوم العالمي للتعاونيات
  • فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاتة متيحاً لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواعها وألذّها
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره بجمهورية جزر القمر باليوم الوطني
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجزر القمر ومالاوي
  • السعودية: ندعم نشر قوة دولية في غزة بقرار أممي لدعم السلطة الفلسطينية