وخلال التدشين أوضح نائب المدير التنفيذي للمؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب المهندس صلاح المشرقي، أن توزيع هذه الهدايا العينية يأتي في إطار ترجمة توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بالاهتمام بأسر الشهداء والجرحى وتزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأشار إلى أن هذه الكمية خصصت لدعم مؤسسة الشهداء والهيئة العامة للجرحى والمرابطين في جبهة الجوف والفقراء في مديرية بني الحارث، تقديرا للجهود التي بذلوها في مواجهة العدوان والتصدي له، وإيمانا من المؤسسة بعظمة ما قدموه وجميع زملائهم في مختلف الجبهات بصمودهم ومواجهتهم للعدوان على مدى تسعة أعوام.

ولفت المشرقي إلى أن هذه الكمية تم تسليمها عبر الجهات الرسمية بحضور كافة وسائل الاعلام، إلى المؤسسات والجهات المعنية بأسر الشهداء والجرحى، لضمان وصولها إلى مستحقيها والإسهام في التخفيف من معاناة تلك الأسر نتيجة استمرار العدوان والحصار.

من جانبه أشاد ممثل جمعية مستقبل اليمن رعاية وتأهيل المعاقين علي محمد المتوكل، بدور المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب على هذه المبادرة التي جاءت بتوجيهات قائد الثورة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف..منوها بأهمية مثل هذه المساعدات في تخفيف معاناة أسر الشهداء والجرحى .

حضر التدشين ممثل مؤسسة الجرحى طارق يحيى قاسم.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الشهداء والجرحى

إقرأ أيضاً:

مؤسسة مياه الشمال طالبت المتخلفين بدفع البدلات والرسوم

طالبت مؤسسة مياه لبنان الشمالي، في بيان، المشتركين المتخلفين عن دفع البدلات والرسوم عن العام 2024، بتسديد ما يتوجب عليهم للجباة أو لصناديق المؤسسة في كل مصالح ودوائر الإستثمار، أو عبر أي مركز لشركة OMT، خلال خمسة عشر يوما من تاريخ نشر هذا الإنذار في الجريدة الرسمية( سيتم نشره يوم الخميس بتاريخ 10-10-2024)".

وأعلنت انه "بعد انتهاء هذه المهلة ستقوم المؤسسة بتغريم كل مشترك متخلف عن الدفع مبلغ يعادل 2% شهريا من المبلغ المتوجب عليه، وقطع المياه عنه، ولا تعاد إلا بعد تسديد كل الرسوم والبدلات وغرامة التأخير، إضافة إلى بدلات قطع وفتح المياه. وفي حال الإستمرار بعدم الدفع يلغى الإشتراك حكماً في نهاية العام 2025 وتحتفظ المؤسسة بحقها في ملاحقة المشتركين حتى تحصيل مستحقاتها منهم بما فيها الغرامات وفقا للأنظمة المعمول بها".

وختمت:"يعتبر هذا الانذار بمثابة تبليغ شخصي".

مقالات مشابهة

  • اجتماع برئاسة عوض يستعرض مشاريع مؤسسة المياه في صعدة
  • بعد سنة من الحرب - حصيلة الشهداء والجرحى في غزة
  • ثلاث مجازر جديدة في غزة تحصد عشرات الشهداء والجرحى (حصيلة)
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل مسؤولة مؤسسة "light for Orphans"
  • مؤسسة النفط: حفر بئر جديدة في حقل السارة بقدرة 2400 برميل يوميا
  • القاهرة الإخبارية: 5 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم البريج وسط غزة
  • تحت رعاية وزير التربية والتعليم، مؤسسة “الحق في الحياة” بعدن توزع ألعاب وجوائز لأطفال الشلل الدماغي
  • "الإمارات الصحية" تبدأ تنفيذ خطتها لمكافحة الإنفلونزا الموسمية
  • «الإمارات الصحية» تبدأ تنفيذ خطتها لمكافحة الإنفلونزا الموسمية
  • مؤسسة مياه الشمال طالبت المتخلفين بدفع البدلات والرسوم