الوطن:
2024-09-08@09:47:38 GMT

انطلاق فيلم PAW Patrol بدور العرض المصرية 27 سبتمبر

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

انطلاق فيلم PAW Patrol بدور العرض المصرية 27 سبتمبر

يبلغ عمر "PAW Patrol" الآن 10 سنوات ومع كل جزء، يستمتع الأطفال وكل أفراد العائلة بمغامرات مثيرة مع شخصيات جديدة رائعة، والفيلم يأتيهم عرضه في مغامرة جديدة لـ "كال برونكر" PAW PATROL: THE MIGHTY MOVIE في جميع دور العرض المصرية يوم الأربعاء 27 سبتمبر، بواسطة Four Star Films.

مسلسل paw patrol فى فيلم سينمائي 

 بدأ كمسلسل تلفزيوني في عام 2013 حصل على أول عرض سينمائي له في عام 2021 من خلال فيلم "PAW Patrol: The Movie"، مما أدى إلى توسيع نطاق عرضه وزيادة معجبيه، وأصبح جمهوره في ترقب دائم للتواصل مع تلك الملحمة المستمرة، ويأتي الجزء الثاني THE MIGHTY MOVIE بأحداث جديدة وتحديات أكثر خطورة.

تدور قصة فيلم THE MIGHTY MOVIE حول العالمة "فيكتوريا فانس" (تراجي بي هنسون)، التي تخطط من مخبأها في مرصد مهجور، لتسخير نيزك مغناطيسي واستخراج قواه، لكن تنحرف خطتها عن مسارها، ويسقط النيزك في مدينة المغامرة مما يعرض سكان المدينة للخطر ويمنح الجراء الصغيرة قوى خارقة تحولهم إلى أبطال خارقين.

تتعرض أصغر عضو في الفريق"سكاي"، إلى أزمة مع ثقتها بنفسها لذلك فإن قواها الخارقة الجديدة بمثابة حلم تحول لحقيقة، لكن الأمور تأخذ منعطفًا نحو الأسوأ عندما يخرج منافس الجراء اللدود هامدينجر من السجن ويتعاون مع عالم مجنون لسرقة القوى الخارقة منهم، ويتعين على الجراء الخارقة إيقاف الأشرار قبل فوات الأوان، وستحتاج "سكاي" إلى معرفة أنه حتى أصغر جرو يمكنه أن يحدث فرقًا كبيرًا.

PATROL: THE MIGHTY MOVIE من إخراج كال برونكر، وشارك في كتابته جنبًا إلى جنب مع بوب بارلين وشين موريس، وهو مقتبس من المسلسل التلفزيوني لكيث تشابمان، يضم الفيلم مجموعة من النجوم مؤديين أصوات الشخصيات مثل جيمي كيميل، وكريس روك، وكيم كارداشيان، وتاراجي بي هينسون، وفين لي إيب، ورون باردو، وكريستيان كونفيري، وجيمس مارسدن، ومكينا جريس، وإيان أرميتاج.

ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال فور ستار فيلمز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أفلام مسلسلات اعمال فنية

إقرأ أيضاً:

الثلاثاء.. انطلاق منافسات كأس كريدت عمان للسلة

اعتمد الاتحاد العماني لكرة السلة ممثلا في لجنة المسابقات جدول مباريات النسخة الثالثة من منافسات كأس كريدت عمان لكرة السلة التي ستنطلق منافساتها الثلاثاء المقبل بالصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بمشاركة 4 أندية وهي البشائر والسيب ونزوی وأهلي سداب.

وستقام المنافسات بنظام دوري من دور واحد، يتم من خلاله ترتيب الفرق من الأول إلى الرابع، وبعدها تلعب بنظام المقص بلقاء الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث، ثم يتقابل الفائزين لتحديد المركز الأول وحامل لقب النسخة الثالثة. ووضع الاتحاد العماني لكرة السلة شروطا لهذه البطولة منها أن يكون اللعب بلاعبين محليين فقط دون المحترفين الأجانب، حيث يحصل الفريق صاحب المركز الأول على كأس البطولة و25 ميدالية ذهبية، والفريق صاحب المركز الثاني يحصل على 25 ميدالية فضية، وتطبق البطولة جميع الجزاءات والعقوبات التي توقع على اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وفق القانون الدولي وما أقرته البطولة من قوانين وأنظمة.

وستقام يوم الثلاثاء المقبل مباراة واحدة تجمع وصيف النسخة الثانية وبطل الدوري نادي البشائر مع نادي أهلي سداب في الساعة 6:00 مساء، ويستكمل الدور الأول يوم الجمعة 13 سبتمبر الجاري بإقامة مباراة تجمع نادي نزوى مع نادي البشائر عند الساعة الخامسة مساء، بينما ستقام يوم الأحد 15 سبتمبر الجاري مباراة تجمع البشائر ونادي السيب عند الساعة 6:00 مساء.

وتُستأنف المباريات يوم الثلاثاء 17 سبتمبر بإقامة مباراة تجمع نادي نزوى مع نادي أهلي سداب، أما يوم الجمعة 20 سبتمبر فسيلتقي فيه نادي السيب أمام نادي نزوى عند الساعة 5:00 ويوم الثلاثاء 24 سبتمبر يلعب أهلي سداب مع نادي السيب عند الساعة 6:00 مساء. أما المنافسات النهائية للبطولة فستقام يوم الجمعة 13 أكتوبر المقبل، فيما تقام المباراة النهائية لتحديد بطل النسخة الثالثة يوم الأحد 15 أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق توضح حقيقة فرض غرامات جديدة في حالة الانتظار بالمحطات
  • "المربية الخارقة" تنتقد التربية الناعمة للأطفال
  • الرقابة المالية المصرية تقر تسهيلات جديدة على تراخيص شركات التأمين وإعادة التأمين
  • انطلاق فعاليات خريف محافظة بيش ٢٠٢٤
  • الجزائر.. انطلاق الانتخابات الرئاسية في أنحاء البلاد
  • مسلسلات مصرية جديدة تعرض في سبتمبر.. القصص وقنوات العرض
  • الخميس ١٢ سبتمبر العرض الأول لفيلم بليغ
  • كاف يحدد موعد انطلاق دوري السوبر الإفريقي
  • غداً .. انطلاق سباق الهجانة في الطائف
  • الثلاثاء.. انطلاق منافسات كأس كريدت عمان للسلة