يختفي الاطفال في منطقة شمال ولاية اوهايو الاميركية باعداد قياسية مع الابلاغ عن اختفاء اكثر من الف قاصر حتى الان منذ بداية العام.

اقرأ ايضاًاعتقال ضابط الصق تهمة الجنون بعشيقته انتقاما وادخلها مصحة عقلية

وتم الابلاغ عن اختفاء اكثر من 45 طفلا في منطقة كليفلاند-اكرون في الولاية هذا الشهر وحده. وفي آب/اغسطس، كان هنا كثر من 35 قاصرا مفقودا، وفقا لموقع الاطفال المفقودين الالكتروني التابع لمدعي عام الولاية.

واتخذت هذه الاختفاءات منحى مثيرا للقلق بدأ في ايار/مايو عندما اختفى 30 طفلا خلال اول اسبوعين من الشهر.

ووصف المسؤولون ما يحصل بانه "زيادة غير اعتيادية" في الاختفاءات.

وجدد ديف يوست مدعي عام الولاية التاكيد الاثنين، على ان اختفاء الاطفال بات يقرع جرس انذار، مع انه لفت الى احتمال ان يكون جرى تضخيم الارقام بسبب تناقضات خلال عملية تحديث التقارير، وهو امر كانت شرطة كليفلاند اقرت بوقوعه في وقت سابق.

"ذئاب في ثياب حملان"

وقال يوست لقناة تلفزيونية محلية "نعم، نشعر بقلق ازاء ذلك. الان، ما نعرفه هو انه حين ننظر في ما وراء الارقام، بعضها يشير الى حالات فرار مكررة، والشرطة المحلية تحدثت بالفعل عن ذلك".

اقرأ ايضاًرجل يلقي جدته من النافذة ويطعن أمه ويحاول الانتحار

على ان جون ماجوي، رئيس دائرة المفقودين وقائد الشرطة في نيوريرغ هايتس كان حذر في السابق من موجة حالات الاختفاء للاطفال.

وقال ماجوري في تصريحات لشبكة فوكس نيوز في ايار/مايو انه "لبعض الاسباب، في عام 2023، شاهدنا اكثر ما نشاهده عادة، وهو امر اشكالي في جانب منه من حيث اننا لا نعرف ما يحصل مع بعض هؤلاء الاطفال، وما اذا كانوا يتعرضون للترحيل او انهم يتورطون في انشطة العصابات او المخدرات".

واضاف انه لم يشهد مثل هذه الارقام المرتفعة لحالات اختفاء الاطفال على مدى خدمته الممتدة 33 عاما.

وقال ان الارجح هو ان تكون غالبية الارقام لاطفال هربوا من بيوتهم ولم يتعرضوا للاختطاف، لكنه حذر من ان المراهقين ربما يتعاملون بسذاجة مع مفترسين يمكن ان يكونوا "ذئابا في ثياب حملان".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ اوهايو اختفاء اطفال

إقرأ أيضاً:

الوزير الجلال تفقد عددًا من المدارس مع بداية العام الدراسي

تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي ووزير التربية بالوكالة، أ.د نادر الجلال، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024، عددًا من مدارس التعليم العام، لمتابعة انطلاق العام الدراسي الجديد والوقوف على سير العملية التعليمية في المدارس، وذلك حرصًا على متابعة تنفيذ السياسات التعليمية على أرض الواقع والتأكد من جاهزية المرافق التعليمية والفصول الدراسية.

وفي هذه المناسبة، هنأ الوزير الجلال أبناءه الطلبة والطالبات بمناسبة العودة إلى مقاعد الدراسة، مشيرًا إلى أن بداية العام الدراسي فرصة جديدة للإنجاز والتفوق تتجدد فيها الآمال والطموحات، وتُزرع فيها بذور العلم والمعرفة التي ستثمر مستقبلًا واعدًا لأبنائنا المتعلمين في جميع المراحل الدراسية، مشددًا على أهمية بذل الجهد واستغلال الإمكانات المتاحة للاستكشاف والتعلم لتطوير مهاراتهم وقدراتهم لأنهم عماد المستقبل وأمل الوطن.

كما أشاد الوزير بالجهود المبذولة من قبل القطاعات المعنية بعملية الاستعدادات في الوزارة، التي عملت بلا كلل خلال الفترة الماضية لضمان استعداد المدارس لاستقبال الطلاب في بيئة تعليمية آمنة ومحفزة، بالإضافة إلى أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية والإدارات المدرسية وكافة العاملين، مؤكدًا على أهمية استمرار تضافر كافة الجهود لتطوير البيئة التعليمية بما يحقق طموحات وتطلعات الوطن الغالي وشعبه الكريم.

من الزيارةمن الزيارة المصدر بيان صحفي الوسومالعام الدراسي وزير التربية

مقالات مشابهة

  • الوزير الجلال تفقد عددًا من المدارس مع بداية العام الدراسي
  • والي القضارف بالانابة يبحث قضايا الكهرباء بمحليات الولاية مع صندوق تنمية الشرق
  • غوتيريش يدين "العقاب الجماعي" للفلسطينيين في غزة
  • اتفاق لنقل المساعدات الإنسانية إلى السودان.. عبر هذه الولاية
  • انخفاض هجرة اليهود إلى فلسطين المحتلة 42 بالمئة منذ بداية العام
  • أمطار رعدية معتبرة بداية من منتصف النهار على 17 ولاية
  • اختفاء 37 كلية من تنسيق المرحلة الثالثة أمام طلاب الثانوية العامة دور ثان
  • عقار يعلن إتخاذ قرار بشأن إمتحانات الشهادة السودانية
  • المتهم بقتل زوجته في المرج للنيابة: كانت زي الاطفال وبتشتكي كتير
  • بعد بيان الحكومة.. موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024 - 2025