توافد الآلاف من أهالي محافظة الشرقية، على مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات للمطالبة بترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بعد مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات الذي أعلن فيه تفاصيل الانتخابات الرئاسية 2024 أمس.

تجمع المواطنين أمام مكاتب الشهر العقاري 

وتجمع المواطنون منذ صباح اليوم أمام مكاتب الشهر العقاري، في مختلف مراكز المحافظة منها الزقازيق وصان الحجر وديرب نجم، ومشتول السوق وغيرها، وهم يحملون صور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والعلم المصري، مؤكدين دعمهم للرئيس لتولي فترة رئاسية قادمة.

 

 

اصطفاف الشعب خلف الرئيس لاستكمال ما بدأه من إنجازات

وفي السياق نفسه قال النائب الدكتور محمد سليم أمين الحزب بالشرقية، إن ذهاب المواطنين إلى مكاتب الشهر العقاري لتوثيق التوكيلات للرئيس، يؤكد اصطفاف الشعب خلف الرئيس لاستكمال ما بدأه من إنجازات يشهد بها القاصي والداني ولا ينكرها إلا متربص للدولة المصرية، مشيرا إلى أن الآلاف من أعضاء الحزب حرروا توكيلات لدعم الرئيس. 

 

ووجه  محمد سليم، الشكر للهيئة العليا للانتخابات ووزارة العدل وجميع الموظفين الذين لم يتهاونوا في تقديم الخدمة أمام الآلاف من المواطنين الذين احتشدوا منذ الصباح الباكر، أمام مقرات الشهر العقاري لتحرير توكيلات رسمية بمحض إرادتهم معبرين عن حبهم للوطن في شخص الرئيس عبدالفتاح السيسي ،مؤمنين بما قدمه علي ثقة كاملة في إدارته لاستكمال فترة جديدة بخوضه انتخابات الرئاسة 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية الشهر العقاري مستقبل وطن تأييد الرئيس السيسي مکاتب الشهر العقاری الآلاف من

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)

وجه الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، الشكر إلى القيادة السياسية على الثقة الكبيرة لتوليه منصب محافظ قنا، بالإضافة إلى شكره للمحافظين السابقين بقنا على التنمية الحضارية وحل العديد من المشاكل في المحافظة.

مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل" (فيديو) "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)

وقال "عبد الحليم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، إن الرئيس السيسي وجه المحافظين الجدد بضرورة العمل على العديد من المحاور أبرزها تخفيف الأعباء عن المواطنين، وتقديم كافة الخدمات واستمرار العملية التنموية في كافة المحافظات.

التواصل مع المواطنين 

وتابع: "التواصل مع المواطنين والاستماع لهم من أولى اهتمامات الرئيس السيسي لحل المشاكل وإنهاء أي معاناة يشتكي منها المواطنين، من أبزر المحاور التي سيتم العمل عليها في الحقبة الجديدة هي استكمال عملية التنمية متمثلة في المشروعات الحيوية مثل مشروع حياة كريمة، بالإضافة إلى فتح آفاق استثمارية جديدة في كل محافظة".

ونوه محافظ قنا بأن من أبزر المحاور التي سيتم العمل عليها في الفترة المقبلة هي إعادة حركة السياحة بصورة أكثر نشاطا، بالإضافة إلى العمل على وعي وزيادة ثقافة وعي المواطن القناوي، مردفًا "سيكون هناك بالناحية العمرانية في كافة مراكز محافظة قنا، بالإضافة إلى استكمال العملية التنموية خلال الفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • مديرة «النيباد»: الرئيس السيسي يقوم بجهود كبيرة لدعم التنمية في إفريقيا
  • بايدن يؤكد: أنا مرشح للرئاسة وسأفوز مجددا
  • محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)
  • وزير العمل يَتفقد مكاتب العاملين بالعاصمة الإدارية: بابي مفتوح أمام الجميع
  • محافظ الجيزة الجديد: أتمنى أن أكون على قدر طموح وآمال المواطنين
  • محافظ الجيزة يعد المواطنين بتخفيف الأعباء عن كاهلهم: نبذل أقصى ما في قدراتنا
  • محافظ الجيزة بعد تكليفه: أعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والتواجد الدائم على الأرض
  • أول صور لمحافظ القاهرة الجديد.. إبراهيم صابر يكشف تكليفات الرئيس السيسي
  • نواب المحافظين يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • بدء إجراءات حلف اليمين للحكومة الجديدة أمام الرئيس السيسي