أمر قاضي التحقيق بمحكمة سيدي امحمد بإيداع 4 أشخاص وهم شباب في مقتبل العمر رهن الحبس المؤقت. بالمؤسسة العقابية الحراش بعد تحقيق معمق معهم.

وتم العثور بحوزتهم على اكثر من 1 مليون و 500 ألف وحدة من الألعاب النارية والمفرقعات. كانت موجه للبيع بالعاصمة و بالضبط بجامع ليهود، اضافة كل من منطقتي هراوة و اولاد فايت.

وبالرجوع الى تفاصيل قضية الحال عالجتها مصالح امن ولاية الجزائر ممثلة في المقاطعة الوسطى للشرطة القضائية. التي تمكنت من الإطاحة بعناصر و أفراد الشبكة الإجرامية.

وتم ضبط على مستوى مستودعين بهراوة دائرة الرويبة وأولاد فايت دائرة الشراقة ما يقارب تقارب قيمتها السوقية حوالي 40 مليار سنتيم. كانت موجهة للمتاجرة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

كما تم ضبط واسترجاع حوالي 2 73290 وحدة من الشماريخ المعروفة بـالبوق 1233000 وحدة من المفرقعات من مختلف الأنواع والأحجام.

المتهمون وجهت لهم تهم تتعلق بتكوين جماعة إجرامية منظمة لغرض الإعداد لجرائم التهريب الدولي للمفرقعات. وبضاعة محظورة على درجة من الخطورة تهدد الاقتصاد الوطني والصحة العمومية. استعمال مخازن ووسائل نقل ،تداول ونقل وبيع بضائع محظورة. إنشاء ورشة سرية لاصطناع موادمف رقعة بدون رخصة من السلطة المؤهلة قانونا، مع العود.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: وحدة من

إقرأ أيضاً:

إطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت على مركز شباب مسقط رأسه تخليدًا لذكراه

أصدر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قرارا  بإطلاق إسم اللاعب الراحل أحمد رفعت لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، علي مركز شباب إبشان التابع لإدارة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مسقط رأسه تخليدا لذكراه وسيرته الطيبه طوال مسيرته الرياضية


يأتي ذلك تقديراً من الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة للرياضيين الراحلين كأحد أبناء ورموز  الرياضة المصرية المخلصين.


كما أعلنت الوزارة إدراج المركز ضمن الخطة التطويرية في المرحلة المقبلة، حيث يُعد مركز شباب إيشان مشهر إشهار دائم عام ١٩٧٦ علي مساحة ۱۲ فدان / ۱۸ قیراط به ملعب نجيل صناعي قانوني وأخر خماسي ومبنى إداري

 


وعلى جانب آخر حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على مؤازره المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم، ضمن استعدادات المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بحضور الأستاذ جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعدد من اعضاء الاتحاد.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حرصه على مساندة المنتخب الاولمبي لكرة القدم في استعداداته لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية، مشدداً على ان الدولة المصرية تعمل على تذليل كل العقبات لتوفير افضل مناخ للمنتخب الاولمبي وجميع الرياضيين المصريين، للمنافسة على ميدالية أولمبية.

مشيراً إلى أن الجميع قد بذل كل الجهد والعرق خلال الفترة الماضية مع مدير فني للمنتخب على اعلي مستوي،  وطالب الجميع بالظهور بالشكل والاداء الكبير الذي يليق باسم منتخب مصر وبذل كل الجهد للمنافسة على ميدالية.

وأضاف وزير الرياضة، أن المنتخب قد خاض عدد من المباريات الودية والتي تأتي في إطار حرص الجهاز الفني والاتحاد للوقوف على مستوي اللاعبين استعدادا لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

فيما تقدم الاستاذ جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرك القدم، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على الاهتمام بالمنتخب الاولمبي، مؤكدا على ان وزير الشباب والرياضة مؤكدا في كل لقاءاته على الحرص والتفاني في العمل من اجل المنافسة على ميدالية أولمبية.

اعرب روجيريو ميكالى، المدير الفني للمنتخب الاولمبي عن سعادته قائلا: "انا سعيد بجميع اعضاء المنتخب الاولمبي واللاعبين، وازدادت سعادتي بعد انضمام النني وزيزو"، كما وجه حديثه لوزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قائلا: " نحن جميعا على قلب رجل واحد، وسنعي للمنافسة على ميدالية".

يترأس الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي البرازيلي روجيريو ميكالى، المدير الفني، وتمكن المنتخب الوطني من التأهل لدورة الألعاب الأولمبية بعد ان حقق المركز الثاني ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والتي اقيمت في المغرب.

وجاءت مصر في المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية بجانب كل من: "إسبانيا، أوزبكستان، جمهورية الدومينيكان".
حيث يفتتح المنتخب المصري مبارياته امام جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو، يليه مواجهة منتخب أوزبكستان يوم 27 يوليو.
ليختتم المنتخب المصري مواجهاته امام المنتخب الاسباني يوم 30 يوليو.

مقالات مشابهة

  • إطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت على مركز شباب مسقط رأسه تخليدًا لذكراه
  • أزيد من ربع مليون جزائري إختاروا المغرب كوجهة سياحية مفضلة رغم الحصار المفروض عليهم من طرف النظام العسكري
  • جنايات صلاح الدين: الحبس الشديد بحق موظفين اثنين في دائرة التسجيل العقاري
  • جنايات صلاح الدين: الحبس الشديد بحق موظفين في دائرة التسجيل العقاري
  • صلاح الدين.. الحبس الشديد بحق موظفين في دائرة التسجيل العقاري
  • ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم مخدرات بقيمة 13 مليون جنيه في مطار شرم الشيخ
  • من الإحتفال الى العزاء.. قصة أمريكي قتل نفسه في عيد الإستقلال
  • النزاهة: الحبس الشديد لمدير عام صحة المثنى سابقاً لتورطه بهدر 6 مليارات دينار
  • قضية أقنعة السيباب.. الحبس الشديد لمسؤول سابق في المثنى لتورطه بهدر 6 مليارات دينار
  • شعبة المعلومات أوقفت سوريّة داخل شقة... إليكم ما كانت تفعله مع زوجها