تواصل الشركة العامة للكهرباء حتى اليوم الثلاثاء، جهودها لإصلاح الأضرار الناجمة عن الفيضانات التي ضربت شرق البلاد مطلع سبتمبر الجاري.

ووفقا لما أوردته منصة “الشركة العامة للكهرباء” قامت الفرق الفنية بتركيب أعمدة وشدّ أسلاك في مناطق متفرقة من الجبل الأخضر.

وفي إطار هذه الجهود، قامت فرق إدارة توزيع الجنوبية بتركيب أعمدة وشد أسلاك في منطقتي قندولة وبونسية بدائرة غرب البيضاء، كما قامت فرق إدارة توزيع طرابلس باستبدال العلب المتهالكة بالمحطة رقم 6 أبو نوارة.

وعلى صعيد مناطق الجبل الأخضر، نجحت فرق إدارة توزيع الجبل الأخضر مكتب تشغيل سوسة في إصلاح العديد من الأضرار الناجمة عن الفيضانات، حيث تم تجهيز وتشغيل محول قدرة 100 كيلو فولت أمبير بحي الحمراء، وفك سلك معزول مسافة 750 متر، وشد سلك معزول مسافة 400 متر مع تركيب خطافات عوازل عدد 8، بالإضافة لتجهيز وتشغيل محول 300 كيلو فولت أمبير على خط الحمراء.

كما قامت فرق إدارة توزيع تاورغاء بتركيب عدد 2 برج خشبية وتركيب عدد 2 محول هوائي بدل المحولين المتضررين في منطقة الوادي بكرسه بمدينة درنة، كما قامت فرق الصيانة لدائرتي توزيع بن جواد والواحات بإدارة توزيع اجدابيا والهلال النفطي باستبدال لوحة توزيع بمنطقة شيحة بدائرة غرب درنة.

قامت فرق الصيانة التابعة لإدارة توزيع الغربية بتجميع وتركيب برج حديدي فردي بمساندة فنيي دائرة القبه وزرعه على ضفة الوادي، كما تم زرع باقي الأعمدة وسحب الأسلاك على خط أبو شمال وسط تضاريس صعبة.

وتواصل فرق الشركة العامة للكهرباء أعمالها لإصلاح الأضرار الناجمة عن الفيضانات، بهدف إعادة التيار الكهربائي إلى جميع المناطق المتضررة في أقرب وقت ممكن.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الشركة العامة للكهرباء المناطق المنكوبة المنطقة الشرقية صيانة الكهرباء عاصفة دانيال الشرکة العامة للکهرباء قامت فرق

إقرأ أيضاً:

تفاصيل نشاط اليوم الرابع عشر لمبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان في تضامن الدقهلية".. صور

أقامت مديرية تضامن الدقهلية بالتعاون مع مكتبة مصر العامة ندوة تثقفية للرائدات الاجتماعيات ومكلفات الخدمة العامة بعنوان "التربية الأسرية الإيجابية". 

▪︎فى مركز اجا أقامت  الإدارة الاجتماعية ندوات توعوية لأولياء الأمور  لطرق العناية الصحية للأطفال والحفاظ على الأسنان والوقاية من الأمراض المعدية.

▪︎وفي مركز المنزلة بالتعاون مع الإدارة الاجتماعية قامت جمعية قامت جمعية الحياة والأمل بتوزيع كفالة ايتام 395 خالة مستحقة، كما قامت جمعية شباب النهضة بالمنزلة بتوزيع مساعدات مالية 106 أسر من الأولي بالرعاية.

▪︎وفي مركز ميت غمر بقرية كوم النور تحديدا وبالتنسيق مع مؤسسة البر والتقوى تم تنفيذ تدريب "مودة "لـ 40 شاب وفتاة من المقبلين على الزواج للحد من نسب الطلاق وأسس اختيار شريك الحياة وأهمية التماسك الاجتماعي وتعزيز روح التعاون بين جميع أفراد الأسرة.

كما نظم نادي الايمان لرعاية المسنين ندوة صحية بالتعاون مع الءدارة الصحية بميت غمر بحضور أعضاء النادي والمسنين المقيمين بدار الولاء وأعضاء مجلس الإدارة.

▪︎وفي مركزي منية النصر ودكرنس تم توزيع 300بطاقة تكافل وكرامة جديدة للمواطنين المستحقين للدعم النقدي المشروط.

 

وذلك في إطار تنفيذ مبادرة  رئيس الجمهورية "بداية جديده لبناء الانسان " والتي تم إطلاقها من رئيس الوزراء من العاصمة الإدارية يوم الثلاثاء ١٧ سبتمبر الجارى.

وتحت رعاية الدكتورة مايا مرسي وزير التضامن الإجتماعي واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية والدكتور احمد انور العدل نائب المحافظ، اشراف الدكتورة ماجدة جلالة "مدير تضامن الدقهلية

جانب من الندوات 1000397019 1000397025 1000397016

مقالات مشابهة

  • تفاصيل نشاط اليوم الرابع عشر لمبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان في تضامن الدقهلية".. صور
  • الجبل الأخضر .. كنز طبيعي وموقع مميز لعشاق التخييم
  • حملات لإزالة الإشغالات وتكثيف النظافة العامة ورفع التراكمات بمدن أسوان وإدفو ودراو
  • العامة للكهرباء: التجهيز للتشطيبات النهائية لأعمال صيانة وتحوير محطة حقن جنوب بنغازي
  • تحقيقات موسعة حول تداول منشور يفيد بسرقة محول كهرباء بإحدى قرى قنا
  • خدرها لتنفيذ خطته.. كواليس استدراج ممرضة والتعدي عليها داخل شقة ببولاق الدكرور
  • "أكلوا قائدهم".. اكتشاف صادم حول رحلة فرانكلين المنكوبة
  • مجلس النواب يستأنف جلساته العامة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر
  • وزير التموين يترأس اجتماع مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" لمتابعة خطط التطوير وتوفير السلع الأساسية
  • الشركة العامة للكهرباء تطلق دورة تدريبية لرفع الكفاءات الوظيفية بالشركة