الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "توك شو سبورت" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:-

تفاصيل خداع حسام عبد المجيد للجهاز الفني بالزمالك

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، تفاصيل خداع حسام عبدالمجيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للجهاز الفني بالفريق.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا  مفاجأة مدوية بشأن مصير أوسوريو

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة، مفاجأة مدوية بشأن مصير الكولومبي “ خوان كارلوس أوسوريو”   المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا  الجزائر تنسحب من ملف استضافة أمم إفريقيا 2025 و2027

وقالت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية أن الاتحاد الجزائري بصدد الابلاغ عن الاتحاد الافريقي بانسحابه من الترشح لإستضافة كأس أمم افريقيا 2025 و2027.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا  ميدو يوجه رسالة نارية إلى أوسوريو بعد التعثر أمام المقاولون العرب

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو، رسالة نارية إلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد التعثر أمام المقاولون العرب.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا  شوبير يكشف 3 مطالب من كولر لإمام عاشور واجب تنفيذهم

كشف الاعلامي الكابتن احمد شوبير خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء عن الرسالة التي وجهها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي للاعب إمام عاشور عقب تألقه مع المارد الأحمر مؤخرًا.

وفي تصريحات إذاعية عبر برنامجه مع شوبير قال أن كولر مبسوط من مستوى إمام عاششور ويرى أنه الورقة الرابحة تكتيكيًا مع النادي الأهلي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بي ان سبورتس نادي الزمالك حسن شحاته كريم حسن شحاتة استضافة امم افريقيا الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك حسام عبدالمجيد حسام عبد المجيد بي إن سبورتس القطرية توك شو سبورت

إقرأ أيضاً:

حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك

أكد حازم فتوح وكيل اللاعبين، أن التونسي سيف الجزيري مهاجم الزمالك، سينتهي عقده مع الأبيض، بنهاية الموسم المقبل، بينما تم الاتفاق على كافة التفاصيل بشأن التجديد.

وأضاف فتوح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه تم الاتفاق على كافة الأمور بشأن تجديد عقد سيف الجزيري، لكن يبقى فقط التوقيع رسميًا، موضحًا أن التجديد سيكون لموسمين، بخلاف الموسم المقبل.

وأشار حازم فتوح، إلى أن سيف الجزيري يعتبر نفسه أحد أبناء الزمالك، وليس مجرد لاعب محترف، خاصة وأنه أفصح عن تمنيه الاعتزال بقميص الزمالك، مشددًا على الحب المتبادل بينه وبين جماهير القلعة البيضاء، بعد أن اعتبر النادي جزء من حياته.

وواصل تصريحاته، بأن اعتزال كرة القدم بقميص الزمالك، هو حلم من أحلام سيف الجزيري، بعد أن يتوّج بدوري أبطال إفريقيا والمشاركة بكأس العالم للأندية، بخلاف المشاركة مع منتخب تونس في كأس العالم، مضيفًا «اللاعب اتفق على جدولة مستحقاته مع الزمالك».

وبشأن تجديد عقد أحمد سيد زيزو، قال فتوح، إنه لا علاقة بالملف الذي سينهيه اللاعب ووالده وكيل أعماله بالتفاوض مع إدارة الزمالك، بينما العروض التي وصلته مؤخرًا تم تجميد التفاوض فيها، خاصة وأن نادي نيوم السعودي، تعاقد مع لاعب بديل لزيزو.

مقالات مشابهة

  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • الزمالك يكشف موعد التجديد لـ زيزو وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه
  • حسام عبدالمجيد يكشف تفاصيل لقائه بإمام عاشور بعد السوبر الأفريقي
  • حسام عبد المجيد يكشف كواليس وأسرار تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المدير الإقليمي لـ"الهابيتات" استعدادات استضافة مصر للمنتدي الحضري العالمي
  • "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"
  • حسام حسن يستبعد إمام عاشور من المعسكر القادم للمنتخب| التفاصيل الكاملة
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب تفكير التوأم في استبعاد إمام عاشور
  • حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور