شهدت مدينة الحوامدية، انطلاق أحدث نسخ معارض «الأسرة المصرية» لبيع المستلزمات المدرسية والمنزلية بأسعار مخفضة، التي تنظمها أمانة المشروعات بالمحافظة، بقيادة النائب عمرو حسين هندي، بإشراف جهاز تنمية المشروعات في ضوء بروتوكول التعاون بين الحزب والجهاز.

وقال محمد سعد البطل أمين حزب مستقبل وطن بالحوامدية، إنه في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، استضافت قرية «أم خنان» معرض «الأسرة المصرية» الذي وفر المستلزمات المدرسية والمنزلية بأسعار مخفضة دعماً لأهالينا، مشيرًا إلى أن المعرض شهد إقبالًا كبيرًا من الأهالي في ظل الأسعار المخفضة للمعروضات.

أشار رامي ذكري دسوقي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالحوامدية، إلى أن المعرض قائم تحت رعاية أمانة المشروعات بأمانة الحزب بمحافظة الجيزة، بقيادة النائب عمرو حسين هندي، وتحت إشراف المهندس ناجي فتحي الأمين المساعد لأمانة المشروعات بالمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن مستقبل وطن مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

8 أماكن لشراء مستلزمات المدارس بأفضل أسعار.. «شنط ويونيفورم وأدوات مكتبية»

أيام قليلة ويبدأ العام الدراسي الجديد 2025/2024، وفي هذه الفترة يتعين على أولياء الأمور توفير المسلتزمات المدرسية وتجديد القديم منها وشراء الاحتياجات المدرسية من ملابس وكتب خارجية ومسلتزمات وشنط، ويبحث أولياء الأمور عن أماكن بيع مستلزمات مدرسية بأفضل الأسعار.

أفضل أماكن شراء مستلزمات المدارس

وخلال التقرير التالي ترصد «الوطن» أفضل أماكن شراء مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة ومعقولة، وتأتي على النحو التالي: 

معارض أهلاً مدارس

تباع السلع والمستلزمات المدرسية بمعارض أهلا مدارس بتخفيضات 30%، بالأماكن والشوادر المخصصة لها بالقاهرة والجيزة وعلى مستوى المحافظات.

مبادرة كلنا واحد

تشمل مبادرة كلنا واحد آلاف المنافذ المنتشرة على مستوى الجمهورية، ويتوفر بها جميع المستلزمات المدرسية بتخفيضات تصل إلى 40%.

مكتبات الفجالة

تعد منطقة الفجالة الموجود بميدان رمسيس بالقرب من محطة مصر ومسجد الفتح، من أهم الأماكن التي توفر جميع المستلزمات المدرسية سواء الكتب الخارجية أو الكشاكيل والشنط والأدوات مكتبية، التي تناسب جميع الأعمار والفئات، بأسعار مميزة. 

حارة الصنادقية

توجد بشارع المعز لدين الله الفاطمي، وتباع فيها المستلزمات المدرسية بأسعار مناسبة وتتميز بجودة منتجاتها، وأكثر ما يميزها وجود الشنط المدرسية المتنوعة.

العتبة والموسكي

يوجد بها يونيفورم المدارس موجود بأسعار مميزة ومخفضة، كما يتوافر بهم مجموعة من الملابس والأحذية بجودة مختلفة حسب الحاجة وبأسعار مناسبة للجميع.

سور الأزبكية

يتميز ببيع الكتب الخارجية القديمة والجديدة للمدارس الحكومية والخاصة والدولية، وقواميس الترجمة والأدوات المكتبية ومستلزمات الأنشطة بأسعار في متناول ايدي الجميع.

ميدان الجيزة

يوجد بميدان الجيزة عدد من الباعة والمحلات المتخصصة التي تقدم عروضا على الأدوات المدرسية، والكشاكيل وزجاجات المياه البلاستيكية والزمزميات، والأقلام والمجلدات بأسعار تناسب الجميع.

كوم الشيخ سلامة

يوجد شارع كوم الشيخ سلامة بالتقاطع مع شارع الأزهر، وتباع به الحقائب المدرسية بأنواع مختلفة سواء المجسمة أو العادية أو التي تحتوي على عجل.

مقالات مشابهة

  • عاجل - سر تراجع الدولار الأمريكي داخل البنوك المصرية.. ما مستقبل العملة الخضراء؟
  • «المستقلين الجدد»: الشراكة المصرية السعودية مهمة لاستقرار المنطقة
  • العشري: معرض «أهلًا مدارس» يوفر السلع بأسعار مخفضة لدعم الأسرة المصرية
  • افتتاح معرض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة للعاملين بالبترول
  • وزير الخارجية: نحرص على مشاركة أبناء الجالية المصرية في المشروعات الاستثمارية
  • حلمي التوني فنان حراسة الهوية المصرية.. من الميلاد إلى الرحيل
  • محافظ القاهرة: معرض شباب الخريجين يقدم أسعار تنافسية وتخفيضات تصل لـ30% 
  • وزير التموين يتفقد معرض أهلاً مدارس بالفيوم
  • ما مستقبل توتر العلاقات المصرية الإسرائيلية؟.. سمير راغب يوضح
  • 8 أماكن لشراء مستلزمات المدارس بأفضل أسعار.. «شنط ويونيفورم وأدوات مكتبية»