قام شابين من الباعة الفوضويين بالاعتداء على رجال الشرطة بواسطة صناديق فاكهة العنب. على مستوى حي الديار الخمس بالعاصمة، لمنعهم من ممارسة نشاطهم التجاري بالامكنة. فتم توقيف المعنيين واحالتهم على التحقيق.

وتمت متابعة المتهمين الموقوفين بجنحة إهانة هيئة نظامية خلال جلسة محاكمتهما. أين مثلا أمام محكمة الجنح بالدار البيضاء اليوم الثلاثاء وفقا لاجراءات المثول الفوري.

وتبين من ملف القضية أن المتهمين وخلال دويية لرجال الشرطة بحي الديار الخمس بالمحمدية شرق العاصمة. حيث تم ضبطهما يعرضان فاكهة العنب للبيع على الأرصفة بالقرب من الطريق العمومي المؤدب الى المركز التجاري” printemps”.

وخلال تفقد الامكنة أمر رجال الشرطة من الباعة المغادرة لممارستهما نشاط تجاري بطريقة مخالفة للقانون ثم انصرفوا .

وبعد عودة الفرقة الأمنية وجدا الباعة في اماكنهم، وبمجرد الاقتراب منهم قام المتهمين المحالين للمحاكمة. برشق رجال الشرطة بصناديق الفاكهة.

وقرر القاضي تأجيل جلسة محاكمة كلا المتهمين بطلب من هيئة الدفاع الى تاريخ 10 أكتوبر، مع وضعها تحت الرقابة القضائية. كما تأسس الوكيل القضائي للخزينة العمومية طرفا مدنيا في القضية.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: رجال الشرطة

إقرأ أيضاً:

الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رصدت الأجهزة الأمنية ما تم تداوله على موقع "فيس بوك" تضمن زعم صاحب أحد الحسابات بقيام رجال الشرطة بقسم شرطة الحوامدية بالجيزة باقتحام منزله وتحطيم محتوياته والاستيلاء على مبلغ مالى والتعدى عليه بالضرب والقبض على نجل شقيقه.

بالفحص تبين عدم صحة تلك الادعاءات وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 4 /6 /2024 تبلغ لقسم شرطة الحوامدية بوجود مشاجرة وإطلاق ألعاب نارية بطريقة عشوائية وإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة بأحد الشوارع بدائرة القسم بين طرف أول “9 أشخاص” - طرف ثان “4 أشخاص”، وذلك بسبب وجود خلافات سابقة فيما بينهما تطورت إلى مُشاجرة.

وتعدى كل من الطرفين على الآخر، وتم ضبط 5 أشخاص من طرفى المشاجرة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وبعرضهم على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار باقى المتهمين الهاربين، وبتاريخ 23 /6 تم ضبط باقى أطراف المشاجرة ومن بينهم الشاكى.، وأنه قصد من شكواه غل يد رجال الشرطة بالقسم من تنفيذ الضبط والإحضار الصادر ضده.

مقالات مشابهة

  • "أسواق بلا تصريح".. باعة موسميون يتاجرون بالمحاصيل الزراعية على قارعة الطريق
  • هذا موعد إنطلاق “SOLDE” للفترة الصيفية
  • منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”
  • مفاجأة تواجه شرطة الاحتلال الإسرائيلي عند توقيف سائق.. ماذا وجدوا؟
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • اختفت منذ صباح أمس.. العثور على امرأة إندونيسية “في بطن ثعبان”
  • اختفت فجأة صباح أمس.. العثور على امرأة إندونيسية “في بطن ثعبان”
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بالتعدي بالضرب على شاب في المرج
  • اكتشاف علاقة بين انقراض أكبر حيوانات العالم وأكثرها رعبا وانتشار فاكهة العنب