اطلع رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد على خطة وجاهزية ادارة العمليات المركزية وباقي القطاعات لموسم الأمطار القادم.
ونقل الفريق المكراد تحيات وشكر وتقدير رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد لإخوانه وأبنائه منتسبي قوة الاطفاء العام على رفع الجهوزية ،مؤكدا على وضع هذه الخطة تحت نصب أعينهم والتعاون مع باقي قطاعات الدولة خلال موسم الأمطار وتفعيل البرامج الزمنية التي تم إعدادها مسبقاً للوصول إلى الأهداف المرجوة في حماية الارواح والممتلكات.


كما اطلع الفريق المكراد من خلال غرفة قيادة الحوادث الكبرى على آليه تنفيذ وتفعيل خطة الأمطار لهذا الموسم ومعدات الانقاذ ومضخات السحب التي تم توزيعها على المناطق المحددة والمتوقع حدوث ارتفاع مناسيب المياه فيها. وشكر الفريق المكراد جميع منتسبي القوة على جهودهم في التجهيز والإعداد المسبق لموسم الامطار القادم والذي يحقق الأمن المجتمعي.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

التعليم تكشف حقيقة إلغاء مادة الأحياء للصف الثاني الثانوي من العام القادم وتغيير منهج الفيزياء والكيمياء

تداول رواد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات للدكتور أكرم حسن، رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج بشأن  إلغاء مادة الأحياء للصف الثاني الثانوي من العام القادم لتكون مادة تخصص للصف الثالث الثانوي فقط، بالإضافة إلى تغييير منهج الفيزياء والكيمياء للصف الثاني الثانوي للعام القادم 2025/2026.


كما تداول رواد السوشيال ميديا أيضًا بتغير منهج الأحياء للصف الثالث الثانوي للعام بعد القادم 2026/2027، ومنهج العلوم المتكاملة سيتم تعديله كل عام في ضوء التحديات الجديدة وخرائط وضع المناهج العالمية.
وفي ذات السياق، نفى مصدر مسئول بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كل ماتداول على مواقع التواصل الاجتماعي من تصريحات للدكتور أكرم حسن، رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج، مؤكدًا أن هذه المتداول غير صحيح والصورة المتداولة بتجميعة التصريحات غير صحيحة.
وأوضح المصدر بأن الأليات المعلنة لإعادة هيكلة المرحلة الثانوية منذ اليوم الأول كما هي دون تغيير، مؤكدًا لم تصدر أي تصريحات اللدكتور أكرم حسن بهذا الشأن.
 

مقالات مشابهة

  • السلطات الأمريكية: الخطر الإرهابي في الولايات المتحدة سيبقى عاليا في العام القادم
  • رئيس شركة مياه مطروح يعقد اجتماعا لرفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء القادم
  • وزيرة الأشغال: متابعة استعدادات الجهات المعنية لموسم الأمطار
  • محافظ دمياط يستعرض رؤية متكاملة للخطة الاستثمارية
  • فياض اطلع على أوضاع النازحين في مدارس الكورة
  • الأمم المتحدة: قوات الاحتلال الإسرائيلي تعيق الاستعدادات لموسم الأمطار في قطاع غزة
  • "أوتشا": العوائق الإسرائيلية تعرقل استعداداتنا لموسم الأمطار بغزة
  • فيصل المكراد مديراً للتحقيقات.. وطلال الرومي نائباً لرئيس «الإطفاء»
  • التعليم تكشف حقيقة إلغاء مادة الأحياء للصف الثاني الثانوي من العام القادم وتغيير منهج الفيزياء والكيمياء
  • مرسوم بترقية العميد فيصل المكراد إلى لواء وتعيينه مديراً عاماً للتحقيقات في الداخلية.. والعميد طلال الرومي إلى رتبة لواء إطفاء وتعيينه نائبا لرئيس قوة الإطفاء