خلال اليوم الثاني من أيام أسبوع الموضة في ميلان لموسم ربيع وصيف 2024 الذي يتخلله الكثير من الدراما والأحداث المثيرة بين متظاهرين وناشطين بيئيين اقتحموا مدرجات العروض وعروض أزياء تأخرت عن موعدها لساعة واكثر.

اقرأ ايضاًعودة البينسل سكيرت إلى الواجهة لخريف 2023 بعد اعتمادها من أيقونات الموضة

 نصل إلى عرض أزياء العلامة الإيطالية الأيقونية برادا، إذ كان العرض الذي أقامته الدار مليء بالعناصر الغريبة والتي وصفتها الدار على أنها مجموعة تحتفي بالجمال البشع، المستوحى من قناديل البحار، والذي نعود فيه إلى أرشيف العلامة الإيطالية المبتكرة.

 وحمل العرض الكثير من العناصر التي تميزت بين عودة صيحات موضة وظهور صيحات جديدة من العرض، كما رأينا أشياء تقدم للمرة الأولى في تصاميم برادا، إضافة إلى تلك التي جاءت كامتداد لمجموعة الأزياء الرجالية التي قدمت يوليو الماضي فتعرفي على تفاصيل المجموعة معنا.

فساتين مستوحاة من خفة قناديل البحر من برادا

فتحت أبواب مؤسسة برادا (Fondazione Prada) ظهر اليوم الثاني من أيام أسبوع الموضة في ميلان، حيث حصل عرض العلامة لموسم ربيع وصيف 2024 في ميلان بقوة هذا الموسم ليحتل الأخبار والصفحات الأولى من الصحف المحلية، إذ قدم كل من راف سيمونز وميوتشيا برادا عرضا يخطف الأنفاس.

 وفي افتتاحية المجموعة بدت العارضات وكأنهن خرجن للتو من أعماق البحار والمحيطات إلى جادة العرض، حيث تألقن بإطلالات الفساتين المتطايرة والتي سنكشف لكم اسرارها حصريا من البوابة، إذ حيكت الفساتين من النسيج القماشي المعقد الذي تضمن خيوط أو غزل (Yarn) الحرير الطبيعي الذي مزج مع الأورجانزا وخيطوط بنسبة قليلة من الشيفون للحصول على الفساتين التي لعمت بأسلوب خاطف.

اما بالنسبة للأغطية العلوية التي غطت الفساتين، التي أعطت العارضات صورة وخفة ورشاقة قناديل البحر التي تحدث عنها الجميع في منصات التواصل الإجتماعي، فقد تألقت العارضات بمعظم الفساتين والإطلالات التي حملت الـ"أورجانزا" فوقها ليطير ويبدو غاية في الرقي والأنوثة والخفةعلى هيئة قصاصات قماشية غير منتظمة الاطراف تشكلت على الفساتين بصورة راقية أعطت العارضات صورة ظلية ساحرة مبتكرة لم نرها من قبل.

اقرأ ايضاًالأميرة رجوة الحسين بإطلالة بيضاء.. وخيارات أنيقة من جوتشي وجاكيموسالفساتين الـ"ميدي" خيار أنيق لإطلالات أنيقة

أما الفساتين الـ"ميدي" فقد سجلت حضور كثيف وبارز في الإطلالات الخاصة بالعرض فرأيناها تتأرجح بين الإفتتاحية الخاصة بالعرض وصولا إلى ختام العرض الأيقوني، حيث تالقت العارضات بالفساتين المركبة بين الإطلالات بأقمشة متنوعة منها الشيفون المطبوع والمطرز بالاجار الملونة بالفضي اللامع، إضافة إلى الأوشحة العلوية التي انسدلت على الاكتاف العريضة والقوية لوحي المرأة الراقية والتي لا تخشى المخاطرة بارتداء ملابس بصيحات جريئة.

صيحة الشراريب تعود من جديد

اما العارضة "ماريلو هانيلوت" فقد أطلت بصيحة الـ"شراريب" المنسدلة على هيئة قميص مميز  بالشراريب الأنيقة والمنسدلة باللون الأسود الفاخر مع طبعة الورود التي طبعت على القميص السفلي مع الشراريب التي لونت بألوان القميص أيضا، كما كانت الشراريب الانيقة متواجدة على هيئة حزام مميز باللون الفضي اللامع لتضفي الكثير من الأناقة على الطلة.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ برادا أسبوع الموضة في ميلان أناقة

إقرأ أيضاً:

بنك مسقط يُطلق عرضًا جديدًا لتقديم تجربة سفر مُميزة مع عروض البطاقات الائتمانية

 

 

 

مسقط- الرؤية

التزامًا منه بتعزيز تجربة الزبائن المصرفية من خلال تقديم عروض خاصة مصممة خصيصًا لتقدم قيمة مضافة خلال مواسم السفر والسياحة، أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، عن تقديم عرض خاص على البطاقات الائتمانية عند استخدامها دوليًا؛ حيث سيحصل الزبائن خلال فترة العرض على فرصة الدخول في سحب شهري للحصول على 50 ريالًا عمانيًا استردادًا نقديًا عند إنفاق مبلغ 50 ريالًا عمانيًا على الأقل باستخدام بطاقات بنك مسقط الائتمانية دوليًا عبر أجهزة نقاط البيع، ولكل 50 ريالًا عمانيًا إضافية يُنفقها الزبون سيحصل على فرصة إضافية لدخول السحب، وخلال الحملة سيفوز 2024 زبونًا، علمًا أن هذا العرض سيستمر لغاية 31 أغسطس 2024.

وتقدِّم بطاقات بنك مسقط الائتمانية مجموعة واسعة من المزايا مثل الدخول إلى قاعات المطارات على مستوى العالم مجانًا وتأمين السفر المجاني، ومجموعة متنوعة من عروض التخفيضات على خدمات الصحة والجمال والترفيه والسفر وحجوزات الفنادق.

وقال عبدالناصر الرئيسي مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط: "سعداء بإطلاق هذا العرض الحصري لزبائننا الكرام خلال فصل الصيف لمساعدتهم على الاستمتاع بتجربة سفر مميزة مع عروض بنك مسقط على البطاقات الائتمانية"، مضيفًا أن هذه العروض صُممت لتعطي الزبائن فرصة أكبر للاستفادة من القيمة المضافة التي توفرها منتجات البنك المتنوعة، داعيًا الزبائن الكرام إلى الاستفادة من هذا العرض الحصري والاستمتاع بتجربة مصرفية ميسرة خلال الصيف. وأكد الرئيسي مواصلة تطوير مختلف المنتجات والعروض لمنح الزبائن أفضل تجربة مصرفية مُمكِنة.

وأوضح الرئيسي بأن بنك مسقط رائد في تقديم مثل هذه العروض الحصرية لزبائن البنك وخاصة لمستخدمي البطاقات الائتمانية حيث يأتي تقديم هذا العرض الجديد ضمن خطط البنك في تقديم المزايا التي تلبي احتياجات الزبائن الكرام والاهتمام بهم لأنهم حجر الأساس في نجاح وتقدم البنك، مضيفًا أن استخدام البطاقات البنكية بشكل عام والبطاقات الائتمانية بشكل خاص يحظى بإقبال كبير من قبل أفراد المجتمع وبلاشك إن مثل هذه العروض الجديدة التي يطلقها بنك مسقط ستساهم في تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني وإنجاز المعاملات المختلفة خصوصًا في الأوقات التي تتطلب التقليل من استخدام النقد مثل السفر، حيث تقدم البطاقات الائتمانية مزيد من الراحة والأمان بميزاتها المتعددة.

مقالات مشابهة

  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي
  • فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من دور العرض.. كم حقق؟
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • طريقة فعالة للتغلب على صوت المروحة العالي.. «مش هتحتاج لفني صيانة»
  • بنك مسقط يُطلق عرضًا جديدًا لتقديم تجربة سفر مُميزة مع عروض البطاقات الائتمانية
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 404 آلاف جنيه خلال 24 ساعة بالسينما
  • مواعيد العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري
  • مركز الإغاثة والتنمية وفرقة سفر يقدمان أمسية ” فرح وأمل” في 11 الشهر الحالي على مسرح دمر المكشوف