الحسكة-سانا

أعادت الشركة العامة لكهرباء الحسكة محطة تحويل الكهرباء بناحية تل تمر 20-66 ك.ف إلى الخدمة بعد خروجها من الخدمة يوم أمس نتيجة اعتداءات من قبل الاحتلال التركي استهدفت الخط الكهربائي المغذي لها.

وبين مدير عام شركة كهرباء الحسكة المهندس صالح إدريس في تصريح لمراسل سانا أن ورشات الصيانة تمكنت من دخول منطقة أم الكيف بريف تل تمر، والتي تعرضت يوم أمس لعدد من القذائف من قبل الاحتلال التركي أدت إلى انقطاع خط 66 ك.

ف المغذي للمحطة، وتوقف التغذية الكهربائية عن منطقة تل تمر والتجمعات والقرى المحيطة بها، مشيراً إلى أن الورشات أنهت صيانة الخط المذكور وأعادت تشغيل المحطة وتغذية المشتركين بالطاقة الكهربائية مجدداً.

يشار إلى أن منطقة تل تمر في ريف محافظة الحسكة الغربي تتعرض بشكل متواصل لاعتداءات من قبل الاحتلال التركي ومرتزقته الموجودين في ريف منطقة رأس العين، ما يؤدي إلى تضرر المنشآت الخدمية الموجودة في المنطقة وإلحاق الضرر بمنازل وممتلكات المواطنين.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: الاحتلال الترکی

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تمكن نادي ليفربول من تحقيق الفوز أمام نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "مولينيو" في سادس جولات البريميرليج.

أهداف مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

افتتح  إبراهيما كوناتي أول أهداف اللقاء لصالح ليفربول في الدقيقة 2+45، بعد عرضية من ديوجو جوتا من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها كوناتي برأسية قوية من على حدود منطقة الـ6 ياردات، مرت من تحت يدي الحارس سام جونستون وسكنت الشباك.

وتعادل ريان آيت نوري لصالح وولفرهامبتون في الدقيقة 57، بعد تسديدة من فوريس، ارتطمت بمدافع ليفربول ليتابعها نوري بتسديدة أخرى من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 61 عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها ديوجو جوتا، نفذها صلاح بتسديدة قوية، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

مقالات مشابهة

  • انفجارات عنيفة تهز “تل أبيب” نتيجة قصف صاروخي من اليمن
  • استمرارًا لجرائمه الوحشية.. الاحتلال يعتقل مواطنين جنوب بيت لحم
  • شهداء بقصف إسرائيلي في الحديدة باليمن.. طال محطة كهرباء (شاهد)
  • البحرين تفتتح محطة كهرباء جديدة.. تزود 40 ألف منزل بالتيار
  • غارات إسرائيلية في الحديدة باليمن.. طالت محطة كهرباء (شاهد)
  • الجيش الأردني يوضح في بيان: لا إصابات نتيجة سقوط صاروخ في منطقة الموقر أطلق من جنوب #لبنان
  • الجيش الأردني: لا إصابات نتيجة سقوط صاروخ أطلق من جنوب لبنان في منطقة الموقر
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • تفاقم معاناة أبناء الديس بحضرموت جراء انقطاع الكهرباء وخروج محطة التوليد عن الخدمة
  • رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية: يجب إعادة ترتيب الأولويات في حياة المؤمن