استعاد فريق نادي الشباب جزء من توهج خطوطه الهجومية في المواجهات الأخيره بعد البداية السيئة مع بداية الموسم الحالي، ونجح في استقرار كبير في الجانب الهجومي خلال المباريات الاخيره منذ وصول النجم البلجيكي الدولي يانيك كاراسكو وقيادة هجوم الفريق.

نجح كاراسكو في المساهمة بإستعادة توهج هجوم الشباب السعودي لكن الفريق مازال ينتظر العنصر الأخير في القائمة حتى يكون مكتمل الصفوف كما كان في الموسم الماضي، ويحتاج لاعب اخر في مركز صانع الألعاب "خلف المهاجم" فضلًا عن مدير فني لشيخ الأندية السعودية.

كاراسكو يقود هجوم الشباب لتصحيح المسار

طالب جمهور نادي الشباب بضرورة التعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق خلال الفترة المقبلة فهو بمثابة "قطعة" الشطرنج الأخيرة كما وصفها جمهور الليوث الذين يرون أن فريق اكتمل سريعًا بعد رحيل حسان تمبكتي وعدد من اللاعبين في خط الوسط والهجوم.

سجل كاراسكو مع نادي الشباب 3 أهداف في اخر مواجهتين، هدفين منها في شباك نادي الباطن بدور الـ 32 من كأس الملك واخر في لقاء الحزم، خلال 3 مواجهات شارك فيها اللاعب البليجيك بقميص الليوث بداية من لقاء الفيحاء في الجولة السادسة من دوري روشن.

يعتبر كاراسكو أفضل صفقة قامت بها إدارة نادي الشباب في الميركاتو الصيفي الحالي نظرًا لحاجة الفريق الفنية للاعب في الموسم الحالي، والرغبة في وجود عنصر كبير مثل الأندية الأربعة الكبرى بجانب نادي الاتفاق.

أسباب الهبوط في مستوى هجوم الشباب

ومن أسباب الهبوط الكبير في مستوى الشباب الهجومي مع بداية الموسم الحالي هو خسارة خدمات كارلوس جونيور بسبب الإصابة واللاعب الآن عاد وسيكون في التشكيل الأساسي قريبًا، بالإضافة إلى رحيل سانتي مينا وآرون سالم بوبندزا مع نهاية الموسم الماضي، فضلًا عن أحمد عبده وكريشوفياك وكريستيانو جوانكا الذين كان لهم دور كبير في الجانب الهجومي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاراسكو الشباب يانيك كاراسكو هجوم الشباب مدرب الشباب دوري روشن الشباب السعودي نادی الشباب هجوم الشباب

إقرأ أيضاً:

بيتكوفيتش: “الكرة الإفريقية تطورت وكل المنتخبات أصبحت متكافئة”

بحديثه عن صعوبة مأمورية بلوغ “كان” 2025، أكد مدرب الخضر، فلاديمير بيتكوفيتش، بأن الكرة الإفريقية تطورت بشكل كبير، في الفترة الأخيرة.

وأوضح بيتكوفيتش، بخصوص هذه النقطة: “أولاً وقبل كل شيء. يجب أن أقول إنه لم يعد هناك منتخبات صغيرة في كرة القدم الحديثة”.

مضيفا في تصريحات خص بها موقع “الفاف” اليوم الجمعة: “يجب علينا احترام جميع منافسينا. فجميع المنتخبات أصبحت متكافئة الآن. خاصة في إفريقيا حيث تطورت كرة القدم بشكل كبير في السنوات الأخيرة.”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • حمزة الجمل: الإسماعيلي يحتاج إلى تغيير الدماء
  • ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد
  • القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم
  • بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي
  • بداية الاختبارات البدنية لبعض لاعبي الأهلي .. فيديو
  • إصابة شقيقين في هجوم عليهما خلال حراستهما قطعة أرض وسط اليمن
  • ماجد سامى يطالب بإلغاء الدوري الموسم الحالي واطلاق أسم أحمد رفعت عليه
  • مبارك الفاضل: استغل تيار من الإسلاميين النكسة التي حدثت فقاموا بشن هجوم كبير على البرهان
  • هجوم كبير وغير مسبوق للقسام على مقر قيادة للاحتلال برفح
  • بيتكوفيتش: “الكرة الإفريقية تطورت وكل المنتخبات أصبحت متكافئة”