هانغتشو/يحيى الحلالي

وقف الحظ عائقاً أمام لاعب منتخبنا للملاكمة محمد القرناص في تحقيق فوز ثمين أمام نظيره المنغولي لويندا جانتومور حين خسر النزال الذي جمعهما اليوم في وزن 57 كجم ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشر المقامة حالياً في مدينة هانغتشو الصينية وتستمر منافساتها حتى الثامن من أكتوبر القادم.

وقدم القرناص مستوى أكثر من رائع وخاض نزالاً مميزاً في الدورة التي تعد ثاني أهم حدث رياضي في العالم بعد دورة الألعاب الأولمبية.

القرناص كاد أن يسقط البطل المنغولي أكثر من مرة لكن الحظ عانده إضافة إلى بعض النقاط التي اقتنصها المنغولي منحته الفوز بعد ثلاث جولات ساخنة وذات مستوى عالي جداً.

القرناص خسر بالنقاط وبفارق بسيط جداً حيث كسب المنغولي بإجماع الحكام بواقع 30/ 26، 30 / 26، 30 / 25، 30 / 25، 30 / 26.

ويخوض لاعب منتخب الملاكمة نسيم القاضي غداً الأربعاء نزاله في وزن 63.5 كجم بدور الـ16 الذي بلغه بالباي أمام لاعب كوري شمالي والذي فاز بدوره على لاعب ياباني في دور الـ32.

فيما يخوض لاعبي منتخب الطاولة غداً منافسات الفردي حيث يقابل اللاعب إبراهيم جبران لاعب بحريني ويلتقي اللاعب عمر الكدس مع لاعب نيبالي، على أن يخوض المنتخب منافسات الزوجي بعد غداً.

ويلعب منتخب الرماية الذي يشارك في فئة المسدس الهوائي صباح بعد غداً الخميس، لتتبقى أمام منتخبنا الأسبوع المقبل منافسات منتخبي المصارعة والقوس.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يكرم أبطال الإرادة والتحدي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ اليوم الأحد، البطل مطاوع أبو الخير، والبطل أحمد الذكري، والبطل محمد حمدي، أبطال الإرادة والتحدي من أبناء المحافظة، لاعبي منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة جلوس، لفوزهم بالميدالية البرونزية ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية.

كما كرم الكابتن شعبان الخطيب، عضو اللجنة البارالمبية، وذلك بحضور الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ.

وأشاد محافظ كفر الشيخ، بجهود الأبطال المشاركين أبناء محافظة كفر الشيخ لفوزهم بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية ضمن لاعبي منتخب المنتخب الوطني البارالمبي، داعيًا إلى مواصلة الجهود لتحقيق المزيد من الانتصارات في جميع البطولات الدولية، مثمنًا مثابرة وعزيمة المنتخب الوطني البارالمبي ودعم الدولة المصرية للأبطال على مدار دورة الألعاب الأولمبية.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن فوز منتخب مصر البارالمبي بالميدالية البرونزية هو أكثر من مجرد إنجاز رياضي، فهو انتصار للإرادة والعزيمة، وهو مصدر إلهام للشباب المصري بأكمله.

IMG-20240929-WA0090 IMG-20240929-WA0088 IMG-20240929-WA0089 IMG-20240929-WA0087 IMG-20240929-WA0085 IMG-20240929-WA0091 IMG-20240929-WA0092

مقالات مشابهة

  • السلة تنطلق غداً.. الطائرة والريشة وقدم صالات الصم تشعلان حماس منافسات دورة الألعاب السعودية
  • فوز طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة في دورة الألعاب الجامعية الأفريقية
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • “زين السعودية” شريك رئيسي في دورة الألعاب السعودية 2024 للعام الثاني على التوالي
  • “الأولمبية الوطنية” تشارك في الاجتماعات التحضيرية “للآسيوية الشتوية” بالصين
  • احتدام الصراع في منافسات كرة الطائرة ضمن دورة الألعاب السعودية
  • على هامش دورة الألعاب السعودية الثالثة.. حضور مميز لندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي
  • سيدات الطائرة يبدأن المنافسة في دورة الألعاب السعودية.. ومنافسات الرجال تنطلق غدًا
  • محافظ كفر الشيخ يكرم أبطال الإرادة والتحدي
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية