نظمت الإدارة العامة لثقافة المنوفية معرض "نتاج الورش الصيفية للأطفال" ضمن المبادرة الصيفية ثقافتنا في اجازتنا بقاعة المعارض بقصر ثقافة شبين الكوم بالتعاون مع ملتقى الجمهورية للفنون البصرية.

افتتح المعرض أحمد فوزي مدير عام ثقافة المنوفية والدكتور شوقى دسوقي كلية الفنون التطبيقية ببنها والأستاذ الدكتور خالد رشدى كلية التربية النوعية بأشمون والفنان حلمى جاد والفنانة ريهام الكاشف معربين عن مدى سعادتهم عن المستوى المتقدم للأطفال وموهبتهم المتميزة في التعبير واستخدام الألوان لإنتاج تلك الأعمال الرائعة.

وعلى مسرح قصر ثقافة شبين الكوم تم تكريم عدد من المواهب الصغيرة عن أعمالهم الفنية المتميزة في المعرض كما تم تكريم أحمد فوزى مدير عام ثقافة المنوفية لحرصه الدائم على العمل الثقافي وتقديم مثل هذه النماذج المشرفة من المواهب في مجالات مختلفة وكذلك هالة الشامي مدير الإدارة الثقافة داليا فارس مدير قصر ثقافة الطفل ومحمد الزينى ورضا كامل.

received_172199799259253 received_685733280140986 received_162313280260387

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهيئة العامة لقصور الثقافة قصور الثقافة مسرح قصر ثقافة شبين الكوم ثقافتنا في اجازتنا ثقافة المنوفیة

إقرأ أيضاً:

مدير كلية الطب العسكري: مناهجنا معتمدة من المجلس الصحي الإنجليزي

تخرجت دفعة جديدة من طلبة كلية الطب في القوات المسلحة مساء اليوم؛ إذ تستمر الدراسة في الكلية لمدة 5 سنوات تبدأ في شهر أكتوبر وتنتهي في شهر سبتمبر، وبعد التخرج يقضي الأطباء سنتين في التدريب العملي «الامتياز» قبل أن يحصلوا على مزاولة المهنة.

وأوضح اللواء طبيب أيمن محمد شوقي، مدير كلية الطب بالقوات المسلحة، في تصريح لـ«الوطن»، أنَّ الدراسة في الكلية توازي أحدث ما وصل إليه العلم في المجال الطبي، مع تدريس علوم عسكرية للطلاب، ومجالات طبية متخصصة قد يحتاجها العسكريين ولا يحتاجها المدنيين، مثل طب الأعماق وطب الفضاء والإصابات التي قد تحدث للطيارين، على سبيل المثال.

وأضاف: «يبدأ الطالب العسكري يومه مبكرًا جدًا في الساعة 5:30 صباحًا بتدريبات اللياقة البدنية، يقضي معظم وقته في الدراسة داخل الكلية لإصقال مهاراته وقدراته».

وواصل: «ولا يُسمح بوجود تلفاز أو تليفون محمول مما يساعد الطلاب على التركيز في المذاكرة»، مضيفًا: «تقوم كلية الطب بالقوات المسلحة بتدريس مناهج معتمدة من المجلس الصحي الإنجليزي، وتقدم دورات تدريبية في التعليم الطبي والبحث العلمي لجميع كليات الطب في مصر. كما تتعاون مع كليات الطب الكبرى في مصر لتبادل الخبرات والمشاركة في المؤتمرات الدولية».

وأشاد اللواء طبيب أيمن محمد شوقي بالطلبة وأهاليهم على صبرهم ودعمهم لأبنائهم، مؤكدًا أن كلية الطب بالقوات المسلحة تتميز بمستوى تعليمي متميز في جميع المجالات الطبية.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. تكريم المعلمين المتميزين خلال احتفالية 100 معلم متمكن مبدع بالجيزة
  • أكاديمية شرطة دبي تستعرض برنامج «القادة المُساعدين» للعام 2024-2025
  • تكريم أوائل طلاب كلية الطب بجامعة عمران
  • "مصر جميلة" .. دراما وموسيقى وتصنيع عرائس في ورش الثقافة المجانية للموهوبين بالدقهلية
  •  ضمن فعاليات مبادرة بداية.. لقاءات تدريبية بثقافة الفيوم 
  • مدير كلية الدفاع الجوي: تأهيل الدفعة الجديدة من خريجي الكلية بمعايير عالمية
  • مدير كلية الطب العسكري: مناهجنا معتمدة من المجلس الصحي الإنجليزي
  • مدير كلية الطب للقوات المسلحة: نستخدم أحدث المناهج العالمية في عملية التعليم
  • مدير تعليم قوص يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية بداية
  • تكريم الدكتور عبد المنعم عمارة والفنانة فريدة فهمي في مهرجان الإسماعيلية