شهدت محافظة سوهاج في صعيد مصر زحامًا كبيرًا للمواطنين في مختلف مناطقها، بدءًا من مركز طما شمالًا وصولًا إلى مركز البلينا جنوبًا، وذلك لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأييده في الترشح للفترة الرئاسية المقبلة.

مواصلة المشروعات التنموية والخدمية

وصرح مختار محمد، طالب جامعي يقيم في ناحية مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، لـ«الوطن» ندعم ونطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالترشح لفترة رئاسية جديدة لمواصلة المشروعات التنموية والخدمية التي قام بها.

مواطن: الرئيس حقق إنجازات لم نحلم بها

وأضاف وليد جمال، وهو مقيم في دائرة مركز سوهاج: «أتينا إلى مكاتب الشهر العقاري هذه لتقديم توكيل للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ونحثه على الترشح في الانتخابات المقبلة، نظرًا للإنجازات الهائلة التي حققها في تاريخ الصعيد والتي لم نحلم بها من قبل».

وفيما يتعلق بذلك، صرح خالد فتحي، مزارع يقيم في محافظة سوهاج، قائلاً «قدمت توكيلًا للرئيس السيسي، بناءً على الإنجازات والمشروعات التي حققها والتي لم نكن نحلم بها من قبل».

وأكد مختار محمد، الذي يقيم في ناحية مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، أن المنشاة وجنوب محافظة سوهاج بأكملها استفادت من مشروعات متعددة من بنية تحتية لصرف صحي وإنشاء محطات للغاز الطبيعي، بالإضافة إلى إنشاء مدارس ومستشفيات وطرق وجسور، وتنفيذ مبادرة 100 مليون صحة وغيرها من الخدمات والمشروعات التي لم تكن تخطر على بالنا، وذلك بفضل جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حقق لنا ما لم يحققه أي شخص آخر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة سوهاج توكيل توكيلات الشهر العقاري الشهر العقاري عبد الفتاح السیسی محافظة سوهاج

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بـ حفل تخرج طلبة الأكاديمية العسكرية

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى العام للقوات المسلحة المصرية، مراسم تسليم وتسلم القيادة، خلال فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024.

ومنذ قليل، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى العام للقوات المسلحة المصرية، عرض الفرق الموسيقية، التي رسمت شعار «الأوكتاجون» خلال حفل تخريج الدفعات العسكرية.

وفي الجزء الأول من حفل التخرج، رحّب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بـ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوجّه بخالص الشكر والتقدير للشيخ محمد بن زايد على تواجده بحفل اليوم، رغم مشاغله.

كما شهد كلا الرئيسان في الجزء الأول من حفل تخرج الأكاديمية العسكرية المصرية، عددا من عروض طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، من: «قوات الصاعقة، قوات الدفاع الجوي، قوات المشاة، قوات الدلتا المصرية، سلاح الحرب الإلكترونية، وفريق الفروسية».

وألقى اللواء ياسر وهبة، كلمة الافتتاح، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبحضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، لإعلان انطلاقة الأكاديمية العسكرية المصرية في مقرّها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يشهد عرض الشرطة العسكرية

الرئيس السيسي يشهد مجموعات العرض العسكري وطبول الحرب

سماء العاصمة الإدارية تتزين بـ «نسر العلم المصري» في حفل تخرج الأكاديمية العسكرية

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى نصر أكتوبر
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف
  • الرئيس السيسي يشهد يمين الولاء من خريجي الكليات العسكرية
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس عبد الفتاح السيسي نسخة من القرآن الكريم
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلبة خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يمنح الأنواط لأوائل خريجي الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بـ حفل تخرج طلبة الأكاديمية العسكرية