قضت محكمة شمال الجيزة، بمعاقبة رجل مسن يدعى عبد المنعم.ص 67 سنة بالسجن 6 سنوات، على خلفية اتهامه بـ ه.تك عرض فتاة، ما نتج عن ذلك ولادة طفل سفاحا بمنشأة القناطر.

 

 وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 14863 لسنة 2023 جنايات مركز منشأة القناطر، والمقيدة برقم 2707 لسنة 2023 كلى شمال الجيزة.

 

ووجهت جهات التحقيق، إلى المتهم بأنه واقع المجني عليها التي لم تبلغ من العمر 18 سنة بغير رضاها، وذلك على إثر قرابة بينهما حيث تواجدت بمسكنه فاستغل حداثة سنها وأحكم قبضته عليها وجردها من ثيابها، وه.

تك عرضها ونتج عن ذلك ولادة طفل سفاحا.

 

 وذكر أمر الإحالة، أن المتهم ارتكب الجناية المنصوص عليا بالمادة 67 من قانون العقوبات والمواد 116 مكرر من القانون رقم 12  لسنة 1997 المعدل بالقانون رقم 12 لسنة 2008.

 

وقالت المجني عليها خلال التحقيقات، إنها حال تواجدها بمسكن المتهم لوجود علاقة قرابة بينهما وجلب بعض المستلزمات المنزلية له، ه.تك عرضها بغير رضاها عدة مرات، وعقب ذلك تكشف لها حملها الذي تم سفاحا نتاج تلك الواقعة، وعزمت قصد المتهم من ذلك مواقعتها بغير رضاها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قاصر الجيزة مسن

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. تحرك عاجل من تركيا بعد إيقاف ديميرال

ذكرت قناة "تي أر تي" التركية، أن الاتحاد التركي لكرة القدم قرر الاستئناف على قرار إيقاف مدافع المنتخب ميريح ديميرال، لدى محكمة التحكيم الدولي(كاس).

وقال الاتحاد التركي أن (كاس) لديها قسم خاص ببطولة أمم أوروبا المقامة حاليا في ألمانيا، ويمكن أن تصدر قرارها بشأن الواقعة مساء اليوم الجمعة، وذلك قبل مواجهة تركيا مع هولندا في دور الثمانية غدا السبت.

وقرر الاتحاد الأوروبي (يويفا) إيقاف ديميرال لمباراتين بسبب تلويحه بإشارة " الذئب الرمادي" خلال مباراة النمسا بدور الستة عشر بالبطولة.

وتعود تلك الإشارة إلى حركة يمينية متطرفة معروفة بأسم "أولكوكو" أو "الذئب الرمادي" وهي تعبر عن الحلفاء السياسيين للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أو حزب الحركة القومية المتطرف في تركيا.

وكان (يويفا) عاقب ديميرال بسبب ما وصفه بالفشل في الالتزام بالمبادئ العامة والسلوك ومخالفة القواعد الأساسية للسلوك اللائق، من خلال استغلال حدث رياضي من أجل أمور غير رياضية ومخالفة لطبيعة الرياضة والإساءة لسمعة كرة القدم.

وقال عثمان أسكين باك، وزير الرياضة التركي عبر "إكس": "ندين قرار يويفا غير العادل والمتحيز والذي نظن أنه ليس له سند قانوني وهو سياسي بالكامل".

وأضاف: "سنواصل سعينا للحصول على حقوقنا من خلال القانون ضد تلك المعايير المزدوجة التي تم تطبيقها على بلادنا ولاعبنا ميريح ديميرال".

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات بينهما.. المشدد لأب ونجله شرعا في قتل شخص بشبرا الخيمة
  • عاجل.. بالأسماء| المحكوم عليهم بالسجن المؤبد في "حرس الثورة"
  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لـ 4 سبتمبر
  • عاجل.. التقرير الطبي لقاتل الطفلة السودانية "جانيت": طبيعي ولا يعاني من خلل عقلي
  • تركيا تدين قرار إيقاف ديميرال بسبب إشارة الذئب الرمادي وتصفه بـغير العادل والمتحيّز
  • يورو 2024.. تحرك عاجل من تركيا بعد إيقاف ديميرال
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • قرار عاجل من النيابة بشأن قتل فتاة كرداسة على يد شقيقها ووالدتها
  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت
  • بسبب خلافات مالية.. المشدد لسيدة أحدثت عاهة مستديمة لآخري بسلاح أبيض