زار محافظ النعيرية، عبدالله السيف، مستشفى النعيرية العام للاطمئنان على صحة المرضى. مهنئهم بمناسبة اليوم الوطني الـ93، مقدمًا الهدايا والورود للمرضى في هذه المناسبة الغالية.

كانت الزيارة برفقة مدير شرطة النعيرية، العقيد تركي المطيري، ومدير إدارة مرور محافظة النعيرية، العقيد نايف الشمري، ورئيس بلدية النعيرية، المهندس محمد اليامي.

أخبار متعلقة ألف علم يزين ميادين النعيرية استعدادًا للاحتفالات باليوم الوطني السعودي 93الشرقية.. استكمال مشاريع السفلتة والأرصفة والإنارة في النعيريةأمير الشرقية يكرم الجهات الداعمة في مهرجان ربيع النعيرية

واستقبل محافظ النعيرية والوفد المرافق مدير المستشفى والمراكز الصحية بقطاع النعيرية المكلف، هاني إنصيران، وعدد من منسوبي القطاع الصحي.

تزينت مباني مستشفى النعيرية العام باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني - اليوم

وقال السيف: "هذا اليوم يجسد تاريخ المملكة وتوحدها تحت قيادة الملك عبدالعزيز"، مشيرًا إلى التقدم والتطور الذي حققته المملكة في مجالات الحياة المختلفة، بما في ذلك التقدم في الرعاية الطبية والخدمات الصحية في محافظة النعيرية وغيرها من مناطق المملكة، مشيداً بتوجيهات رؤية المملكة 2030 في تحقيق خدمات صحية مميزة والارتقاء بالكفاءة.

زار محافظ النعيرية، عبدالله السيف، مستشفى النعيرية العام للاطمئنان على صحة المرضى - اليوم

من جانبه قال إنصيران: "في هذا اليوم من كل عام تعيش بلادنا الذكرى العزيزة على قلوبنا جميعا وهي ذكرى لم شتاتها وتوحيد أرجائها على يد مؤسسها الملك عبد العزيز، طيب الله ثراه، تحت اسم المملكة العربية السعودية، ومنذ ذلك الوقت وإلى هذا العهد الزاهر وهي تعيش أعلى مستويات التقدم والرقي في مختلف مجالات الحياة، ومن ذلك ما تحقق من تطور مشهود في الرعاية الطبية والخدمات الصحية في هذه المحافظة وغيرها من محافظات ومدن المملكة توفير الرعاية الصحية الشاملة التي تلبي احتياجات المستفيدين منها.

زار محافظ النعيرية، عبدالله السيف، مستشفى النعيرية العام للاطمئنان على صحة المرضى - اليوم

وثمن التوجيهات الكريمة التي حملتها "رؤية المملكة 2030" في تقديم خدمات صحية مميزة، من خلال نماذج عمل متطورة تضمن الاستدامة وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة.

تزينت مباني مستشفى النعيرية العام باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني، مع تزيين المداخل والأروقة بالإعلام الخضراء والبلونات واللوحات التي تعبّر عن الولاء والوفاء للوطن.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 اليوم النعيرية اليوم الوطني السعودي اليوم الوطني السعودي الـ93 بالیوم الوطنی الیوم الوطنی

إقرأ أيضاً:

مؤسسة الجليلة تُوقّع مذكرة تفاهم مع جمعية النهضة النسائية بدبي

 

أعلنت مؤسسة الجليلة، التي تقود ركيزة العطاء في “دبي الصحية”، أول نظام صحي أكاديمي متكامل في إمارة دبي، عن توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية النهضة النسائية بدبي، وذلك بهدف تعزيز جسور التعاون المشترك بين الجانبين فيما يتعلق بالمبادرات الخاصة بدعم المرضى والابتكار في مجال الرعاية الصحية.
وجاء توقيع الاتفاقية في خطوةٍ تسهم بالارتقاء بالعمل الخيري والإنساني والابتكار في مجال الرعاية الصحية، وتدعم تحقيق أفضل النتائج التي تخدم المصلحة العامة، بما ينسجم مع رسالة دبي الصحية الرامية إلى خدمة الإنسان وصنع مستقبل الصحة بتكامل الرعاية والتعلم والاكتشاف والعطاء.
وتشتمل مجالات دعم المرضى التي تندرج في إطار مذكرة التفاهم تنظيم مبادرات وأنشطة لتقديم مختلف أشكال الدعم المادي والمعنوي للمرضى، إضافة إلى جلسات التشخيص والرعاية المنزلية، وغيرها من مبادرات تعزيز وصول المرضى إلى الخدمات الصحية.
وتنص المذكرة على حشد الجهود المشتركة لإرساء معايير من شأنها تنظيم خدمات الرعاية الصحية وفقاً لأفضل الممارسات واللوائح والقوانين الحالية وتطبيقها على مستوى المؤسسة والجمعية، بهدف الارتقاء بالكفاءات، فضلاً عن تبادل الخبرات والاستشارات في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.


مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يتفقد وحدات مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره بجمهورية جزر القمر باليوم الوطني
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجزر القمر ومالاوي
  • وزير الأوقاف يهدي نسخًا من كتاب الله لمرضى بمستشفى الدعاة - صور
  • وزير الأوقاف يهدي المرضى في مستشفى الدعاة نسخة من القرآن
  • وزير الأوقاف يطمئن على الخدمات الصحية والطبية بمستشفى الدعاة - صور
  • “بيت الخير” تنظّم حملة للتبرع بالدم
  • الدمام والأحساء تسجلان أعلى درجة حرارة في المملكة
  • صحة غزة تدق ناقوس الخطر وتحذر من توقف الخدمة الصحية في خان يونس ورفح
  • مؤسسة الجليلة تُوقّع مذكرة تفاهم مع جمعية النهضة النسائية بدبي