توافدت قيادات حزب حماة الوطن على مقار الشهر العقاري لعمل توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي، لليوم الثاني على التوالي، حيث شهدت مقار الشهر العقاري توافدا ملحوظا من قبل كوادر وقيادات حزب حماة الوطن لعمل توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقامت «الأسبوع» بإجراء عدد من اللقاءات مع قيادات حزب «حماة الوطن» بمركز أبو قرقاص، حيث كان المشهد أكثر تعبيرا عن الحديث حول تجمع المواطنين لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة 2024.

من جانبه قال اللواء متقاعد أحمد فتحي التركي «مساعد أمين حزب حماة الوطن» محافظة المنيا، إن الاستقرار السياسي والتنمية الاقتصادية وعمل بنية تحتيه قوية والعلاقات الدولية المتوازنة مع كافة الدول والقوى الفاعلة كلها عناوين رئيسية تجعلنا ندعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

ويقول الدكتور محمود الصاوي مفتاح، مساعد أمين المحافظة، إن السنوات الماضية شهدت طفرة تنموية هائلة لمسها المواطن المصري تحققت بجهد غير مسبوق من الرئيس السيسي، فضلا عن تطور هائل في المنظومة الإدارية والخدمية، مشيرا إلى أن الأمن والأمان والاستقرار هم عناوين تسع سنوات من العمل الجاد.

وأضافت نجلاء مفتاح، أمين لجنة العلاقات العامة بحزب حماة الوطن، أن المرأة حققت خلال فترة حكم الرئيس السيسي إنجازات ضخمة وحققت مكاسب غير مسبوقة.

وعلق كريم بهجت، أمين حزب حماة الوطن بأبو قرقاص، على توافد المواطنين بهذا الشكل لدعم ترشح الرئيس السيسي، قائلا «هو أفضل دليل على الشعبية الكاسحة».

وأشار محمد شعبان هاشم، مساعد أمين الحزب لمركز أبو قرقاص، إلى أن هناك قناعه لدى الجميع بأن وجود رئيس قوي أمين حقق من الإنجازات مالا يمكن انكاره يجعلنا ندعم الرئيس السيسي.

كما حرر الزميل ناصر حاتم، مراسل ام بي سي مصر، في المنيا ووسط الصعيد، توكيلا للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة.

ناصر حاتم

وأشار ناصر حاتم، إلى أن هناك إنجازات أكثر من أن تحصى تجعل من دعم الرئيس السيسي خيارا استراتيجيا للمصريين في الفترة القادمة، وهي استكمال ما بدأه من بنية تحتيه قوية واستقرار سياسي وأمني وبناء مدن جديدة نجحت في استيعاب الزيادة السكانية فضلا عن زيادة الرقعة الزراعية.

اقرأ أيضاًحماة الوطن بالمنيا يحرر توكيلات لـ ترشيح الرئيس السيسي | صور

انطلاق قطار حماة الوطن في تحرير توكيلات ترشيح الرئيس السيسي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية حزب حماة الوطن برلمان أحزاب انتخابات الرئاسة 2024 قيادات الأحزاب عبد الفتاح السیسی حزب حماة الوطن الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد الجديد: سأبذل قصارى جهدي لخدمة المواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء أركان حرب محب حبشي خليل، محافظ بورسعيد، في أول تصريح له فور وصوله ديوان عام المحافظة اليوم السبت، إنه سيبذل قصارى جهده لخدمة المواطنين.

وأكد محافظ بورسعيد الجديد على أنه سيبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين، معربا عن شكره لرئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، على ثقته الغالية وتعيينه محافظًا لبورسعيد. 

وكان اللواء أركان حرب محب حبشي خليل، أدى اليمين الدستورية، محافظا لبورسعيد، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • مدبولي يشكر الرئيس السيسي على تجديد الثقة وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة
  • تغليب المصالح مع قيادات الجيش على الحق ورحمة السودانيين
  • جولة للرئيس السيسي بالأكاديمية العسكرية المصرية (صور)
  • السيسي يشهد عددا من الأنشطة والتدريبات الرياضية بالأكاديمية العسكرية
  • عاجل| السيسي يقوم بجولة تفقدية بالأكاديمية العسكرية المصرية
  • السيسي يتفقد الأكاديمية العسكرية المصرية
  • الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مشاركة كافة الأطراف وفقاً للمصلحة الوطنية السودانية دون غيرها
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق: الرئيس السيسي أعاد لمصر مكانتها وقوتها مرة أخرى (حوار)
  • محافظ بورسعيد الجديد: سأبذل قصارى جهدي لخدمة المواطنين
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد