برقصة غريبة وخطيرة بالسكاكين، أثارت نجمة البوب الأمريكية الشهيرة بريتني سبيرز قلق متابعيها وجمهورها على صحتها النفسية والعقلية، لاسيما بعد ظهورها في فيديو ترقص فيه حاملة السكاكين في يدها.

ونشرت المغنية الأمريكية مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، الذي يتابعه أكثر من 42 مليون، مرتدية ملابس سباحة حاملة سكيناً في كلتا يديها، وتؤدي رقصات مرتجلة.

وعلقت نجمة البوب على الفيديو: "بدأت اللعب في المطبخ بالسكاكين.. الهالوين قريباً"، مطمئنة جمهورها ومتابعيها بأن تلك السكاكين ليست حقيقية، فلا داعي للقلق أو الخوف، مشيرة إلى أنها بدأت الاحتفال بالهالوين مبكراً، والذي يصادف 31 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وتنتظر سبيرز إصدار كتاب مذكراتها الأول بعنوان "المرأة في داخلي-The Woman in Me"، الذي يبصر النور في 24 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، والذي من المفترض أن يروي قصة حياتها بشكل مختلف وجريء، وعلى طريقتها الخاصة.

ووُصف الكتاب، حسب موقعه الرسمي على الإنترنت، بأنه "قصة غاية في التأثير عن الحرية والشهرة والأمومة والبقاء والإيمان والأمل"، وسيسلط الكتاب الضوء على رحلة سبيرز خلال عملية إنهاء وصاية والدها عليها كما يشير الموقع.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مغنية بالسكاكين، فسبق للمغنية الكولومبية شاكيرا تأديتها استعراضاً مميزاً بحفل توزيع جوائز "إم تي في" للفيديو " VMAs" في نيوجيرسي، ظهرت فيه حاملة السكاكين وهي ترقص رقصة شرقية، وسط تفاعل الحضور بما فيها النجمة العالمية تايلور سويفت.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني بريتني سبيرز المغنية بريتني سبيرز

إقرأ أيضاً:

إعتراف خطير من هيا الشعيبي يصدم متابعيها

متابعة بتجــرد: تفاعل الجمهور بشكل واسع معمقطع فيديو نشرته الفنانة هيا الشعيبي وأعلنت من خلاله إحتمالية إصابتها بمرض السرطان.

وظهرت النجمة الكويتية في بث مباشر على تيك توك وتحدثت عن سبب غيابها الفترة الماضية عن السوشيال ميديا، موضحة: “مشغولة بفحوصات طبية، ما أريد أن أقول بس أنتم حبايبي، فحوصاتي مستمرة وإن شاء الله ما يكون في شيء، بس يمكن يكون عندي سرطان”.

ولفتت الفنانة الكويتية إلى أنها تعاني من مشاكل في الغدة الدرقية منذ فترة، لافتة إلى أنها لا تحب أن تتحدث عمّا يجري معها، وأن السرطان يصيب العديد من البشر، وبالتالي إذا أصيبت به ستكون واحدة من هؤلاء الأشخاص.

وكذلك نشرت الشعيبي مقطع فيديو لطبيب يوضح الفحوصات الطبية اللازمة للكشف المبكر عن انتشار السرطان في الجسم.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع عفوية وصراحة هيا، وانهالت عليها التعليقات والدعوات بالشفاء العاجل.

main 2024-07-10 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي تشوق متابعيها لـمسلسل «برغم القانون» | صورة
  • عقب فشل الجزء الأول.. سحب فيلم "Horizon 2" من صالات السينما
  • أرامكو تعلن نتائج الربع الثاني من 2024 في 6 أغسطس المقبل
  • العرض الأول لفيلم " ما بعد " في مهرجان لوكارنو السينمائي الدولي
  • إعتراف خطير من هيا الشعيبي يصدم متابعيها
  • موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية
  • كارولين عزمي تشعل غيرة بسمة بوسيل بقربها من تامر حسني
  • 12 ناديا تشارك في دوري ناشئي الهوكي.. والانطلاقة الخميس المقبل
  • بريتني سبيرز تصدم جمهورها بهذه الطريقة
  • تعديل توقيت مباراة الأهلي وبيراميدز الجمعة المقبل بالدوري