كشف محمد سالم، لاعب الزمالك السابق والمقاولون العرب الحالي، أسباب احتفال أحمد علاء، لاعب المقالون العرب، أمام جماهير الفارس الأبيض، بعد تسجيله هدف في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة، مما تسبب في استفزازهم.

خيسوس يكشف حقيقة وجود أزمة مع نيمار

وكانت مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المواجهة التي شهدت إثارة للجدل من قبل حكم المباراة أمين عمر، بعدما رفض احتساب ضربة جزاء للقلعة البيضاء.

تصريحات محمد سالم

تحدث محمد سالم خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحياة" المصرية، حيث قال: "لقد خضنا المباراة بتركيز شديد أمام الزمالك لتعويض الخسارة أمام بلدية المحلة في اللقاء الأول".

وتباع لاعب المقاولون العرب تصريحاته: "هدفنا منذ بداية اللقاء هو تحقيق الفوز على الزمالك وليس التعادل".

وأردف: "خضت حديثًا مطولًا مع أحمد علاء عن طريقة احتفاله، كان يشعر بالغضب لأن جمهور الزمالك كان يهتف بالستة لكن في النهاية قام بالاعتذار".

واتم لاعب ذئاب الجبل تصريحاته: "جماهير نادي الزمالك أكبر من أي كلمة أو حركة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد سالم الزمالك أحمد علاء

إقرأ أيضاً:

وليد الحديدي: جماهير الزمالك بتعرف تحتفل بالبطولات

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن جماهير الزمالك تحتفل جيدًا بالفوز بأي بطولة، عكس ما يحدث في الأهلي، مشيرا إلى أن جمهور الفريق الأحمر شن انتقادات واسعة بعد خسارة السوبر الإفريقي بدءًا من رئيس النادي محمود الخطيب ثم الجهاز الفني واللاعبين.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "إدارة النادي الأهلي شعرت بغضب الجماهير حاليًا، وتحركت بتعيين محمد رمضان، وسعيد بوجود مدير رياضي في القلعة الحمراء، هذا المسمى مطلوب جدًا في نادي كبير مثل الأهلي".

وأضاف: "اختيار قائمة منتخب مصر حق اصيل لحسام حسن، واتفق معه بشأن استبعاد امام عاشور في ظل تراجع مستواه، ولا يجب أن يتواجد أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الايسر وهو لا يُشارك في المركز مع الأهلي، وكان يجب استدعاء لاعبين تُشارك بصفة أساسية منهم كريم حافظ مع بيراميدز، وحسن علي وحسين السيد ثنائي المصري".

وأكمل: "محمد شحاتة الأفضل يلعب في الوسط ولا يجوز ضمه كلاعب ظهير ايمن في صفوف منتخب مصر، وهناك بعض اللاعبين معروف سبب استبعادهم، ومحمد النني لاعب جاهز ولا يفتعل أي مشكلة مطلقا حتى لو جلس بديل".

وأشار إلى أن النجم المصري محمد صلاح لم يرفض مطلقا اللعب في موريتانيا كما تردد مؤخرا، والأخبار التي انتشرت على السوشيال ميديا غير صحيحة مطلقا.

مقالات مشابهة

  • جهاد جريشة: جماهير الزمالك لا تزال تنتقدني على خطأ حسين حمدي وزعلت من نفسي
  • وليد الحديدي: جماهير الزمالك بتعرف تحتفل بالبطولات
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب الهزيمة المهينة أمام توتنهام
  • نادر السيد يعدد أسباب فوز الزمالك على الأهلي
  • حسين لبيب يطمئن جماهير الزمالك: «نعمل على امتلاك فريق متكامل»
  • شريف عبد الفضيل يكشف أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك