لورا عماد.. أعلن الفنان شريف منير انفصاله عن زوجته لورا عماد عبر مواقع التواصل الاجتماعي فجأةً، ويتساءل الكثيرون عن سبب طلاق لورا عماد من زوجها بعد زواج دام أكثر من 20 عاماً، وانجاب ابنتين منه، وهما «فريدة وكاميليا».

خلاف لورا عماد مع ابنتيها تسبب في طلاقها من شريف منير

الجدير بالذكر أن حدث خلاف كبير بين لورا عماد وابنتيها من زوجها شريف منير في شهر أغسطس 2022 الماضي عبر مواقع السوشيال ميديا، وقامت والدتهم بكتابة رسالة لهم عبر صفحتها الشخصية بموقع «انستجرام» قائلة: «رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.

. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدون بأن أنا كنت أم عاملة إزاي».

خلاف لورا عماد مع ابنتيهارسالة لورا عماد لـ بناتها فريدة وكاميليا

وقالت لورا عماد لـ ابنتيها: «بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي».

خلاف لورا عماد مع ابنتيهاتعليق بنات شريف منير على رسالة والدتهم لورا عماد

وعلقت فريدة شريف منير على رسالة والدتها لورا عماد قائلة: «ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس».

كما علقت كاميلا الابنة الثانية: «عمرنا ما بعدنا عنك، وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي امبارح، ومكنتش عارفة إنك بتفكري في كده».

طلاق لورا عماد من شريف منيرطلاق شريف منير وزوجته لورا عماد

يذكر أن الفنان شريف منير، أعلن عبر صفحته الرسمية بـ موقع انستجرام انفصاله عن الفنانة لورا عماد بشكل رسمي قائلاً: « تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير»، ولكن حذف خبر الطلاق بعد دقائق قليلة.

طلاق لورا عماد من شريف منيرأول رد من لورا عماد بعد انتشار خبر طلاقها من شريف منير

وردت لورا عماد، طليقة الفنان شريف منير على خبر طلاقها بـ مقطع فيديو قصير على أغنية «أصل الدلع» للفنان بهاء سلطان عبر صفحتها بموقع «انستجرام»، وعلقت على الأغنية قائلة: «مشي الهوا على كيفك».

طلاق لورا عماد من شريف منيرزواج لورا عماد من شريف منير

تزوجت لورا عماد من شريف منير منذ أكثر من 20 عام، وانجبت منه ابنتيهما كاميليا وفريدة، ولم يحدث أي خلاف بينهما من قبل، ولكن بدأ الخلافات بين ابنتيها وشريف منير في عام 2022 الماضي.

اقرأ أيضاًالزوجة الثانية وأم ابنتيه.. من هي لورا عماد طليقة شريف منير؟

على أنغام بهاء سلطان.. أول تعليق من لورا عماد بعد طلاقها من شريف منير (فيديو)

شريف منير يحذف خبر طلاقه من لورا عماد.. ويستبدله بهذه الكلمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شريف منير لورا عماد لورا عماد و شريف منير شریف منیر على

إقرأ أيضاً:

تضامن المنيا تواصل فعاليات مبادرة "كمل الزغروطة - خلي الفرحة تكمل"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل مديرية التضامن بالمنيا تنفيذ فعاليات مبادرة (كمل الزغروطة - خلي الفرحه تكمل) متضمنة ندوات وزيارات منزلية للرائدات الاجتماعيات للتوعية بأضرار زواج الاقارب والتربية الإيجابية وذلك فى  إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية (بداية جديدة لبناء الانسان) وتحت رعاية الدكتورة مايا مرسي وزير التضامن الاجتماعي، وإشراف ياسر بخيت مدير مديرية التضامن وأماني تامر وكيل المديرية.

تهدف مبادرة «كمل الزغروطة – خلي الفرحة تكمل» إلى تقليل فرص تعرض الأجيال القادمة للإصابة بالأمراض الوراثية، من خلال تجنب زواج الأقارب، مما يسهم فى حماية الفرد والأسرة والمجتمع من مشكلات صحية ومعنوية ومادية مستقبلاً ورفعت المبادرة شعار: «صحة الأسرة المصرية = صحة المجتمع».

مقالات مشابهة

  • دفاتر محكمة الأسرة.. أكثر الفئات العمرية لجوء لطلب الانفصال في سن الأربعين.. النفقات وقائمة المنقولات أبرز الأسباب .. أسرع قضية طلاق بسبب الحموات.. وهذا موقف قانون الأحوال الشخصية من الطلاق السريع
  • اليمن تتخذ إجراءات حاسمة لوقف زواج اليمنيات من العمانيين
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل
  • تضامن المنيا تواصل فعاليات مبادرة "كمل الزغروطة - خلي الفرحة تكمل"
  • هل ينجز الأفارقة ثورتهم ضد الاستعمار والاستبداد على خلاف العرب؟
  • كاريكاتير عماد عواد
  • غارة إسرائيلية تستهدف مقر القيادي في حركة فتح منير مقدح في لبنان
  • محاولة اغتيال اللواء منير المقدح باءت بالفشل
  • غارة إسرائيلية تستهدف مقر القيادي بحركة فتح منير مقدح في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان
  • تفسير حلم شراء فستان زفاف في المنام لابن سيرين.. زواج أم تحقيق أرباح؟