موقع 24:
2024-06-29@16:05:36 GMT

أنشيلوتي يكشف هوية خليفته في الريال

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

أنشيلوتي يكشف هوية خليفته في الريال

نفى المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، شعوره بالضيق إزاء ظهور عدة أسماء لخلافته في المنصب بعدما تجرع الملكي أول هزيمة له في الموسم، في مباراة الديربي على يد أتلتيكو مدريد.

 وأعرب المدرب الإيطالي عن أمله في أن يصبح أي من تشابي ألونسو أو راؤول غونزاليس أو ألبارو أربيلوا مدرباً للفريق يوماً ما.

وقال أنشيلوتي: "لقد قمت بتدريب ألونسو حين كان لاعباً، كان يمتلك معرفة عالية المستوى بكرة القدم ويقوم بعمل جيد مع باير ليفركوزن".

وأضاف عن ألونسو مدرب باير ليفركوزن الحالي، الذي يعد المرشح الرئيسي لتولي الإدارة الفنية لريال مدريد الموسم القادم، "أتمنى أن يصبح يوماً ما مدرباً لريال مدريد، وكذلك راؤول أو أربيلوا".

وأكد المدرب الإيطالي أن "هذا ليس موضوعاً للنقاش حالياً، الجميع يعلم أنني سعيد جداً هنا، لدينا الوقت للحديث عن ذلك لاحقاً. الآن هذه ليست القضية الأكثر أهمية لأن هناك العديد من المباريات التي نركز عليها حالياً. سيكون لدينا الوقت للحديث عن المستقبل لاحقاً".

وعن الهزيمة الأولى التي لحقت بالريال هذا الموسم، والتي تبنى مسؤوليتها بالفعل بمجرد انتهاء المباراة بالخسارة (3-1) على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو، أكد أنشيلوتي أن "الرأي العام من حقه أن يقول كلمته لأن كرة القدم هي شغف للجميع".

وقال إن "كل طرف لديه فكرة يجب أن نحترمها. لا يمكنني الخوض في ذلك"، لكنه أشار إلى أن "التشكيك في كل شيء بعد الفوز في ست من أصل ست مباريات، رغم كل المشكلات التي نواجها والتي يعرفها الجميع، هذا يبدو مبالغ فيه بالنسبة لي"، في إشارة للإصابات العديدة بين صفوف الفريق.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كارلو أنشيلوتي ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

عطال مطلب نجم أتليتيكو مدريد سابقا في فريقه

كشف الإعلام التركي عن سعي إدارة نادي ايوبسبور للتعاقد مع الدولي الجزائري يوسف عطال خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال أن نجم أتليتيكو مدريد أردا توران والمدير الفني لفريق ايوبسبور حاليا. يسعى للظفر بخدمات يوسف عطال بعد تألقه الملفت للإنتباه الموسم الحالي.

ويسعى أردا توران بناء تشكيلة قوية و متكاملة من خيرة اللاعبين في الدوري التركي. للتألق في القسم الأول التركي الذي صعد له الموسم الحالي.

وكان الإعلام التركي قد تحدث سابقا، عن إمكانية التحاق عطال بإحدى العريقين في الدوري التركي غلطة سراي و بيشيكتاش. الذي سبقا لهما أن استفسرا عن وضعية مدافع الخضر.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

مقالات مشابهة

  • خوسيلو: "حققت حلم حياتي باللعب لريال مدريد"
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع
  • عطال مطلب نجم أتليتيكو مدريد سابقا في فريقه
  • الغرافة يتعاقد مع خوسيلو
  • الغرافة القطري يتعاقد مع نجم ريال مدريد .. صورة
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • عاجل.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشيو فيرنانديز
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق