مصراوي:
2024-07-04@01:28:58 GMT

وصل 35 جنيها.. التموين تكشف موعد انخفاض سعر السكر

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

وصل 35 جنيها.. التموين تكشف موعد انخفاض سعر السكر

كتب - محمد سامي

كشف الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، موعد انخفاض سعر السكر بعد وصل سعر الكيلو الواحد إلى 35 جنيها في عدد من المناطق.
وقال عشماوي خلال تصريحات تلفزيونية أمس إن سعر السكر سينخفض خلال الفترة المقبلة، بعد شهر، مؤكدا أن الوزارة تطرح السكر على البطاقة التموينية بسعر 12.

60 جنيه للكيلو الواحد، وأن الدولة لديها مخزون آمن من السكر حتى شهر إبريل المقبل.
وأرجع عشماوي ارتفاع سعر السكر إلى زيادة الطلب عليه مع موسم الاحتفال بالمولد النبوي، وكثافة استهلاك السكر لعمل حلوى المولد، لافتًا إلى أن مصر تستورد من 300 إلى 400 ألف طن من السكر سنويًا، لتغطية الاستهلاك المحلي، وأن الحكومة طرحت خلال الأيام الماضية حصص من السكر في البورصة السلعية، وتم بيع الطن بـ24.3 ألف جنيه.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب شقق الإسكان فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني الدكتور إبراهيم عشماوي سعر السكر وزير التموين التموين سعر السکر

إقرأ أيضاً:

انخفاض سعر الذهب في ختام التعاملات.. اعرف عيار 21 بكام بالتحديث الأخير

شهد سعر الذهب اليوم في ختام التعاملات انخفاضًا في مختلف الأعيرة، بعدما شهد الذهب استقرارًا خلال بداية التعاملات المسائية، حيث يتابع المواطنين الأسعار على مدار اليوم، إما رغبة في الزينة أو الاستثمار على المدى الطويل.

سعر الذهب اليوم في التحديث الأخير

وتستعرض «الوطن» سعر الذهب اليوم في ختام التعاملات، طبقاً لآخر تحديث كشفته بيانات بورصة الذهب وشعبة الذهب بالغرفة التجارية.

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في التحديث الأخير 3629 جنيهاً للشراء، مقابل 3616 جنيهاً للبيع، «السعر لا يشمل الضريبة والمصنعية»، بانخفاض 6 جنيهات في الجرام الواحد.

سعر جرام الذهب عيار 21

في حين سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في التحديث الأخير 3175 جنيهاً للشراء، مقابل 3165 جنيهاً للبيع، «السعر لا يشمل الضريبة والمصنعية»، بانخفاض 5 جنيهات في الجرام الواحد.

سعر جرام الذهب عيار 18

فيما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في التحديث الأخير 2721 جنيهاً للشراء، مقابل 2712 جنيهاً للبيع، «السعر لا يشمل الضريبة والمصنعية»، بانخفاض 5 جنيهات في الجرام.

سعر الجنيه الذهب

فيما بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم في التحديث الأخير 25400 جنيهاً للشراء، «السعر لا يشمل الضريبة والمصنعية»، بانخفاض قيمته 40 جنيهاً.

مقالات مشابهة

  • انخفاض سعر الذهب في ختام التعاملات.. اعرف عيار 21 بكام بالتحديث الأخير
  • شعبة الخضروات والفاكهة تتوقع انخفاض أسعار المانجو بـ 40 %
  • سعر الدولار أعلى 48 جنيها خلال منتصف تعاملات اليوم
  • 5 أعرض مهمة تحذر من نقص السكر في الدم.. تعرف عليها
  • انخفاض في الأسواق.. أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • "تخفيف الأحمال سيكون من الماضي".. “الكهرباء” تكشف موعد التوقف عن قطع التيار
  • 8 علامات تكشف إصابتك بمرض السكر.. تعرف عليها
  • كشف حساب الوزراء (3)
  • 15 جنيها ارتفاعًا في أسعار الذهب في مصر
  • تبدأ من 15 جنيها.. أسعار المانجو في سوق العبور «فيديو»