أناب الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لوفاة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر.

وقام الفريق أول محمـد زكى، بوضع إكليل من الزهور على ضريح الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة.

كما التقى بأسرة الزعيم الراحل ونقل لهم اعتزاز وتقدير  الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وما قدمه من خدمات لمساندة الشعوب فى تطلعاتها نحو الحرية والاستقلال.
وأكد القائد العام للقوات المسلحة، أن التاريخ المصرى يزخر بما حققته ثورة يوليو المجيدة من إنجازات حمل لواءها الرئيس جمال عبدالناصر، مشيراً إلى أن مصر اليوم تصنع معجزة حقيقية  بإرادة حرة قوية فى مواصلة المسيرة التنموية والحضارية وخلق مجتمع آمن يشعر فيه المواطن بالعزة والكرامة.

حضر المراسم عدد من كبار قادة القوات المسلحة، وأسرة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الفريق أول محمد زكي الزعيم الراحل جمال عبد الناصر للقوات المسلحة جمال عبدالناصر

إقرأ أيضاً:

محافظة الضالع تُحيي الذكرى السنوية لرحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي

الوحدة نيوز/ نظمت السلطة المحلية بمحافظة الضالع، اليوم، فعالية خطابية، بالذكرى السنوية لرحيل العالم الرباني السيد بدر الدين أمير الدين الحوثي.

في الفعالية التي حضرها القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري، استعرض مدير مكتب الثقافة بالمحافظة عبدالله الموشكي، ونائب مدير الأمن عبده أمير الدين الحوثي، محطات من حياة العلامة بدر الدين الحوثي ومسيرته العلمية والجهادية.

وتطرقا إلى أدوار الفقيد العلمية والفكرية، ومؤلفاته، وإسهاماته البارزة في محاربة الأفكار الدخيلة والثقافة المغلوطة على المجتمع.

وأكدا أن العلامة بدر الدين الحوثي حمل همَّ الأمة منذ أن نشأ وترعرع في أسرة علمية، واتخذ موقفاً صادقاً خلال مسيرته الجهادية، وساند المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

مقالات مشابهة

  • عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام للقوات المسلحة يتفقد بعض مشاريع شركة زادنا بالولاية الشمالية
  • محافظة تعز تُحيي الذكرى السنوية لرحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي
  • تعز.. فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية لرحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي
  • القائد العام للقوات المسلحة يشهد تخرج دورات جديدة من دارسي الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والإستراتيجية
  • فعالية خطابية بالضالع إحياءً للذكرى السنوية لرحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي
  • صنعاء تحيي الذكرى السنوية لرحيل العلامة بدر الدين الحوثي
  • إحياء الذكرى السنوية لرحيل العالم الرباني بدر الدين الحوثي بالعاصمة صنعاء
  • محافظة الضالع تُحيي الذكرى السنوية لرحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي
  • القائد العام للقوات المسلحة يشهد تخرٌّج دفعات جديدة من الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا «فيديو وصور»
  • فعالية ثقافية في حجة إحياءً للذكرى السنوية لرحيل العالم الرباني بدر الدين الحوثي