نعى عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن مجلس النقابة العامة، المستشار عادل الشوربجى النائب الأول السابق لرئيس محكمة النقض.

ونشرت النقابة العامة للمحامين بيانا قالت فيه: " بصادق عزائي ومواساتي وأعضاء مجلس النقابة العامة، في وفاة المستشار عادل الشوربجى النائب الأول السابق لرئيس محكمة النقض، عضو مجلس القضاء الأعلى، ورئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويغفر له، ويرحمه، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أفراد العائلة الصبر والسلوان.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالحليم علام نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب المستشار عادل الشوربجي عادل الشوربجى مجلس القضاء

إقرأ أيضاً:

انطلاق دورة الجوانب القانونية في أعمال الضبطية القضائية بوزارة الشباب والرياضة

 

 

 انطلقت اليوم الاثنين الموافق الرابع والعشرين من يونيو لعام ٢٠٢٤، بمعهد البحوث الجنائية والتدريب، الدورة التدريبية الأولى للسادة موظفي وزارة الشباب والرياضة الممنوح لهم صفة الضبطية القضائية من السيد المستشار وزير العدل، وذلك في موضوع "الجوانب القانونية في أعمال الضبطية القضائية"، التي تتناول الجرائم التي تقع بالمخالفة لأحكام قانون الرياضة.. وذلك نفاذًا لتوجيهات النائب العام المستشار محمد شوقي، بالتنسيق والتعاون مع مختلف جهات إنفاذ القانون، ونقل خبرات أعضاء النيابة العامة إليها. 


هذا وقد افتتح الدورة المستشار الدكتور رئيس الاستئناف مدير إدارة التحفظ على الأموال، حيث نقل سيادته للحضور تحية المستشار النائب العام، مثمنًا التعاون المثمر البناء بين النيابة العامة ووزارة الشباب والرياضة في المجالات ذات الأولويات المشتركة، 

 

هذا ويشمل برنامج التدريب موضوعات عدة، أهمها: اختصاصات وسلطات مأموري الضبط القضائي، ضوابط تحرير محاضر جمع الاستدلالات، أحوال التلبس بالجريمة، كما يشمل أيضًا تناول أهم أحكام قانون الرياضة، وضوابط التقتيش والرقابة على الهيئات الرياضية والشبابية، وآليات التكامل والتنسيق مع الجهات المعنية.

IMG-20240624-WA0003 IMG-20240624-WA0002 IMG-20240624-WA0000 IMG-20240624-WA0001

مقالات مشابهة

  • للاستفادة من الخبرات المصرية.. تفاصيل لقاء وزير الري النائبَ الأول لرئيس جنوب السودان ووزيرةَ الزراعة
  • وزير الري يلتقى النائب الأول لرئيس جمهورية جنوب السودان
  • وزير الري يلتقي النائب الأول لرئيس جمهورية جنوب السودان
  • المحامين تعلن ضوابط القيد بجدول النقابة
  • مجلس «المحامين» يعلن الضوابط الجديدة للقيد بجدول النقابة
  • مجلس نقابة المحامين يعلن الضوابط الجديدة لقيد الأعضاء
  • ضوابط جديدة للقيد بنقابة المحامين (تفاصيل)
  • مجلس نقابة المحامين يعلن ضوابط جديدة للقيد بجدولها
  • السجن 4 سنوات للنائب الكويتي السابق وليد الطبطبائي.. اعرف السبب
  • انطلاق دورة الجوانب القانونية في أعمال الضبطية القضائية بوزارة الشباب والرياضة