أنور إبراهيم (القاهرة)
كشف التلفزيون الكتالوني «إسبورت 3»، النقاب عن أن إدارة برشلونة تتابع باهتمام كبير، الدولي الألماني الشاب فلوريان فيرتز «20عاماً»، متوسط ميدان باير ليفركوزن، والذي يعتبرونه في ألمانيا أحد أفضل المواهب الواعدة في جيله.
وقالت «إسبورت 3» إن العقبة الوحيدة التي من الممكن أن تقف في طريق مثل هذه الصفقة هي سعره المرتفع جداً، إذ إن ناديه الألماني لن يطلب أقل من 100 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدماته.


ولم يخف فيرتز عشقه لبرشلونة منذ نعومة أظافره، وأنه كان مشجعاً مهووساً بالأرجنتيني ليونيل ميسي، عندما كان لاعباً في البارسا، كما أنه صرح ذات يوم لشبكة «سكاي ألمانيا» بأنه لديه «بوستر» كبير في غرفته للجناح الفرنسي عثمان ديمبلي بقميص برشلونة، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان.
وقال التلفزيون الكتالوني إن برشلونة يتابع هذا الشاب الواعد عن قرب منذ بداية الموسم، حيث يتألق مع ناديه، وسجل 3 أهداف وصنع مثلها في خمس مباريات لعبها في مختلف المسابقات تحت قيادة تشابي ألونسو المديرالفني لباير ليفركوزن.
وذكرت مصادر صحفية ألمانية أن فيرتز يملك إمكانيات كبيرة تؤهله للعب في أفضل أندية أوروبا وأنه استعاد مستواه العالي، بعد أن شفي من إصابة الرباط الصليبي الداخلي، التي ضربت ساقه اليمنى في مارس 2022.
وينظر المتابعون لهذا الشاب الموهوب من خارج ألمانيا على أنه أحد أفضل المواهب الشابة الألمانية في السنوات العشر الأخيرة، وأشاد به النجم الفرنسي أنطوان جريزمان خلال المؤتمرالصحفي الذي عقد قبل لقاء منتخبي فرنسا وألمانيا ودياً، والذي انتهى بفوزالألمان 2-1 في 12 سبتمبرالجاري.
ونظراً لأن باير ليفركوزن يظهرفي أفضل حالاته وينافس بايرن ميونيخ على صدارة الدوري الألماني «البوندسليجا»، حيث لعب الفريق 5 مباريات فاز في 4 وتعادل في واحدة ولم يخسر، فإن سعر هذا اللاعب ارتفع جداً بفضل تألقه مع فريقه.
ويضمن بايرليفر كوزن أن رحيل فيرتز، سيأتي بعائد ضخم للنادي لأنه مرتبط بعقد حتى صيف 2027، كما أنه لا يوجد في عقده أي بند يسمح بالاستغناء عنه مقابل دفع مبلغ معين، ولهذا قدّر موقع «ترانسفير ماركت»، المتخصص في تحديد القيمة السوقية للاعبين، سعره بنحو 85 مليون يورو، بينما السعرالذي يتردد في ألمانيا لا يقل عن 100 مليون يورو.
وذكرموقع «ياهو سبورت» إن هذا السعر لا يقدر عليه برشلونة، وإذا كان يرغب بالفعل في ضم هذا اللاعب في الميركاتو الشتوي أو الصيفي القادمين، فعليه أن يبيع أحد نجومه البارزين، مثل جابي «19عاماً»، فهو مرشح محتمل للرحيل من أجل إتمام هذه الصفقة.

أخبار ذات صلة مربط دبي بطل «كأس كل الأمم» لجمال الخيول العربية ألمانيا تؤكد استمرار دعمها لدول البلطيق

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: برشلونة باير ليفركوزن ألمانيا

إقرأ أيضاً:

لامين يامال أفضل لاعب في "الليغا" خلال سبتمبر

توج نجم برشلونة الإسباني، لامين يامال، اليوم الجمعة، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني خلال شهر سبتمبر (أيلول) الماضي.

ظهر لامين يامال بمستوى رائع خلال مواجهات برشلونة بشهر سبتمبر (أيلول) الماضي في "الليغا"، من خلال تسجيله 3 أهداف، وصناعة هدف خلال 4 مباريات.

وسجل لامين يامال هدفين في شباك جيرونا، بالإضافة إلى هدف في مرمى أوساسونا، كما صنع هدفاً أمام فياريال.

وتفوق لامين يامال على لاعب ريال مدريد، كيليان مبابي، بالإضافة إلى كل من: جيوفاني لو سيلسو لاعب ريال بيتيس، وكارلوس فيسينتي لاعب ألافيس، وإينياكي ويليامز لاعب أتلتيك بلباو.

مقالات مشابهة

  • لامين يامال أفضل لاعب في "الليغا" خلال سبتمبر
  • بتكلفة 800 مليون يورو.. تفاصيل خطة تطوير أنظمة الخط الأول للمترو
  • الحكومة تقترب من الحصول على قرض جديد بقيمة 233 مليون يورو
  • 30 مليون يورو مساعدة أوروبية إلى لبنان
  • مساعدات أوروبية إضافية بقيمة 30 مليون يورو لدعم لبنان
  • المفوضية الأوروبية تمنح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يعلن عن 30 مليون يورو من المساعدات الإنسانية للبنان
  • المفوضية الأوروبية: منح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إضافية بـ30 مليون يورو إلى لبنان
  • «صاروخ السيتي» يتجاوز مبابي.. 200 مليون يورو تضع هالاند فوق القمة!