وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، وزراء الحكومة باطلاع المواطنين على الجهود المبذولة في جميع القطاعات وإشراكهم في التطوير، وذلك في إطار الشفافية وحق المواطن في المعرفة، موضحًا أن الحديث عن ذلك أيضًا غير كاف، إذ يجب التواصل المباشر مع المواطنين وفتح حوار دائم حتى مع الحالات الفردية، مبينًا أن سفر شاب أو اثنين للخارج نتيجة عدم رؤيتهم لهذه الجهود؛ أمر يحتم علينا الترويج الجيد للجهود المبذولة مع فتح قنوات اتصال مع جميع الشباب.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال جلسة «حكاية وطن»، ضمن فاعليات يوم الاحتفال بتفوق جامعات مصر، المقامة في مقر جامعة قناة السويس أنه «يجب تغيير طريقة إدارة مراكز الشباب والنوادي، يوجد لدينا 4 آلاف مركز في حاجة للتأهيل ورفع الكفاءة بما يضمن تغطية النفقات»، مؤكّدًا أنَّ الدولة تدخلت بشكل جاد من أجل تبني المواهب الشبابية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي جامعات مصر تفوق جامعات مصر جامعة قناة السويس

إقرأ أيضاً:

السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان (فيديو)

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية لا تدخر جهداً في توفير كل الدعم، وتهيئة المناخ المناسب لإنجاح تلك الجهود.

 

الإمام الأكبر يهدي السيسي النسخة الأولى من ترجمة الأزهر لمعاني القرآن إلى الإنجليزيَّة الأزهري: نبذل الجهود لإطفاء نيران الحرب في غزة تحت قيادة السيسي

وقال “السيسي” خلال كلمته في احتفالية المولد النبوي الشريف، اليوم الإثنين، إنه :"نحن في حاجة ماسة لمضاعفة الجهود التي تقوم بها جميع مؤسسات الدولة، وخاصة المؤسسات الدينية في مجالات بناء الإنسان، وترسيخ القيم، ونشر الفكر الوسطي المستنير، ومواجهة الأفكار المتطرفة والهدامة".

 

 

 

 

وتابع السيسي :" نحتفل اليوم بذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين، هذا اليوم المبارك الذي أذن الله تعالى فيه لشمس الهداية النبوية أن تشرق على الدنيا بمولده صلى الله عليه وسلم.


وتوجه بالتهنئة للشعب المصري الكريم، والشعوب العربية والإسلامية كافة، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه الذكرى على الشعب المصري والعالم، بالخير واليمن والبركات.


وتابع "السيسي"، أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، يبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقة؛ إذ كان مولده صلوات الله وسلامه عليه، إحياء للإنسانية وتكريم لها.

 

مقالات مشابهة

  • اقرأ في عدد الوطن غدا.. السيسي: مهمة بناء الإنسان مسؤولية تضامنية تحتاج إلى تضافر جميع الجهود
  • ولي العهد السعودي يثمن الجهود المبذولة لحل مشكلات المستثمرين
  • السيسي: مهمة بناء الإنسان تحتاج لتضافر جهود المؤسسات الدينية والعلمية والأسرة (فيديو)
  • السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان (فيديو)
  • السيسي: نتطلع لمزيد من الجهود لبناء الإنسان من خلال جميع الوسائل الحديثة
  • الرئيس السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان
  • السيسي خلال الاحتفال بالمولد النبوي: مهمة بناء الإنسان وتكوينه مسؤولية تضامنية
  • الأزهري: نبذل الجهود لإطفاء نيران الحرب في غزة تحت قيادة السيسي
  • اليمن والمملكة المتحدة تبحثان الجهود المبذولة لخفض التصعيد وتحقيق السلام
  • محافظ بني سويف: اهتمام الدولة بالشباب ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي