التقى اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم بمكتبه، عددا من المواطنين من مختلف المراكز لبحث ومناقشة مطالبهم وحل شكواهم، ضمن اللقاء الجماهيري الذي يعقد بديوان عام محافظة سوهاج، بشكل دوري، يوم الثلاثاء من كل أسبوع، لإيجاد حلول عاجلة لشكاوى المواطنين.

كما التقى أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام المساعد، عددا آخر من المواطنين واستمعوا إلى مطالبهم وشكواهم، وبلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة اليوم 217 شخصا.

شكاوى المواطنين تكافل وكرامة وعلاج على نفقة الدولة 

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين طلبات العلاج على نفقة الدولة، وشكاوى أخرى خاصة بفيزا معاش تكافل وكرامة، وطلبات لتوفير فرص عمل، وإقامة أكشاك، وقد تم الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة.

التعرف على مشاكل المواطنين أسبوعيا

وأكد محافظ سوهاج حرص المحافظة على عقد اللقاء الجماهيري بصورة اسبوعية؛ للتعرف على المشكلات التي تواجه المواطنين من مختلف مدن وقرى المحافظة والعمل على حلها من خلال التنسيق بين المحافظة، ومديريات الخدمات، مشيرا إلى أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في مختلف القطاعات .

وأشار «الفقي» إلى إصدار توجيهاته لجميع رؤساء الوحدات المحلية بتخصيص يوم خلال الأسبوع لاستقبال المواطنين والاستماع إلى مطالبهم وحل شكواهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج تكافل وكرامة

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يُعلن تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية

أعلن المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، عن نجاح المحافظة في تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية بمجلس الوزراء خلال شهر أغسطس الماضي لتصبح بذلك محافظة الأقصر من أفضل الجهات الحكومية التابعة لمنظومة الشكاوى الموحدة في سرعة التعامل مع المشكلات والشكاوى المتنوعة وإنجازها.

وأضاف محافظ الأقصر أن المنظومة تتلقى كافة شكاوى المواطنين للعمل على حلها ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، مؤكداً على الإستمرار في إلتزام كافة الجهات التنفيذية بالتفاعل مع شكاوى المواطنين في مختلف القطاعات وعقد لقاءات معهم بصفة دورية لتوطيد جسور التواصل بين الحكومة والمواطنين تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

جدير بالذكر أنه يتم تلقى الشكاوى من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة www.shakwa.eg

أو من خلال الخط الساخن 16528 أو عن طريق مكتب خدمة المواطنين بديوان المحافظة للتيسير على المواطنين في وصول صوتهم وشكواهم بكل الطرق التي تناسبهم وضمان وصول شكواهم بسهولة والتفاعل مع المسئولين لحلها بأسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يُعلن تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • محافظ سوهاج خلال جولته الميدانية: نقل رئيسة مجلس مدينة طما وإقالة نوابها
  • محافظ سوهاج يتلقى شكاوى المواطنين بشأن معوقات التصالح
  • محافظ الغربية: نتواصل بشكل مستمر مع نواب البرلمان لتحقيق احتياجات المواطنين
  • محافظ الشرقية يهدي درع المحافظة لوزير الأوقاف تقديرًا لجهوده العلمية والدعوية
  • المنيا ترفع شعار لا توقف للرقابة والمتابعة وتلبية احتياجات المواطنين
  • في لقائه خدمة مواطني ديرمواس.. محافظ المنيا: لا توقف للرقابة والمتابعة والعمل مستمر لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق رضاهم
  • محافظ المنيا: أتابع بنفسى ملف الاسمدة لضمان التوزيع بشكل عادل
  • محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي