شهدت محافظة السويس اقبال من المواطنين لتحرير توكيلات، تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، للانتخابات الرئاسية المزمع إجرائها خلال شهر ديسمبر القادم، ذلك من خلال عدد 4 مقرات المنوط بهم تحرير التوكيلات وفقاً لإعلان الهيئة الوطنية للانتخابات.

وكانت المقرات المقرر لها استقبال المواطنين لتحرير توكيلات تأييد لمرشحي الرئاسة، قد شهدت توافد أهالي محافظة السويس، على مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات تأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وشهد حضور المواطنين تزايداً بعد فترة الظهيرة لتحرير توكيلات لتأييد ترشح الرئيس السيسي، مع تمثيل واضح للنقابات العمالية من مختلف الشركات والمواقع الإنتاجية داخل السويس وبالمناطق الصناعية المختلفة، وكذلك النقابات المهنية داخل محافظة السويس لا سيما نقابة المهندسين.

وشهدت مقرات تحرير التوكيلات حرص السيدات على التواجد في مشهد التأييد للرئيس، حيث توجهن إلى مكاتب الشهر العقاري داخل المدينة، وظهر مكتب الشهر العقاري بمدينة الامل مزدحم بالجماهير الراغبة في عمل توكيلات بينما شهد مكتب الشهر العقاري بالمنطقة الاقتصادية حضور موظفي الشركات بالسخنة، والعاملين بمنطقة الصناعات الثقيلة ومصانع الحديد والاسمنت.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة، أعلنت مكاتب الشهر العقاري التي تستقبل المواطنين لتحرير توكيلات وتأييد الراغبين في الترشح لانتخابات الرئاسية، وحددت 4 مكاتب شهر عقاري في السويس هي مكتب مدينة الامل بحي فيصل، ومكتب الأربعين النموذجي بمنطقة الايمان، ومكتب الشهر العقاري بإدارة مرور السويس، ومكتب المستثمرين بعتاقة بمبنى الاستثمار بالعين السخنة بالمنطقة الاقتصادية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الشهر العقاري الانتخابات الرئاسية اللجنة الوطنية للانتخابات لتحریر توکیلات الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

إعلان مهم من أمانة السجل العقاري في الكورة

أعلنت أمانة السجل العقاري في الكورة في بيان ،"اعتذارها عن عدم استقبال المراجعين في العقود المنظمة بعد تاريخ 15/11/2022، في الوقت الراهن، وذلك تمكينا منها من تنفيذ المذكرة الصاردة عن المديرية العامة للشؤون العقارية عدد 2024/786 والقاضية بتمديد المهلة لمرة ثانية ولغاية 31/7/2024".

أضاف البيان :"ندرك تماما أهمية خدمة المواطنين والالتزام بالاجراءات القانونية، اذ نعمل حاليا على النظر والبحث في العقود المستفيدة من هذا التعميم".

وشكر البيان المواطنين "على تفهمكم وصبركم خلال هذه الفترة على ان تقوم لاحقا باعلان موعد استقبال العقود الجديدة ( 2023 - 2024 ) قريبا وفور الانتهاء من النظر والبت في جميع العقود المنظمة قبل تاريخ 15/11/2022".

مقالات مشابهة

  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح
  • إقبال كبير على حدائق ومتنزهات طريف تزامنًا مع إجازة الصيف
  • جامعة قناة السويس تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • سعر توكيل البيع للنفس والغير عند شراء شقة.. وثيقة رسمية تحفظ حقك
  • إعلان مهم من أمانة السجل العقاري في الكورة
  • محامٍ يوضح خطوات التحقق من سريان التوكيل.. طريقتان سهلتان
  • بكري: الرئيس السيسي يشعر بمعاناة المواطنين وتداعيات الأزمة الاقتصادية -(فيديو)
  • الدقهلية تعلن فتح جميع فتح مكاتب البريد السبت المقبل لصرف المعاشات
  • افتتاح فرع توثيق الشهر العقاري بمقر النيابة الإدارية القاهرة الجديدة
  • رئيس النيابة الإدارية يفتتح فرع التوثيق التابع لمكتب الشهر العقاري بشمال القاهرة