باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع سيدة لاتهامها بممارسة الدعارة عبر موقع التواصل الإجتماعي باستدراج الزبائن في العجوزة.

بمقابل 1500 جنيه 

وأفادت التحقيقات، بأن المتهمة تعلن عن نفسها عبر صفحة على (الفيس بوك)،  بمقابل 1500 جنيه، وأحد الأشخاص تواصل معها (عبر الإنترنت) لممارسة الرزيلة، فاستدرجته واتفقت معه على المبلغ المالي مالي فوافق، وأثناء المقابلة تم القبض عليها.

تستدرج الزبائن عبر الإنترنت

وكشفت التحقيقات، أن السيدة ضبطت بعد استدراجها لأحد الزبائن عبر موقع التواصل الإجتماعي، والاتفاق معه على مبلغ مالي لممارسة ليلة حمراء.
 

ضبط سيدة لاتهامها بالتحريض

ألقت مباحث الآداب، القبض على سيدة في عقدها الثالث من العمر، لاتهامها بالتحريض للممارسة الجنس لراغبي المتعة، من خلال التواصل عبر موقع الإنترنت لاستدراج الزبائن.
 

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات، قام أحد الاشخاص بالاتصال بها لوقوعها في الفخ، فاتفقت معه على مبلغ مالي مقابل قضاء ليلة حمراء، وقامت قوات مباحث القسم بالتنسيق مع الإدارة العامة للآداب ةوتم ضبط المتهمة والقبض عليها، حرر محضر بالواقعه وأخطرت النيابة التى تباشر التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي اجتماعي ليلة التحقيقات

إقرأ أيضاً:

إدانة مخالفَين لنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية

أدانت لجنة الاستئناف في منازعات الأوراق المالية مخالفين اثنين لمخالفتهما نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية، وفرضت عليهما غرامات مالية قدرها 11.

1 مليون ريال، إثر قيامهما بالترويج لرأي عبر معرفين “@mnawafms” و “nawafmsz@” في موقع التواصل الاجتماعي “X” “تويتر سابقاً”؛ بهدف التأثير في أسعار أسهم 17 شركة مدرجة في السوق المالية السعودية، وحث الآخرين على الشراء أو البيع في أسهم تلك الشركات من خلال حساباتهما في موقع التواصل الاجتماعي المشار إليه.

اقرأ أيضاًالمملكةدوريات الأفواج الأمنية بجازان تقبض شخصاً لترويجه (17) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

ويحق للمتضرر من المخالفات محل هذه الدعوى التقدم إلى لجنة الفصل بدعوى فردية أو جماعية ضد المدانين للمطالبة بالتعويض عن الضرر من هذه المخالفات، على أن يسبق ذلك تقديم شكوى إلى هيئة السوق المالية بهذا الشأن، وذلك على الرابط التالي “رابط تقديم شكوى”، علماً بأن الأمانة العامة للجان الفصل ستعلن للعموم على موقعها الإلكتروني عند تقييد أي دعوى جماعية ليتسنى لبقية المستثمرين المتضررين من نفس المخالفات التقدم إلى اللجنة بطلب الانضمام للدعوى الجماعية.

 

مقالات مشابهة

  • سقوط 19 بلطجيا خلال حملات الداخلية لفرض السيطرة
  • سقوط عنصر إجرامي بحوزته حشيش بـ 4 ملايين جنيه
  • تجديد حبس بلطجي تعدى على سيدة في الإسكندرية
  • بسبب علاقة مشبوهة.. تفاصيل ابتزاز شابين لمسن بالشيخ زايد
  • إدانة مخالفَين لنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية
  • بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه
  • نشر الفسق والفجور.. تفاصيل سقوط بلوجر شهير بقبضة الأمن
  • حبس عاطل سرق مبلغا ماليا من شقة سيدة بالوايلى 4 أيام
  • "أخي رفض مساعدتي بمبلغ مالي".. اعترافات صادمة لمرتكب مذبحة المطرية