لجريدة عمان:
2024-09-30@18:37:57 GMT

كير يرى مستقبله في ووريرز مع اقتراب انتهاء عقده

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

كير يرى مستقبله في ووريرز مع اقتراب انتهاء عقده

قال مدرب فريق جولدن ستايت ووريرز المشارك في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ستيف كير إنه واثق من البقاء مع النادي على الرغم من عدم تمديده حتى الآن لعقده الحالي.

ويدخل كير الذي قاد ووريرز إلى الفوز بأربعة القاب في الدوري (2015 و2017 و2018 و2022) منذ توليه تدريب الفريق في عام 2014، العام الأخير من عقده عندما ينتهي موسم 2023/2024 في نهاية أكتوبر وهو العاشر له مع النادي.

وأكد المدرب الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثامن والخمسين، للصحافيين أنه مرتاح بشأن توقيع عقد جديد في المستقبل، وواثق من أنه يستطيع التوصل إلى اتفاق مع المالك جو لاكوب والمدير العام الجديد مايك دونليفي جونيور.

وقال كير: أشعر بالارتياح بتواجدي هنا، وأريد البقاء هنا. أعلم أن مايك وجو يرغبان في بقائي هنا، ولذا فأنا واثق جدًا من أنه سيتم إنجاز شيء ما. لست متوترًا بشأن هذا الأمر على الإطلاق.

وأضاف: كما تعلمون، أنا قادر تمامًا على التدريب سواء كان لدي عام واحد متبقي أو تم تمديده. لا فرق. لكنني أتوقع تماما أن أكون هنا.

من جهته، قال دونليفي إن فريق ووريرز بإمكانه أخذ وقته لتمديد عقد مدربه كير وأحد نجومه كلاي طومسون الذي ينتهي بدوره عقده مع النادي العام المقبل.

وقال دونليفي: لا يوجد جدول زمني حقيقي في المستقبل القريب يتعين علينا الالتزام به، لذا سنواصل إجراء المفاوضات. لكن الهدف الرئيسي هو تأمين بقائهما، وأعتقد أنهما يشعران بالأمر ذاته. لكننا متفائلون، وأعتقد أننا في وضع جيد.

وعزز ووريرز الذي خرج من نصف نهائي المنطقة الغربية الموسم الماضي على يد لوس أنجليس ليكرز، صفوفه بالتعاقد مع نجم فينيكس صنز المخضرم كريس بول (38 عاما).

وقال كير إنه أجرى معه أربع أو خمس محادثات مفيدة جدا هذا الصيف، مضيفا: أنا حقًا أحب كريس لأنه يحب المكالمات الهاتفية وليس الرسائل النصية. كريس من المدرسة القديمة. يريد التحدث.

وتابع:من الواضح أننا خضنا الكثير من المعارك على مر السنين. لذلك أنا سعيد بتدريبه. إنه أحد أعظم المنافسين الذين رأيتهم على الإطلاق، "لذلك أنا متحمس جدًا لتدريبه وأعلم أنه متحمس حقًا لوجوده هنا".

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

صاحب نبوءة اغتيال حسن نصر الله: "القادم أرض محروقة"

أثار حديث جديد للأمين العام للمجلس الإسلامي العربي، محمد علي الحسيني، الجدل بعد أن تنبأ قبل أيام بمقتل الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله.

وقال الحسيني، في لقاء تلفزيوني مع فضائية العربية، قبل أيام مخاطباً نصر الله "اكتب وصيتك.. من اشتراك باعك اليوم.. ما حدث في 2006 كان متفقاً عليه.. أما اليوم فلا سياسة، والإسرائيلي سيدمر كل شيء".
والحسيني من أصدقاء نصر الله القدامى، وقد كتب بما يشبه الرثاء والعتاب لنصر الله، السّبت.

خطيرررررر‼️????

الذي تنبأ باغتيال حسن نصر الله يقول إن القادم سوف يكون أرض محروقه مع القياده الجديدة في حزب الله pic.twitter.com/4umiKyLGE7

— موسكو | ???????? MOSCOW NEWS (@M0SC0W0) September 29, 2024
وقال: "بدأنا معًا، وسرنا معًا، وحررنا الجنوب معًا، وانتصرنا معًا، ولكن فرّقنا الولاء، بقيتُ أنا مع العروبة والأمة، في الحضن العربي الوفي وأنت ذهبت بعد التحرير إلى الحضن الإيرانيّ".
إيران "المخترقة".. هل يفتح اغتيال حسن نصر الله ملف مقتل رئيسي؟ - موقع 24ربطت معلومات حول تفاصيل اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، وسلسلة هجمات سابقة ولاحقة، طالت قادة سياسيين وعسكريين في الحزب اللبناني، بوجود اختراق إيراني وراء "المعلومات الثمينة" المرتبطة بهذه العمليات.


وبعد اغتيال نصر الله، ظهر الحسيني مجدداً، وقال إن رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله، هاشم صفي الدين، سُينصب أميناً عاماً جديداً للحزب.

وقال إن "صفي الدين مختلف عن نصر الله الذي كان مزوحاً، ويتعاطى بأريحية والتعامل معه سلس، بينما الأول يمتلك شخصية حازمة ومتعطش للدم، ومن أول لحظة بعد اغتيال القيادي في حماس صالح العاروري طالب بضرب تل أبيب".

اغتالته إسرائيل مع نصرالله..حزب الله يعلن رسمياً مقتل القيادي علي كركي https://t.co/X3DTWWUuf5

— 24.ae (@20fourMedia) September 29, 2024 وأشار إلى أن "صفي الدين مرتبط جداً بإيران، نظراً لأن ابنه متزوج من ابنة قائد فيلق القدس الإيراني السابق، قاسم سليماني، إضافة إلى أن شقيقه عبدالله صفي الدين، مسؤول مكتب حزب الله في إيران".
وقال: "صفي الدين سيتهور، ويستهدف مطار بن غوريون وبيت نتانياهو ووسائل الإعلام والقطارات ومناطق أخرى بالصواريخ الدقيقة".
وتابع: "هذا ليس من باب التنبؤ، هذا من الخبرة، إسرائيل تعرف نصر الله، وتعرف صفي الدين، لكنه سيتحرك بشكل مفاجئ".
وحذر من أن "القادم أرض محروقة بين حزب الله وجزء من سوريا مع إسرائيل، التي ستجتاح لبنان برياً".

مقالات مشابهة

  • توقعات بانخفاض أسعار الخضروات مع اقتراب فصل الشتاء
  • صحيفة فرنسية تكشف جنسية الجاسوس الذي سرب لإسرائيل مكان نصر الله
  • صاحب نبوءة اغتيال حسن نصر الله: "القادم أرض محروقة"
  • موعد وصول تشيزني إلى برشلونة لتوقيع عقده
  • من يكون حسن نصر الله زعيم حزب الله الذي اغتالته إسرائيل باستخدام 85 طنا من القنابل؟
  • خامنئي: الأساس الذي أرساه نصر الله سيزداد قوة.. ودمه لن يذهب هدراً
  • حكايات من صور.. الحارس السوري الوحيد والفلسطيني الذي يرفض الرحيل
  • أمناء حزب الله من التأسيس .. نصر الله الأمين العام الثاني الذي تغتاله (إسرائيل)
  • إسرائيل تنشر صورة لهرم قيادة حزب الله الذي قضت عليه
  • مع اقتراب الشتاء.. كيفية العناية بكعب القدم