بوابة الوفد:
2024-07-01@17:42:58 GMT

إيرادات فيلم العميل صفر بشباك التذاكر مساء أمس

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

حقق فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى أمس الإثنين إيرادات بلغت 268 ألفا و294 جنيها في دور العرض السينمائية المختلفة، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم في السينمات خلال الفترة الماضية 33 مليونا وألف جنيه.

فيلم العميل صفرأبطال فيلم العميل صفر

فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى، بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلى والممثلة السعودية فاطمة البنوى لأول مرة فى فيلم مصرى، وأيمن الشيوى وأيمن طعيمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، إخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل "جيمس بوند" لكنه يفشل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية.

 

ويخوض أكرم حسنى تجربة البطولة المطلقة لأول مرة فى السينما من خلال فيلم "العميل صفر"، وذلك بعدما حقق عدة نجاحات فى الدراما والسينما خلال الأعوام الماضية، حيث قدم أفلام "بنك الحظ" مع محمد ممدوح ومحمد ثروت، و"كلب بلدى" مع أحمد فهمى، "والبدلة" مع تامر حسنى إضافة إلى ظهوره كضيف شرف في أكثر من فيلم، كما قدم أكرم حسنى البطولة في الدراما خلال مسلسلى "الوصية" عام 2018 و"مكتوب عليا" عام 2022.

 

وأكد أكرم حسنى، فى تصريحات سابقة له، أنه يعتبر فيلم "العميل صفر" من أقرب الأعمال إلى قلبه، مضيفا أن الفيلم يحمل عددا من مشاهد الأكشن والكوميدي، مشيرا إلى أن أبطال العمل بذلوا مجهودا كبيرا في تصويره، مؤكدًا: "أنا شخصيا استمتعت بالعمل معهم".

فيلم "فوى فوى فوى".. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر مساء أمس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم العميل صفر إيرادات فيلم العميل صفر احداث فيلم العميل صفر تفاصيل فيلم العميل صفر العمیل صفر أکرم حسنى

إقرأ أيضاً:

إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die

متابعة بتجــرد: وصلت إيرادات فيلم Bad Boys: Ride Or Die  إلى 300 مليون و577 ألف دولار منذ طرحه يوم 7 يونيو الجارى، ووصلت مدته إلى ساعة و55 دقيقة، ومن إنتاج شركة سونى.

وانقسمت إيرادات فيلم Bad Boys: Ride Or Die بين 157 مليونًا و750 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و142 مليونًا و827 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

وذلك بعد تحقيق أحدث أفلام النجم العالمى ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die نجاحًا كبيرًا فى شباك التذاكر فى عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، بعد طرح العمل عالميا يوم 6 يونيو الجارى.

إلى جانب التقييمات الإيجابية بشكل عام، حيث حقق الفيلم 56 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي، و104.6 مليون دولار على مستوى العالم، ومع ذلك، انتقد موقع NME الحبكات الفرعية للفيلم.

فيلم Bad Boys: Ride Or Die يقوم ببطولته كل من سميث ومارتن لورانس، ويمثل عودة سميث الثانية إلى الشاشة الفضية بعد حادثة صفعة الأوسكار سيئة السمعة في عام 2022، وقد لاقى الفيلم استقبالًا إيجابيًا.

حقق فيلم Ride Or Die، الذى بلغت ميزانيته 100 مليون دولار، عطلة نهاية أسبوع ناجحة على مستوى العالم، حيث جمع 19.3 مليون دولار في أوروبا.

تم إصدار الفيلم الأول في سلسلة Bad Boys في عام 1995، وظهر فيه لورانس وسميث في دور محققي المخدرات في ميامي، مايك لوري وماركوس بورنيت. حقق الفيلم الأول أكثر من 141 مليون دولار في شباك التذاكر مقابل ميزانية قدرها 19-23 مليون دولار، لكنه تلقى آراء متباينة من النقاد.

أصبح Bad Boys II هو الجزء الثاني لسلسلة وطرح في عام 2003، وكان عاشر أعلى فيلم من حيث الإيرادات في ذلك العام، حيث تجاوز 273 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

كما تم إطلاق الجزء الثالث من سلسلة Bad Boys بنجاح، حيث حقق 246 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، ومع ذلك، تم قطع عرضه فجأة عندما تم إغلاق المسارح بسبب فيروس كورونا في 2020.

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024