كشف خفير خاص، وسائق تفاصيل سرقتهما طنا ونصف طن من حديد تسليح من موقع بناء تحت الإنشاء فى الشروق، واعترفا أمام رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، أن المتهم الأول استغل عمله في حراسة بعض مواقع الإنشاء، واستعان بالمتهم الثاني، واستوليا على طن ونصف من الحديد تمهيدا لبيعه.

أضاف المتهمان أمام رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، أنهما كانا يستعدان لبيع الحديد لمالك مخزن خردة، حيث اتفقا معه على شراء الحديد، وتقسيم قيمته بينهما، وذكرا أنهما كانا في طريقهما لبيعه، إلا أن رجال المباحث ألقوا القبض عليهما.

 اتخاذ الإجراءات القانونية الازمة تجاه المتهمين

واعترف مالك المخزن أنه كان يستعد لشراء الحديد المسروق، بقيمة أقل من قيمته الأصلية، لعلمه أنه من متحصلات جريمة سرقة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية الازمة تجاه المتهمين، وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من ضبط (خفير خصوصى وسائق) حال استقلالهما سيارة "نقل" بدائرة قسم شرطة الشروق، مُحملة بحديد تسليح يزن (طن ونصف) قاما بسرقته من موقع تحت الإنشاء بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، وكانا فى طريقهما لبيعه لعميلهما "سيء النية" مالك مخزن خردة بالقاهرة وأمكن ضبطه واعترف بعلمه بأن المضبوطات من متحصلات واقعة السرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خفير خاص وسائق حديد تسليح تحت الإنشاء المتهم الاول بيع الحديد مخزن خردة خفير خصوصى قسم شرطة التجمع الخامس رجال المباحث

إقرأ أيضاً:

المتهم بالشروع فى قتل مالك محل أدوات صحية بالهرم يكشف تفاصيل الجريمة

اعترف المتهم بالاعتداء على مالك محل في الهرم بسلاح أبيض والشروع في قتله بارتكاب الجريمة، وكشف لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة الدافع وراء الحادث، فذكر أن خلافا نشب بينهما  بسبب معاتبة المجني عليه له على تخلصه من القمامة الخاصة بمحل الدواجن ملكه في الصرف الصحي، وتسببه في انسداد الماسورة.

 

أضاف المتهم أنه تشاجر مع المجني عليه واعتدى عليه بسلاح أبيض مما أسفر عن إصابته، كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد نقل مالك محل أدوات صحية إلى المستشفى مصابا نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وبإجراء التحريات توصل رجال المباحث إلى أن المتهم بارتكاب الجريمة جار المجني عليه ويمتلك محل دواجن، ونشب بينهما خلافا بسبب إلقاء المتهم مخلفات المحل بماسورة الصرف الصحي، مما دفع الأخير للاعتداء عليه بسلاح أبيض.

 

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • حديد عز بـ 41500 جنيه.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 18سبتمبر2024
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما بتهمة قتل شقيقه فى مدينة نصر
  • المتهم بالشروع فى قتل مالك محل أدوات صحية بالهرم يكشف تفاصيل الجريمة
  • زملاء عامل يكشفون ملابسات مصرعه داخل محل فى بولاق الدكرور
  • طن حديد عز بكام؟.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من تاجر في الهرم
  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • القبض على مالك محل دواجن بالهرم لشروعه في قتل جاره
  • القبض على مالك محل دواجن لشروعه في قتل جاره بسبب القمامة بالهرم
  • تحقيقات موسعة لكشف ملابسات مقتل شاب رميًا بالرصاص في الطالبية