ليلة سيئة على القلعة البيضاء، ذاق خلالها المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المشاعر كافة، بدأت بهدف، ثم إلغاؤه، وأعقبه التقدم بهدف، قبل أن ينتهى لقاء الزمالك والمقاولون العرب بتعادل مثير في الثانية الأخيرة، ضمن منافسات الجولة الثاني من الدوري الممتاز.

لماذا بكى أوسوريو؟

بكاء خوان كارلوس أوسوريو، بسبب مرض والدته، كان الشاهد على تلك الليلة الظلماء التي مرت على الفريق وجماهيره، بعدما جلس على دكة البدلاء، وانخرط في البكاء، وسط محاولات من أعضاء الجهاز الفني لتهدئته، من أجل الاحتفال بالهدف، الذي جرى إلغاؤه على الفور بداعي التسلل.

بالبحث عن حياة أوسوريو وعلاقته بوالدته، ستجد أن المدرب الكولومبي طوال مسيرته لم يكسر القاعدة التي وضعها منذ سنوات، والتي تنص على عدم الحديث عن والدته أو إظهارها لوسائل الإعلام، حفاظًا عليها من التعرض لأي ضغوطات، تتعلق بما يمر به في ملاعب كرة القدم، طوال مشواره في ملاعب كرة القدم.

أوسوريو يكسر قاعدة شخصية

خوان كارلوس أوسوريو لا يتحدث عن والدته، ويتعمد عدم ظهورها للإعلام، رغم ارتباطه الكبير بها، لكن مرضها جعله يكسر القاعدة، ويتحدث عنها لوسائل الإعلام، إلى جانب فشله في السيطرة على مشاعره، وبكاؤه داخل الملعب وأثناء سير أحداث المباراة، بحسب صحيفة «vimbuzz».

«صحة والدتي ومرضها الشيء الوحيد الذي يبكيني»، هكذا كسر أوسوريو القاعدة وتحدث عن والدته أمام وسائل الإعلام، التي تواجدت من أجل تغطية أحداث المباراة المثيرة التي أقيمت بين الزمالك والمقاولون العرب، في الجولة الثانية من الدوري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاهما.

الزمالك يواصل محاولاته من أجل إعادة تلك المباراة، بداعي التعرض إلى ظلم تحكيمي كبير، طوال الـ90 دقيقة، من قبل الحكم الدولي أمين عمر، الذي تولى مهمة إدارة المباراة تحكيميًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خوان كارلوس أوسوريو الزمالك اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم أوسوريو بكاء أوسوريو الزمالك والمقاولون العرب الدوري المصري الزمالك

إقرأ أيضاً:

تحت شعار "وايت بارتي".. محمد حماقي يحيي حفلا ضخما ببورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحيا الفنان محمد حماقي حفلًا ضخمًا بمدينة بورسعيد بحضور جماهيري من مختلف محافظات الجمهورية، التي اشترط دخول الجمهور مرتديا الملابس البيضاء، وذلك تحت شعار "وايت بارتي"، وبمجرد صعود حماقي على خشبة المسرح مرددا أغنية "ده قلبي ده" تعالت هتافات وصيحات الإعجاب التي لم تنقطع طوال وجوده.

 من جانبه حرص حماقي على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال المهيب قائلا: "أجمد ناس بورسعيد .." ثم انطلق ليقدم عددا كبيرا من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها  " زيها مين" و" لا ملامة"  ،" م البداية" ، "أحلى حاجة فيكي"  و" "هوا دا حبيبي" و "جمالها استثنائي" .. وغيرها ممن اشاعات البهجة  .. بالإضافة إلى "أدرنالين " و "قلبي حبك جدا جدا" و  "لمون نعناع" و"حبيت المقابلة" .. واختتم الحفل بمزيد من أجواء الإثارة والحماس بأغنية "أم الدنيا".

ويأتي حفل بورسعيد بعد النجاح الكبير الذي حققه حماقي وتألقه في إحياء أولى سلسلة حفلات" ليالي مصر" والذي أقيم بإستاد 30 يونيو بالقاهرة الجديدة والذي شهد حضورا جماهيريا ضخما وتواجدا ملحوظا للآلاف من أبناء الجاليات العربية من المقيمين بمصر، وشهد الحفل إعلان حماقي عن قرب إطلاق ألبومه الجديد والذي من المتوقع أن يجرى طرحه خلال الأيام القليلة القادمة .

مقالات مشابهة

  • هولندا تقلب الطاولة على تركيا بهدف جاكبو
  • تحت شعار "وايت بارتي".. محمد حماقي يحيي حفلا ضخما ببورسعيد
  • القوات الأمريكية تكمل انسحابها غدا من قاعدة جوية بالنيجر
  • القوات الأميركية تكمل انسحابها بعد غد من قاعدة جوية بالنيجر
  • يويفا” يعلن قاعدة اقتصار الحديث في المباريات بين الحكام وقادة الفرق
  • «اليويفا» يعمم قاعدة التواصل بين قائد الفريق والحكم
  • قرر اعتزال اللعبة.. لاعب التنس أندي موراي يذرف الدموع في حفل وداعه
  • يورو 2024.. إيقاف مدافع منتخب تركيا بسبب احتفاله بهدف أمام النمسا
  • حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور
  • هيت راديو": 4 ملايين خسائر... والنيابة تتهم مومو بالسرقة الوهمية