قال عبدالنبي موسى، الأمين العام لحزب إرادة جيل بمحافظة كفر الشيخ، وعضو الهيئة العليا للحزب بالقاهرة، إن دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة التنمية أمر يصب في المقام الأول في مصلحة الشعب المصري والوطن، مشيرا أن الرئيس أقام مشروعات كبيرة في قطاعات مختلفة، وهو الأمر الذي يعود على وطننا بالخير وعلى الأجيال القادمة.

دعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة

وأضاف «موسى»، في تصريحات لـ«الوطن»، أنه في السادسة من مساء السبت المقبل، سيجتمع رؤساء 42 حزبا وكيانا وممثلين لقبائل مصرية، تحت مسمى تحالف الأحزاب، وذلك بالمقر الرئيسي لحزب إرادة جيل بالقاهرة، برئاسة النائب تيسر مطر، رئيس حزب إرادة جيل وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ والأمين العام للتحالف، وذلك لبحث خطة التحرك والدعم الكامل للرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة في ديسمبر المقبل.

رد الجميل للرئيس السيسي

وأضاف أن أحزاب التحالف بدأت بالفعل في حشد أنصارها لدعم الرئيس السيسي، ويبقى تحديد ووضع الطرق الصحيحة للتحرك قبيل إجراء الانتخابات الرئاسية، لرد الجميل للرئيس الذي ضحى من أجلنا كثيرا، ومن أجل رفعة الوطن الغالي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي حزب إرادة جيل إرادة جیل

إقرأ أيضاً:

لجنة الانتخابات الإيرانية تعلن عن حصيلة جديدة لنتائج الانتخابات الرئاسية

أعلن المتحدث باسم لجنة الانتخابات في الجمهورية الإسلامية الإيرانية محسن إسلامي اليوم السبت، عن حصيلة جديدة لنتائج الانتخابات الرئاسية الإيرانية الـ 14.

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا) أنه بعد فرز 14 مليونا و70 ألفا و462 صوتا في 37 ألفا و24 مركز اقتراع في 408 مدن بالبلاد، حصل مسعود بزشكيان على 5 ملايين و955 ألفا و781 صوتا، وسعيد جليلي 5 ملايين و560 ألفا و321 صوتا، ومحمد باقر قاليباف 1 مليون و891 ألفا و 385 صوتا، ومصطفى بور محمدي 111 ألفا و967 صوتا.

وكانت لجنة الانتخابات الرئاسية، في وزارة الداخلية الإيرانية، قد أعلنت ليلة الجمعة-السبت، انتهاء عمليات الاقتراع، وبدء فرز الأصوات، بعد تمديد العملية الانتخابية 3 مرات، بعدما كان مقرراً أن تنتهي عند الساعة السادسة من مساء الجمعة.

وتم تمديدها أول مرة حتى الساعة الثامنة، ثم حتى الساعة العاشرة، وأخيراً حتى الساعة الثانية عشرة، منتصف الليل، ب

توقيت طهران.

وأجريت الانتخابات الرئاسية للدورة الـ14 في البلاد، من أجل انتخاب خلَف للرئيس الشهيد إبراهيم رئيسي، في 58 ألفاً و640 مركز اقتراع داخل البلاد، و340 مركزاً في أكثر من 95 دولة.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل
  • «كتاب مصر» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران.. الجمعة المقبل
  • إيران تجري جولة ثانية من انتخابات الرئاسة بين بزشكيان وجليلي
  • إيران تجري جولة ثانية من انتخابات الرئاسة
  • جولة ثانية من الانتخابات ستجري يوم الجمعة المقبل بين بزشكيان وجليلي
  • لجنة الانتخابات الإيرانية تعلن عن حصيلة جديدة لنتائج الانتخابات الرئاسية