شهدت مكاتب الشهر العقاري  في الإسكندرية، والمكلفة باستقبال المواطنين لإجراء توكيلات لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024، إقبالاً كبيراً، وذلك بالتزامن مع اليوم الأول لإجراء عدد من التوكيلات، وذلك حسب الموعد الزمني الذي أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات.
توافد عدد كبير من أهالي المحافظة، خلال الساعات الأولى من اليوم علي 7 مقارات حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات والتي جرى توزيعهم حسب التواجد السكاني في الإسكندرية حيث جرى تخصيص 5 مقرات شرق ووسط الإسكندرية كونهما الأعلى كثافة سكانية بينما جرى تخصيص مقرين في برج العرب والعامرية غربا.


وقال حزب حماة الوطن في الإسكندرية، إن عدد كبير من أهالي المحافظة، حرروا عدد من التوكيلات في أكثر من مكتب في الشهر العقاري خاصة أهالي شرق حيث ما يقرب من 2000 شخص تواجدوا في مكتب توثيق المنتزه منذ الصباح الباكر، وجاري توافد باقي ابناء الحزب علي كافة المكاتب من أجل تحرير التوكيلات الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي لمطالبته للترشح في الفترة المقبلة واستكمال مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة.
فيما فتحت مكاتب الشهر العقاري، في جميع محافظات مصر والتي تم تحديدها من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، أبوابها منذ الساعة التاسعة صباحاً وذلك لاستقبال المواطنين لتحرير توكيلات انتخابية لرئاسة الجمهورية 2024.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهيئة الوطنية للانتخابات الشهر العقاري انتخابات رئاسة الجمهورية مكاتب الشهر العقاري مكتب توثيق الجمهورية الجديدة فی الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية: التصويت مستمر في مراكز الاقتراع بالخارج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قال أمين لجنة الانتخابات الإيرانية والمتحدث باسمها محسن إسلامي، إن عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية مستمر داخل الدوائر الانتخابية في الخارج، موضحا أنه لم يتم الإعلان عن انتهاء العملية لدى أي دائرة في أنحاء العالم حتى الآن.

وأشار إسلامي، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا)، إلى أن عملية الانتخابات الرئاسية الـ 14 بدأت منذ الساعة الثامنة صباحًا، فقد تم توزيع أسماء وأرقام المرشحين للانتخابات الرئاسية في جميع أنحاء البلاد حسب الترتيب الأبجدي.

وأوضح أن عدد مراكز الاقتراع داخل الجمهورية الإسلامية الإيرانية المخصصة للانتخابات الرئاسية الـ 14، يبلغ 58 ألفا و640 مركزا ويمكن لمواليد 29 یونیو 2006 المشاركة في هذه الانتخابات.

وأفادت وكالة أنباء (إرنا) بأن البعثات الإيرانية وبما يشمل السفارات والقنصليات العالمة للجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى الدول المختلفة، شرعت في المهام الموكلة إليها من أجل تنفيذ عملية الاقتراع واستقبال الناخبين الإيرانيين للإدلاء بأصواتهم.

وبحسب لجنة الانتخابات في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، فان عدد مراكز الاقتراع في الخارج يبلغ 345 مركزا لدى أكثر من 95 دولة.
 

مقالات مشابهة

  • إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية بسبب إرتفاع الحرارة
  • الداخلية الإيرانية تعلن النتائج الرسمية للانتخابات الرئاسية
  • نسبة إقبال الناخبين في إيران هي الأدنى منذ ثورة 1979
  • إعلان النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  •  إقبال كبير على التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية داخل البلاد وخارجها
  • انتخابات إيران.. إقبال كثيف وتمديد الاقتراع 4 ساعات
  • انتخابات إيران .. إقبال كثيف وتمديد الاقتراع 4 ساعات
  • لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية: التصويت مستمر في مراكز الاقتراع بالخارج
  • 1.9 مليون ناخب يتوجهون إلى صناديق الاقتراع لاختيار الرئيس الموريتاني غدا
  • اللجنة الوطنية للانتخابات الإيرانية: غداً بداية الصمت الانتخابي استعداداً للانتخابات الرئاسية