توافد أهالي محافظة السويس، على مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات تأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، وذلك بعدما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات عن مواعيد وجدول الانتخابات الرئاسية.

الحضور منذ الصباح لتحرير توكيلات التأييد للرئيس

وشهد حضور المواطنين تزايداً بعد فترة الظهيرة لتحرير توكيلات لتأييد ترشح الرئيس السيسي، مع تمثيل واضح للنقابات العمالية من مختلف الشركات والمواقع الإنتاجية داخل السويس وبالمناطق الصناعية المختلفة.

حضور كبير للسيدات

وشهدت مقرات تحرير التوكيلات حرص السيدات على التواجد في مشهد التأييد للرئيس، حيث توجهن إلى مكاتب الشهر العقاري داخل المدينة، ووازدحم المكتب بالجماهير الراغبة في عمل توكيلات، بينما شهد مكتب الشهر العقاري بالمنطقة الاقتصادية حضور موظفي الشركات بالسخنة، والعاملين بمنطقة الصناعات الثقيلة ومصانع الحديد والأسمنت.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة، أعلنت مكاتب الشهر العقاري التي تستقبل المواطنين لتحرير توكيلات وتأييد الراغبين في الترشح لانتخابات الرئاسية، وحددت 4 مكاتب شهر عقاري في السويس هي مكتب مدينة الأمل بحي فيصل، ومكتب الأربعين النموذجي بمنطقة الايمان، ومكتب الشهر العقاري بإدارة مرور السويس، ومكتب المستثمرين بعتاقة بمبنى الاستثمار بالعين السخنة بالمنطقة الاقتصادية.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، خلال المؤتمر الصحفي أمس الاثنين عن الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية، وبناء عليه يتعين على المترشح للانتخابات الرئاسية 2024، أن يكون مصريًا من أبوين مصريين، وألا يكون قد حمل أو أي من والديه أو الزوجة جنسية دولة أخرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي الشهر العقاري اللجنة الوطنية للانتخابات

إقرأ أيضاً:

الرئيس التونسي يحدد تاريخ 6 أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية

أصدر  الرئيس قيس سعيد أمرا بدعوة الناخبين التونسيين للانتخابات الرئاسية، و حدد تاريخ الـ 6 من أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية.

وفي شهر فبراير قالت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس إن الانتخابات الرئاسية من المنتظر تنظيمها في الربع الأخير من السنة الحالية.

وفي الشهر ذاته، أكد الرئيس التونسي قيس سعيد خلال استقباله رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، أن الانتخابات الرئاسية ستتم في موعدها المقرر.

وأفاد بيان للرئاسة التونسية حينها بأن الرئيس أشار إلى أنه تم احترام كافة المواعيد الانتخابية من موعد الاستفتاء إلى موعد انتخاب أعضاء مجلس نواب الشعب وانتخابات المجالس المحلية.

وذكر البيان أن قيس سعيد أكد بهذه المناسبة أن "كل الانتخابات القادمة ستتم في موعدها بما في ذلك الانتخابات الرئاسية".

مقالات مشابهة

  • الرئيس التونسي يحدد يوم 6 أكتوبر موعدًا للانتخابات الرئاسية
  • حازم عادل رئيسًا لتحرير برنامج «الحياة اليوم»
  • الرئيس التونسي: الانتخابات الرئاسية في البلاد 6 أكتوبر المقبل
  • تونس.. تحديد السادس من تشرين الأول المقبل موعداً للانتخابات الرئاسية
  • الرئيس التونسي يحدد تاريخ 6 أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية
  • قيس سعيد يعلن عن موعد الانتحابات الرئاسية التونسية
  • قيس سعيد يعلن موعد الانتخابات الرئاسية التونسية ويوجه رسائل لمنافسيه
  • الرئيس التونسي يحدد موعدا للانتخابات الرئاسية
  • الرئيس التونسي يحدد 6 أكتوبر موعدا للانتخابات الرئاسية
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟