أطلقت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة القليوبية ومراكزها، حملة «وكلتك كمل مسيرتك» لدعم وتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتوافد أعضاء الحزب على مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات لتأييد الرئيس السيسي، ومطالبته بالترشح للانتخابات، عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، أمس، تفاصيل وموعد الانتخابات الرئاسية.

غرفة عمليات حماة الوطن بالقليوبية

فيما تواصل غرفة العمليات لحزب حماة الوطن عملها لمتابعة استعدادات الانتخابات بمقر الحزب، وذلك تحت رعاية الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، والدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الحزب بالجمهورية، وتوجيهات الدكتور أحمد يوسف رزق، ومتابعة اللواء عبدالعليم بركة، أمين تنظيم المحافظة.

وأشاد الدكتور أحمد يوسف، أمين حزب حماة الوطن بالقليوبية، في تصريحات لـ«الوطن»، بحسن التنظيم أثناء تحرير التوكيلات، ووجود أماكن للانتظار، وتوفير مقاعد لكبار السن، مع تعاون كامل العاملين بمقر الشهر العقاري بالغرفة التجارية ببنها، وتذليل العقبات.

موعد الانتخابات الرئاسية 2024

وكان رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار وليد حمزة، أعلن انطلاق الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج أيام 1 و2 و3 ديسمبر المقبل، وداخل مصر أيام 10 و11 و12 من الشهر ذاته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي توكيلات تأييد ترشيح الرئيس السيسي الشهر العقاري مدينة بنها محافظة القليوبية الانتخابات الرئاسیة حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت عملية الاقتراع بالخارج للانتخابات الرئاسية التونسية  2024 بمركز الاقتراع بسيدني في حدود الساعة الثامنة صباحا بتوقيت أستراليا الموافق ليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024.

ويُشار إلى أن عملية الاقتراع بالخارج للانتخابات الرئاسية التونسية 2024، التي انطلقت بمركز الاقتراع بسيدني بأستراليا، تستمر إلى غاية الأحد موعد إجراء الانتخابات بالداخل يوم 6 أكتوبر 2024.

ومن جانبه، دعا المرشح للانتخابات الرئاسية 2024 قيس سعيّد الشعب التونسي إلى المشاركة بكثافة في الاستحقاق الانتخابي المقرر إجراؤه أيام 4 و5 و6 أكتوبر الجاري بالخارج ويوم الأحد 6 أكتوبر داخل أرض الوطن.

وشدد قيس سعيّد، في خطاب له بمقر حملته الانتخابية، أن هذا الموعد يمثل فرصة حاسمة لتحديد مصير الوطن، معربا عن الفخر بالروح الوطنية للشعب التونسي، ومشيدا بشعار "الشعب يريد"، الذي تجلى في ثورته السابقة.

وقد أشار إلى أن هذا الشعار يتجاوز الحدود، ويمثل طموحات الشعب في الحصول على العمل والحرية والكرامة.

وذكًر أن الشعب هو من يملك القرار، وأن خياراته ستكون محددة لمستقبل البلاد، معربا عن استنكاره للحظات التاريخية التي شهدتها تونس كتلك إبان ثورة 17 ديسمبر 2010 أو يوم 25 يوليو  2021، مشيرا إلى شعارات "الشعب يريد" التي هزت العالم، مؤكدا أن الشعب التونسي يعبر عن إرادته في تحقيق الحرية والكرامة.

وجدد سعيّد دعوته الشعب التونسي للإقبال على صناديق الاقتراع، مؤكدا أن أصوات الناخبين يجب أن تكون قوية ومزلزلة.

كما دعا إلى "العبور نحو التحرير الكامل والتطهير الشامل"، مبرزا أهمية هذه الانتخابات في استكمال الثورة التي بدأها الشعب منذ أكثر من عقد.

 

مقالات مشابهة

  • الرئيس سينتصر فيها : مئات التونسيين يتظاهرون ضد "القمع" قبل يومين من الانتخابات الرئاسية
  • أوباما يبدأ حملة واسعة في الولايات المتأرجحة لدعم انتخاب هاريس
  • بدء مرحلة الصمت الانتخابي في تونس استعدادًا للانتخابات الرئاسية
  • رئاسيات تونس.. حملة انتخابية باهتة
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • «حماة الوطن»: تصريحات الرئيس السيسي في حفل «الكليات العسكرية» تحمل رسائل هامة
  • بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية
  • حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية تدخل شهرها الأخير
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • جلسة نقاشية موسعة لأمانة الشئون النيابية ب«حماة الوطن» بشأن أجندة التشريعات المرتقبة