النهار أونلاين:
2024-09-19@06:06:51 GMT

لجنة الانضباط تقسو على المولودية

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

لجنة الانضباط تقسو على المولودية

أصدرت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن قراراتها الخاصة بلقاءات الجولة الـ 2 من بطولة المحترف الأول، التي لعبت يومي الجمعة والسبت الماضيين.

وقررت اللجنة الانضباطية، توقيف ثنائي مولودية الجزائر، محمد بن خماسة وفتح الله طاهر، لمباراة واحدة، مع تغريمهما بـ 3 ملايين سنتيم، بسبب الاحتجاجات على قرارات حكم لقاء الفريق والمضيف شباب قسنطينة.

وعليه فإن المولودية ستفتقد لخدمات الثنائي بن خماسة وطاهر، في لقاء السبت المقبل، أمام مولودية البيض، برسم الجولة الـ 3 من البطولة.

وفي المقابل، وحسب ما جاء في الموقع الالكتروني للرابطة، فقد قررت ذات اللجنة، توقيف لاعب نجم مقرة، أيمن عتو، لمباراة واحدة بسبب تعرضه للطرد في لقاء شباب بلوزداد، بعد تلقيه انذارين.

في حين تقرر معاقبة كل من أولمبي الشلف وشبيبة القبائل ماليا بـ 6 ملايين سنتيم بسبب استعمال الأنصار للألعاب النارية، إلى جانب اتحاد بسكرة بـ 3 ملايين سنتيم، لنفس السبب.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

لجنة الشؤون العربية بـ«الصحفيين»: لقاء سفير تركيا يأتي في مرحلة مهمة للمنطقة 

تستضيف لجنة الشؤون العربية والخارجية بنقابة الصحفيين غدا الخميس، السفير التركي بالقاهرة «صالح موطلو شن» في حوار مفتوح يتحدث فيه عن «تطور العلاقات الثنائية المصرية - التركية والدور التركي فى المنطقة فى ضوء الصراعات الراهنة»، صرح بذلك حسين الزناتي وكيل النقابة رئيس لجنة الشؤون العربية والخارجية بالنقابة.

تطور العلاقات الثنائية المصرية

وأشار الزناتي إلى أن هذا اللقاء يأتي في مرحلة مهمة وصعبة تشهدها المنطقة، وتغيرات سريعة تحتاج إلى مزيد من التضافر والتعاون بين شعوب المنطقة.

وأوضح الزناتي أن اللقاء سيكون بحضور الدكتورة نورهان الشيخ، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة وحامد فارس، أستاذ العلاقات الدولية والكاتب الصحفي محمد صلاح الزهار، والنائب طارق الخولي وكيل لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب للمشاركة في الحوار.

مقالات مشابهة

  • لقاء في عدن يناقش آلية التنسيق بين هيئة التشاور والمصالحة ووزارة الدفاع
  • لجنة الشؤون العربية بـ«الصحفيين»: لقاء سفير تركيا يأتي في مرحلة مهمة للمنطقة 
  • OpenAI تعيد هيكلة لجنة السلامة والأمن وتستبعد سام ألتمان
  • مجلس السلامة الجديد في OpenAI من دون سام ألتمان
  • اللجنة العليا للحج: 5 ملايين جنيه ضمانات مالية للشركات المنظمة للعمرة هذا العام
  • راحة للاتحاد قبل لقاء الهلال
  • رسميا.. المولودية تستقبل المنستيري بملعب “علي لابوانت”
  • سكرتير بنى سويف يتابع  لجنة فحص سيارات المعاقين
  • أزمة طاحنة في ريال مدريد قبل لقاء شتوتجارت
  • لجنة العقوبات بشأن اليمن تناقش الخميس هذا التقرير