المركز الخبري الوطني:
2024-09-08@20:22:17 GMT

ليفربول يجدد عقد أحد لاعبيه

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

ليفربول يجدد عقد أحد لاعبيه

الثلاثاء, 26 سبتمبر 2023 3:23 م

متابعة/ المركز الخبري الوطني

أعلن نادي ليفربول رسميا، منح أحد لاعبيه عقدا طويل الأمد.


وقال ليفربول، في بيان عبر موقعه الرسمي: “اتفق الظهير الأيسر اليوناني كوستاس تسيميكاس، على تمديد إقامته مع النادي الذي انضم إليه من أولمبياكوس في أغسطس2020”.
ولم يحدد الريدز في بيانه مدة عقد تسيميكاس الجديد.





من جانبه قال تسيميكاس، في تصريحات لموقع ليفربول: “أشعر بسعادة بالغة لوجودي هنا وتمديد عقدي، أشعر أن كل التضحيات التي قمت بها، والعمل الذي قمت به، كل شيء يؤتي ثماره”.



وأضاف: “لكن هذا يبقيني متحمسا تماما للباقي، كما قلت في العديد من المقابلات، هذا الفريق لديه الكثير والكثير من الأشياء ليحققها، وأردت أن أكون جزءا منه منذ الدقيقة الأولى”.



وتابع: “المزيد من النجاح والمزيد من العمل والمزيد من الجوائز، بالنسبة لي، أهم شيء هو الفوز بالألقاب، والالتزام في كل موقف، وأن أكون جزءا من كل هذا”.



واختتم: “أعتقد أن هذا الفريق لديه إمكانات كبيرة جدا للفوز بالمزيد من الألقاب، وسنسعى لتحقيق ذلك، أعتقد أن الجميع جاهز بنسبة 100%، ويركز على المباريات المقبلة، والجميع مستعد لتحقيق أشياء كبيرة في المستقبل”.

يذكر أن تسيميكاس البالغ27 عاما شارك مع ليفربول في 63 مباراة، عبر جميع المسابقات، ونجح في تقديم 12 تمريرة حاسمة.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

موراي يجدد عقده بـ 208 ملايين يورو

لوس أنجلوس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «العملات المشفرة» تتأرجح بين مبادرة ترامب وتحفظ هاريس ترقب لأول اجتماع لوزراء دفاع «السبع» الصناعية


مدّد دنفر ناجتس بطل دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين «أن بي ايه» عام 2023، عقد صانع ألعابه الكندي جمال موراي لأربع سنوات، مقابل 208 ملايين دولار، وفقاً لما أفادت عدة وسائل إعلام محلية.
وأمضى موراي سنواته السبع في الدوري بقميص ناجتس، وقاده إلى الفوز بباكورة ألقابه في الموسم ما قبل الماضي، إضافة إلى بلوغه مع منتخب بلاده الدور ربع النهائي في أولمبياد باريس الشهر الماضي.
ذكرت صحيفة دنفر بوست وقناة «إي إس بي إن»، أن العقد الأقصى الجديد الذي وقّعه موراي سيظل سارياً حتى موسم 2028-2029. علماً أن الكندي كان بإمكانه أن يتحرر من عقده العام المقبل.
وحقق موراي (27 عاماً) في الموسم الماضي أعلى معدلات في مسيرته مع 21.2 نقطة و6.5 تمريرة حاسمة في المباراة الواحدة، فضلاً عن أفضل نسبة تسديد مع 48.1 في المئة و42.5 في المئة عن الرميات الثلاثية.
وكان دنفر خسر فرصة الدفاع عن لقبه بسقوطه أمام مينيسوتا تمبروولفز، في سلسلة من سبع مباريات، في الدور الثاني من الأدوار الإقصائية «بلاي أوف» في الموسم الماضي.
وتعرض موراي لتمزق في أربطة ركبته اليسرى، وغاب عن كامل موسم 2021-2022، لكنه عاد في الموسم التالي وسجل متوسط 20.0 نقطة و6.2 تمريرات حاسمة، في طريق دنفر للفوز بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه.
ويشكّل موراي إلى جانب زميله النجم الصربي نيكولا يوكيتش (29 عاماً)، أفضل لاعب في الدوري المنتظم ثلاث مرات، ثنائياً متفجراً في قلب نجاح دنفر على مدار المواسم الماضية.
وقاد موراي، الذي كان الاختيار السابع في «الدرافت» خلال عام 2016، ناجتس الذي لم ينجح في تجاوز الدور الأول لـ «البلاي أوف» سوى مرة واحدة منذ عام 1994، إلى الدور الثاني أو أفضل في المواسم الخمسة الماضية.

 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يجدد غاراته على عدة بلدات جنوب لبنان
  • بعد إيقاف لاعبيه وخسارته أمام السعودية.. قرار جديد لاتحاد غرب آسيا بشأن المنتخب اليمني للناشئين
  • موراي يجدد عقده بـ 208 ملايين يورو
  • الموت يغيّب صخرة ليفربول
  • نجم ليفربول يتغني بـ سلوت
  • بن زيمة يجدد تمسكه بأصوله الجزائرية
  • 30 صاروخا نحو الجليل.. حزب الله يجدد قصف مواقع الاحتلال
  • موراتا: تنكرت لحضور "ديربي الغضب"
  • رئيس الجمهورية يجدد دعمه لاستقلالية القضاء العراقي
  • الصدر يجدد الدعوة الى تظاهرة مليونية دعما لغزة