توافد توافد شباب بورسعيد بأعداد كبيرة، اليوم الثلاثاء، على مقار الشهر العقاري ببورسعيد، وذلك بعد إعلان اللجنة العليا للانتخابات عن المقار التي يجري بها التوكيلات، لتحرير توكيلات لرئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، وذلك لتقديمها للهيئة الوطنية للانتخابات ضمن أوراق الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة.

وتواجد عدد كبير من الشباب أمام مقر الشهر العقاري بالمنطقة الحرة للاستثمار ببورسعيد، رغم ارتفاع درجة الحرارة ونسبة الرطوبة، مؤكدين حرصهم عل  المشاركة في الاستحقاق الدستوري، كونهم يدركون جيدا أن لهم دور هام في هذا الوقت، وأنهم تركوا كل شئ وتوجهوا إلى الشهر العقاري، لتحرير التوكيلات.

وشددوا على أنهم يؤمنون بمستقبل هذا البلد في ظل استكمال الرئيس السيسي لقيادة البلاد، وأنهم جاءوا من أجل تحرير توكيلات لـ عبد الفتاح السيسي للتقدم للترشح لرئاسة الجمهورية، مؤكدين أنهم يؤمنون بأن ما تحقق خلال الأعوام الماضية اعجاز، وأن القادم سوف يكون الأفضل.

IMG-20230926-WA0024 IMG-20230926-WA0022 IMG-20230926-WA0021 IMG-20230926-WA0019 IMG-20230926-WA0016 IMG-20230926-WA0011 IMG-20230926-WA0013

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد الانتخابات الرئاسية عبد الفتاح السيسي شباب بورسعيد محافظة بورسعيد IMG 20230926

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: دراسة علوم الحاسبات والتكنولوجيا توفر وظائف أكثر ربحا للشباب

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أهمية دراسة الرقمنة وعلوم الحاسبات للدخول إلى ميادين عمل جديدة، مشددًا على أنه في الرقمنة تتولد مليون فرصة عمل جديدة على الأقل في هذا المجال.

وشدد الرئيس السيسي خلال حواره المفتوح مع طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، الذي عرضته قناة إكسترا نيوز، على أنه في مصر هناك اهتمام كبير بهذا القطاع، مؤكدًا أن هناك اهتماما بضخ شباب وشابات أكثر في مجالات الرقمنة والحاسبات ونظم المعلومات وكل الأعمال المرتبطة بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى الرفع من مستوى التعليم ليكون متقدما جدًا؛ لأن فرص العمل موجودة ومن المنزل.

وتابع: «يمكن أن يكون العمل من المنزل وبآلاف الوظائف بمستويات مختلفة.. على الأسر المصرية الانتباه وتعليم الأبناء التعليم الجديد الذي يقدم له الفرصة الحقيقة لعمل ذات عائد كبير.. كل أما يكون الخريج متقدم في التعليم كلما يكون له فرصة في وظائف بعائد مجزي»، موضحًا أن هناك دولا المواطن يعمل بها بـ3 آلاف في الشهر ودول أخرى يعمل بها المواطن بـ30 ألف جنيه في الشهر بسبب مستوى الإجادة المختلف، وأن هذه المجالات ستكون أكثر ربحية للشباب المصري.

ونوه إلى أنه لابد أن يلتحق الطلاب بتعلم الذكاء الاصطناعي والرقمنة وأن تضع الأسر المصرية هدفا للوصول له، مشددًا على أن أجهزة الدولة تلقي الضوء عليه والإشارة له.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب للرئيس السيسي: دعمنا مستمر ونؤيد مسيرتكم للعمل الوطني
  • تعرف على رسالة أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية للرئيس السيسي
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي مع بداية دور الانعقاد الجديد
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي يؤكد فيه تأييد سياساته الداخلية والخارجي
  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم
  • عوائدها مجزية.. الرئيس السيسي: مجال الرقمنة يُوفّر مليون فرصة عمل جديدة للشباب
  • الرئيس السيسي: دراسة علوم الحاسبات والتكنولوجيا توفر وظائف أكثر ربحا للشباب
  • استجابة للرئيس السيسي.. الحوار الوطني يحدد غدا الخطوط العريضة لجلسات الأمن القومي
  • إقبال ملحوظ من أهالي محافظة الشرقية على منافذ بيع لحوم «حياة كريمة»
  • رئيس أكاديمية الشرطة يقدم هدية تذكارية للرئيس السيسي خلال احتفالية تخريج دفعة جديدة