توافدت أعداد كبيرة من المواطنين بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، على مكاتب الشهر العقاري، لتحرير توكيلات مؤيدة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، وذلك في أعقاب انتهاء مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات الذي أعلن فيه تفاصيل الانتخابات الرئاسية 2024.

واصطف الأهالي بـ"الطوابير " أمام مكاتب وفروع التوثيق بمدينة الأقصر، وتجمع المؤيدون بأعداد كبيرة أمام مكتب الشهر العقاري في مختلف مدن الأقصر، 

كما شهد مكتب توثيق الضواحي نجع الطويل، ومكتب توثيق القرنة بمدينة القرنة، توافد المواطنين والمواطنات، الذين قاموا بتحرير التوكيلات القانونية وإعلان دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية والفوز بولاية رئاسية جديدة.

جدير بالذكر، أن الهيئة الوطنية العليا للانتخابات حددت فترة تلقي طلبات الترشح التي ستكون من يوم 5 أكتوبر وحتى يوم 14 أكتوبر 2023.

تحرير التوكيلات (1) تحرير التوكيلات (2) تحرير التوكيلات (3) تحرير التوكيلات (4) تحرير التوكيلات (5) تحرير التوكيلات (6) تحرير التوكيلات (7) تحرير التوكيلات (8) تحرير التوكيلات (9) تحرير التوكيلات (10) تحرير التوكيلات (11) تحرير التوكيلات (12) تحرير التوكيلات (13) تحرير التوكيلات (14) تحرير التوكيلات (15)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأقصر تحرير توكيلات الرئاسة مكاتب الشهر العقاري الانتخابات الرئاسية الهيئة الوطنية للانتخابات

إقرأ أيضاً:

حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو

توجه حزب حماة الوطن، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة.

وذكر الحزب في بيان اليوم "ونحن نحيي هذه المناسبة نتذكر بطولات القوات المسلحة بانحيازها لاختيار الشعب المصري الذي رفض اختطاف الوطن، لتنطلق بفضل إخلاص أبناءها نحو بناء الدولة الحديثة، بعدما نجحت وبجدارة في اقتلاع جذور الإرهاب الأسود".

وجدد حزب حماة الوطن، في ذكرى ثورة 30 يونيو العهد للرئيس السيسي، على الوقوف إلى جانب مصر، ودعم كافة جهود التنمية والمضي قدما بالبلاد نحو الجمهورية الجديدة، ولاستكمال مسيرة الإنجازات في كل شبر من أرض مصر.

مقالات مشابهة

  • إب.. مكاتب الصحة والأشغال والزكاة تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى يوم الولاية
  • موريتانيا: فتح مكاتب الاقتراع في الانتخابات الرئاسية
  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح
  • سعر توكيل البيع للنفس والغير عند شراء شقة.. وثيقة رسمية تحفظ حقك
  • محامٍ يوضح خطوات التحقق من سريان التوكيل.. طريقتان سهلتان
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • افتتاح فرع توثيق الشهر العقاري بمقر النيابة الإدارية القاهرة الجديدة
  • رئيس النيابة الإدارية يفتتح فرع التوثيق التابع لمكتب الشهر العقاري بشمال القاهرة
  • أهالي قتلى 7 أكتوبر يطالبون المحكمة العليا الإسرائيلية بلجنة تحقيق: نريد الرواية الحقيقية!
  • كردستان العراق يحدد 20 أكتوبر موعدا للانتخابات البرلمانية